قصتي القصيره …. وصور أطفال


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم وش اخبارك؟؟؟
عساكم بخير جميعاً؟؟
 
((قصتي القصيره))
اما الحين بأقولكم سالفه صارت لي قبل شهرين
تقريبا
واتمنى افيدكم ولو بشي بسيط
 
مره كنت ابحث في ارجاء النت الواسع
المهم
جت فبالي فكره اني اسويها
اني ادور على فورم((منتدى))اجنبي
امريكي .. بريطاني اللي هو مايهم
كنت ابي انشر الصوره الصحيحه للاسلام
وديرتي السعوديه…لان اجانب كثير مايعرفون وشهي السعوديه!!
واذا كانوا عارفينها يحسبونها صحراء
وغير كذا اقوي الانجليزي حقي وماترووح الكورسات على الفاضي
والاكسنت(اللهجه)طبعا شي خطيير…
<<لو بتتعلم الاكسنت في النت دفعت اللي عندها كله بس عشان يصير كلامها انجليزي محتررم.
 
 المهم دورت ودورت
مالقيت غير موقع بريطاني مسلم…((اتوقع كذا لان يرسلون رسايل احداث بتصير في بريطانيا))
دخلته وسجلت فيه
ودخلت بأختصار بقول… وش شفت
((واتمنى تتعلمون…وهذا اقل شي نقدمه لديننا))
نكمل محور حديثنا
دخلت اشوف الاقسام
شفت العام…لقيت واحد اجنبي قعد يقوول خلاص انا قررت
اني اترك سماع الاغاني وخلاص مابي اسمع اغاني
كل اللي ردوا قالوا ماشاءالله عليك
بارك الله فيك
حنا سوينا الموضوع قبلك في البدايه بتكون صعبه بس فتره وتعدي وترتاح….
قلت ماشاءالله عليهم
 
رحت لقسم خاص بتعليم اللغه العربيه
تدرون باين انهم مو عرب((اكيد فيه عرب بس اللي يعلمون من اساميهم مبين هالشي))
يتعلمون لغتنا والقواعد
ماشاءالله عليهم
احرص على لغتنا منا
((مو احنا الواحد تجي تسأله تحب اللغه العربيه يقوله لا وع اكره لغه….ونسى انها لغة القرآن!!!!))
 
ودخلت المفاجأه
__قسم الالعاب__
ماراح اسميها لعبه … لانها اجر وثواب
 
الواحد يحط آيه قرآنيه واللي بعده يقول وشهي الآيه ومن اي سوره
ووش رقمها…وهكذا
بصراحه انصدمت انا سجلت…قلت افيدهم
يمكن اسلامهم على قدهم
طلعوا احسن مني حتى بالنت يكسبون اجر مو احنا نضيع وقت بدون فايده
ماشاءالله عليهم
وانا الحين لحد الحين مسجله….بس صدقوني انصدمت وتفشلت
من نفسي لان كنت داخله افيد طلعت مستفيده منهم
الله يثبتهم….والله يهدي شبابنا وبناتنا
 
المقصد من قولي لكم القصه ان
الحمدلله نعرف انجليزي … ليش مانستفيد منه بشي ينفعنا يوم القيامه
….
 
وغير كذا اقول بعد…..لاني شفت ناس كثير بالقروب مغتربين
وانا منهم…أقولهم
كن خير من يمثل بلدك ودينك((اياً كانت جنسيتك))وتذكر دائما
فيه عيون تشوفك…وتحكم على بلدك من تصرفاتك انت
لا غيرك …. فكن مسؤولا عن تصرفاتك

…..
ماأقول هالكلام الا لاني فعلا اخاف يصير لكم مثل ماصار لي
وان ينقال قدامك انك اول شخص تمثل بلدك بطريقه حلوه
…. انبسط طبعا بس انقهر بنفس الوقت …
ناس تتصرف بدون اي اهتمام اذا كان هالفعل زين او لا
وبس…..اتمنى اكون نصحتكم وذكرتكم بهالشي
….
واتمنى ماتكون هذرتي كثيره بدون فايده
وبس خلصت


الحين نبدا صوور
بس قبل
خليجنا واااحد… ياحلو علم السعوديه..وتحيه لكل الخليج
Saudi
  Bahrain Kuwait Qatar United Oman

واحب اشكر كل من ارسلي وشجعني كلكم دوون استثناء
وكلكم ذووووق
نبدأ بالصور .. وبعضها تصلح للتصاميم
انا عن نفسي اعجبتني مرررره

((كلهم اطفال))
ياحلووووه يدنن…
ليش كذا؟؟

على حبنا تمر ايام وانت ياهنا فيني
غرام كل مامر عام احسه يكبر بعيني
كبرنا او بعدنا صغار تظل اشواقنا فينا
مادام نحب بعض ونغار لبعض الله يخلينا
 Bouquet اهداء خاص Heart

ولا هذي
والله العظيم احسها
من جد حزينه وشايله هموم بقلبها اكبر منها
 Crying CryingCrying

 حركتيشن  Great

اللي يقهرني ويرفع ضغطي ترى بأسويله زي اللي بالصوره

 Mean

حلوووه

يابنت الجيران حني على الغلبان

لاتعليق
no comment

انا رجااااال…على قولة اخوي الصغير
I am the Man
مره حلوووو

تشييييييييييييز
say …. cheese
انا انهبلت على هالصووره

هذي الصوره من جد تجننننن
ان كان استديو او شارع
او لاعبين بالصووره
تاخذ العقل….والالوان شيييي

اما هالصغير يجنن…والقطووه شييي
ماهمها شي هع
بس شكلها كبييره مره … قطوتنا
عمرها 3 سنوات بس صغيره
هذي بسم الله قد الولد

وهالصغيره..هع
شوفوا خيارتها وش كبرها<<<شفوا بس وين تناظر هع
والله كلما ناظرت هالصوره
اجووع ابي خيار

يجنننن بين هالصور كلها هالولد عاجبني ياااخذ العقل
ترى هذا اخوي…
ايه هين افلقوني>>
وافلقني مأخوذه من فلقة القمر(دخلت عرض) لووول
تعرفون اذا واحد حلووو ولا وحده حلوووه
يقولون وكأنها فلقة القمر
افلقني مأخذوه من هالمعنى
>>>ابووووو التحريف اللي موهب على احد
لاحد يصدق ترى امززززح

ياحلو البنات وبس

خطييييره
تجنن عجبتني الوانها … شي رهيب

ياحلوووك

حلووووه كماااان
<<<كمان ولا جيتار هع
بااايخه عاارفه هع هع
لاحد يعلق اذا شاف شي داخل عرض

هالولد احسه مهووووي بقووه هع

حلووووه هالصوووره

ونااااااسه ليتني معهم
هذي شلالات الرياض
>>>الا غصب تبي شلالات وبحر في الرياض!!!هع

تجنننننننننننن وحلوووه مررره

ومسك الختام
ولد يااااحلوووووه
ياكذا البزران يابلاش احسن

وبسسس خلصت الصور
لليوم وان شاءالله تعجبكم
والمره الجايه الاحسن والاحلى
ان شاءالله

ووووتحياتي لكم جميعا
ميــــــــــــلاد او انعم عربجيه
كله واحد اهم شي الاخلاق وحب الوطن
<<ماتسكت اوووف
تحياااتي وخلاص


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قصتي القصيره …. وصور أطفال

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول