فيضانات تتسبب بتدمير حفل زفاف وفقدان المدعوين


فيضانات تدمر حفل زفاف

انجرفت حافلة تنقل مدعوين إلى حفل زفاف في الهند بسبب تيارات المياه، وقد استطاع ثلاثة منهم السباحة إلى بر الأمان حسبما أوضح  ضابط الشرطة “اجيش كومار”، واخبروا رجال الإنقاذ عن وجود 50 شخص عالقين في الحافلة، وقد حاول رجال الإنقاذ البحث عن الحافلة لكنهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب المياه المتدفقة، وقال السيد “كومار” أن انهيارات أرضية جديدة وهطول الأمطار منع الوصول إلى المنطقة.

فيضانات الهند

وقال مسؤولون في وقت سابق أن الحافلة كانت تقل نحو 70 شخص، كما أن العروسين من بين المفقودين الذي كانوا عائدين من حفل الزفاف في قرية داخل منطقة “راجوري” على بعد نحو 110 كيلومتر جنوب غرب سريناجار.

فيضانات في الهند

تعطل موسم الزفاف في المنطقة بسبب الأمطار الغزيرة والفيضانات التي تعتبر الأسوأ منذ 22 عامًا، كما تم تأجيل العديد من الاحتفالات. وقد قتل على الأقل 18 شخص في اليومين الماضيين، كما أغلقت السلطات المدارس وتوقفت خدمات القطار في وادي كشمير، وقال خبراء الأرصاد الجوية أنه من المرجح أن تستمر الأمطار ليومين آخرين.

فشل حفل زفاف بسبب فيضانات

الجنود وعمال الإنقاذ يستخدمون القوارب لنقل آلاف الأشخاص إلى المناطق المرتفعة، وقال مسؤولون أن المياه غمرت أكثر من 100 قرية في وادي كشمير، وقد أخلت السلطات 5000 شخص من الحي وكان هناك حوالي 100 شخص آخرين تقطعت بهم السبل. وتعتبر الانهيارات الأرضية  شائعة في الهند خلال موسم الرياح الموسمية التي تمتد من يونيو حتى سبتمبر.

فشل حفل زفاف بسبب فيضانات 1

فيضانات الهند

فيضانات الهند 1

فيضانات الهند 2

فيضانات الهند 3

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيضانات تتسبب بتدمير حفل زفاف وفقدان المدعوين

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول