فيلم عن الرسول على قناة امريكية


فيلم

فيلم أمريكي حول رسول الله صلى الله عليه وسلم على قناة أمريكية

Muhammad Legacy of A Prophet

Muhammad

His father died before he was born, and his mother died when he was only six. But sheltered by a powerful uncle, he made a good start in life, established himself in a profitable business and married well. And then, at the age of 40, he was transformed.

A man who could not read or write, he announced that he was the prophet of God.

His name was Muhammad (S.A.W), and in the next 23 years he would bring peace to the warring pagan tribes of Arabia and establish the new religion of Islam, which today has 1.2 billion followers.

عرض في أمريكا فيلم على قناة PBC عن حياة الرسول صلى الله عليه وسلم وهو من اخراج رجلين كانا يهوديين ثم اسلما , وكل من تابع هذا الفيلم سواء من المسلمين ام من الكفار بهر بهذا الفيلم والذي كان مؤثرا حتى ان بعض من شاهده بكى من قوة تاثير هذا الفيلم , ويتوقع المتابعون والعارفون بطبيعة الشعب الامريكي ان يؤدي الى اسلام مئات الآف من النصارى ان لم يكن الملايين فلله الحمد والمنة , والقناة لها موقع فلعل كل مسلم يكتب لهذه القناة شكرا على هذا الفلم الرائع , ولعله كذلك ان يترجم الى العربية وسائر اللغات الاخرى , وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حين قال ليبلغن هذا الدين مابلغ الليل والنهار بعز عزيز اوذل ذليل وقوله صلى الله عليه وسلم ان الله ليؤيد هذا الدين بالرجل الفاجر , فالله اكبر ولله الحمد , وهذا هو رابط القناة

Muhammad:


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيلم عن الرسول على قناة امريكية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول