فيسبوك تطلق تطبيقها الخاص بالمجموعات


فيسبوك تعود مرة أخرى لتخرج بتطبيق مستقل، فقد أعلنت مؤخراً عن تطبيق جديد يختص بالمجموعات “Groups”، لمساعدة المستخدمين للبقاء على اتصال مع جميع مجموعات الفيسبوك بشكل أفضل من قبل.

فيسبوك facebook groups مجموعات-تطبيق

وظائف هذا التطبيق تتمركز بكل ما يتعلق في مجموعات الفيسبوك، إذ يتيح للمستخدم رؤية قائمة المجموعات التي ينتمي إليها، وإمكانية ترتيبها حسب الأكثر دخولاً وتفاعلاً من قِبل المستخدم.

على الرغم من أن المجموعات موجودة بالفعل داخل تطبيق فيسبوك الرئيسي، ولكن المستخدم لا يحصل على أي إشعار إلى إذا كان جزءً منه، ولكن مع هذا التطبيق الذي سيكون متاح على أجهزة أبل وأندرويد، فإن الشركة تأمل لجعله أسهل للمستخدمين، والقدرة على الانخراط مع مجموعاتهم بشكل أكبر.

فيسبوك facebook groups مجموعات-تطبيق

وكما هو الحال في تطبيق “فيسبوك ماسنجر” السابق، فإن الشركة ستقوم بجعل تطبيق المجموعات مستقل تماماً عن التطبيق الرئيسي، وهذا ما سيجعل الخدمة أسرع على الهاتف المحمول، إلا أنه في الوقت الراهن ما زال اختياري.

فيسبوك facebook groups مجموعات تطبيق

كما ويقدم التطبيق اقتراحات من أجل اكتشاف المزيد من المجموعات الجديدة للانضمام إليها، وتكون هذه الاقتراحات اعتماداً على مكان عيشك ومصالحك الشخصية، على سبيل المثال إذا كنت مهتماً بمجال علم الحاسوب فإن هذا التطبيق يقترح عليك المزيد من المجموعات المختصة بعلم الحاسوب.

حمله من هنا.

فيسبوك facebook groups مجموعات تطبيق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوك تطلق تطبيقها الخاص بالمجموعات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول