فيديو + صور : نشرة الأخبار


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نشرة الأخبار /

أعزائي المشاهدين أسعد الله أوقاتكم بكل خير /.. أنا المذيع ( مستر أي ) ومعي هنا المذيع ( زينهم ) , ننقل لكم الآن نشرة أخبار الساعة التاسعة مساءاً من قناة ( مدونة مستر أي ) وسنبدأها مع موجز بأهم الآنباء /

width=380

صرح مصدرٌ ملقوف عن اختطاف طائرة مدنية ذات الطراز ( بوينج 747 ) من أرض أحد المطارات صباح هذا اليوم .. وعلمت مصادرنا الخاصة بأن أمن المطار قد اعتقل كابتن الطائرة بسبب شكوكاً في كونه قد تساهل مع المجرمين بترك باب الطائرة مفتوح /!! .. كما علمت مصادرنا أيضاً بأن الكابتن قد قاوم الأعتقال وقال حينها : مالي أي دخل في السرقة وما صار مني اي تقصير .. الطيارة مسروقة من قبل مجموعة من المحترفين بدليل أنهم شغلوها وسرقوها ومفتايح الطيارة معي للحين / !!


ومن جهة أخرى نفى مدير أمن المطار أي أختطاف وأي أعتقال وقال لنا نصاً : الحكاية ومافيها أن الطيارة تمت مصادرتها من قبل الوكالة صباح اليوم لأن المطار وبكل بساطه شاريها بإيجار منتهي بالتمليك وما دفع أخر قسط منها /

* * *
تنحنح ( زينهم ) ثم أردف : أشكرك أخي مستر على هزه الأخبار الطازقه .. تنهدت قائلاً : أشكرك يا ( زينهم ) والآن أحبائي ننتقل إلى مراسلنا ( برّايه ) الذي قد صدرت عنه العديد من الاشاعات بشأن وفاته ولكنه يعود بقوة وقد أعد لنا تقريراً مصوراً يحبه قلبكم /

أشكرك أخي ( مستر اي ) على مناولتي للمايك / .. أعزائي المتابعين أنا ( برّايه ) قد عدت لكم من جديد مع تقرير موثق بالفيديو قد استغرقني عدة سنوات , لذا يا ويلكم ما يعجبكم /
* * *
في اليوم السادس من شهر مايو سنة 2391 قبل الميلاد
<<– عارف عارف ما يمديكم على الدقة /

في كهف جبلٍ شاهق .. تسمع صرخات طفلٍ صغير قد تبرأت جميع معالم الطفولة منه / : أمي .. أمي .. ألم تستيقظي بعد ؟؟ .. لقد تأخرت على المدرسة !! إيش قومك يا أمي , هيا أصحي / ( نسيت أقول لكم أنهم في الجنوب / ) .. تخرج الأم من كهفها وهي تدعك عينيها بعسيب نخلة وتتنهد : لقد صحيت يا ولدي .. أسفة على تأخيرك عن مدرستك , انتظرني هنا للحظات فقط .. وبعد عدة ثواني تعود الأم وهي تحمل ثلاث صخراتٍ كبيرة , وقفت بالقرب من الطاولة وصرخت على ولدها : ابعد ريموت التلفاز وشاحن جوالك عن الطاولة كي أضع هذا الورق / .. وبالمرة طف المكيف ترى برد /


يبعد الولد الأغرض عن الطاولة وهو يقول مستغرباً : ما بالك يا أمي / ؟! .. لما أحضرتِ كل هذا الورق واليوم هو أول يومٍ في المدرسة !! .. كل ما أحتاجه هو ورقة واحدة يا أماه / .. وضعت الأم يديها على كتف ولدها وقلبته ليعطيها ظهره فتربط الصخرات الثلاث على ظهره وهي تقول : يا ابني .. يا حبيبي .. الصخرة الأولى كي تكتب عليها دروسك .. والصخرة الثانية ما هي إلا صخرة ترشيدية قد وزعتها وزارة الصحة للحماية من التعرض لأنفلونزا الخنازير ( حمانا الله واياكم منها / ) .. والصخرة الثالثة هي مني أنا قد كتبت عليها مقاضي البيت أرجو منك أن تجلبها معك حين تعود /


تتغير ملامح الأم فجأةً .. فتركض إلى غرفتها ثم تعود على الفور وقد أمسكت بقطعة حديد تحمل زاويةً حادة فتقول لولدها وهي تلهث من الجري : امسك .. بغيت انسى أعطيك القلم / .. يبتسم الولد ويقول لأمه وهو في طريقه للخروج من الكهف بوجهٍ بشوش : أوك أزهليها يمه / .. سأمر أحد الأسواق وأنا في طريقي إلى العودة من المدرسة .. وإذا كانوا مسكرين طلبتها لك من على النت يا مامي / .. لم يكد الولد يطأ بقدمه خطوة خارج الكهف إلا وإذا به يتدحرج من فوق الجبال من شدة ثقل أوراقه .. تفجع الأم و تركض كي تطل عليه من العين السحرية , فإذا به قد وقف على قدميه وأخذ يلوح لها وهو ينفض ثوبه من الغبار .. تتنهد الأم وتقول بصوتٍ حزين : ياربيه .. متى يخلص عقدنا مع مستر اي ونروح لمدونة ثانية غيره .. كسر ولدنا بقصصه /

تا تا تا تاااااا / <<– صكينا الستارة يعني /

* * *

في وقتنا الحاضر
في أحد أحياء المدينة .. تنبعث إنارة قوية من قصرٍ ضخمٍ جداً , يقف أمامه العديد من السيارات الفارهة .. خلف هذا القصر يقع بيت صغير ومتهالك لا يوجد به أي إنارة .. ليس لفقرهم لا لا , بل لآنهم كانوا عايشين على إنارة القصر اللي جمبهم وحابين يوفرون بس / .. في البيت الصغير تخاطب الأم زوجها بصوتٍ حنون : حبيبي .. حبيبي .. جبت الأغراض اللي وصيتك ؟؟ .. تراني حاطه لك ورقة فيها الطلبات على باب الثلاجه /

يلتفت إليها الزوج وقد رفع فنيلته قليلاً كي يحك بطنه من شدة الفهاوة : اهااا .. طلعت ورقة مقاضي أجل / .. وانا اللي الفرحان يوم شفت الورقة وقلت أخيراً زوجتي صارت أوروبية وبدت تكتب لنا المنيو حق الأكل قبل بيوم / .. عموماً تراني كنت شاك أنها مهيب منيو يوم شفتك ما كتبتي رز .. خبرك حنا ما نعتبر اي وجبة غداء الا لما يكون فيها رز / .. وشكيت أكثر يوم قلتي تحت ولا تنسى تجيب معك كرتون صابون وكرتون خيار وطماط وكرتون جبن قواطي .. الصراحه شيء غريب فعلاً , ومع ذلك حبيبتي ما جاء في بالي انها ورقة مقاضي .. سبحان الله شلون ما بان .. شلون شلون /


بدأ الزوج بالمشي مبتعداً وهو يردد الكلمة .. عندها عرفت الزوجة أنها يصرفها فـ غسلت يديها منه وعلى الفور صرخت على ولدها كي يأتي وأعطته الورقة , فرد عليها ببرود: سوري مامي / .. أنا مشغول ألعب أون لاين على البلايستيشن ثري .. مو لازم مقاضي الحين يا مامي , ليه ما تجيبونها مرة وحدة إذا رحت السوق .. أبوي مو يقول بوديكم إذا حجت البقرة على قرونها ؟ / .. بليز مامي خليني أرجع ألعب .. بليز بليز / .. ردد كلمته وهو يصعد الدرج متجاهلاً طلب الأم .. وفور وصوله للأعلى التفت عليها وصرخ : مامي متى الغداء ترى جايع مرة /


نظرت الأم إلى الكاميرا وبدأت بالبكاء وهي تتنهد : شلون اسوي غداء بدون مقاضي شلوووون / .. متى ربي يتوب علينا ويخلص عقدنا مع مستر اي يا ناس .. صاروا عيالي عجازين بسببه هو ومواضيعه / .. تا تا تا .. آآآي / <<– الظاهر صكينا الستارة على يدها /

* * *
في وقت المستقبل
<<– بدت الخربطة /

الآنسان يعتبر المستهلك الأكبر لموارد الأرض .. بداً بالماء ونهايةً بالتمر ( نظرة واحد ما بعد طلع من مزرعتهم / ) .. ورقة المقاضي تعد أحد أكبر عوامل الإستهلاك , وهي واقع عشناه وتعايشنا معه منذو نعومة أظافرنا .. وللأسف هي واقع أليم لا يمكنك الفرار منه ابداً , فلو تجاهلت الورقة وسويت نفسك أصقه وأهلك ينادونك وطلعت بسرعة ما راح يمديك تشغل السيارة إلا واغراض البيت واصلتك في رسالة / .. .. أممم لا اريد أن أطيل عليكم وأفسد المتعة .. دعونا نشاهد المقطع سويةً / <<— بدري يا أبو /

اضغط هنا للتحميل ( 3.17 MB )

طبعاً هو مجرد مقطع بسيط وصلني قبل شهر تقريباً وحرفت فيه شوي وأرسلته لواحد من أخويائي يسوي معنا نفس هالحركة .. إذا بدأ يكلم يجلس كل يومه يدور في الحوش يعد البلاط / .. وللمعلومية المقطع حقيقي وهو صاير لمستشارة المانيا انجيلا ميركل والسبهه اللي جالس يكلم هذا هو رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو بيرلسكون .. واللي يبي يشوف المقطع الأصلي بدون بثارة مني ولا شيء / .. يقدر يشوفه من هنا :

اضغط هنا للتحميل ( 3.41 MB )

تحياتي لكم جميعاً وأن شاء الله يكون تقريري خفيف عليكم زي ما كان خفيف علي وما خذ مني أي وقت يذكر / ( وين اللي جالس ثلاث سنوات /؟! ) .. والآن عن أذنكم يالله يمديني الحق أسوي تقرير جديد , خبركم احتاج ثلاث سنوات بين كل تقرير وتقرير /

هههههههه يخرب بيتك يا ( برّايه ) قبتها في الصميم واللهِ .. وال ن أعزائي المشاهدين أترككم مع ( مستر أي ) مرةً أخرى والذي قد أعد لنا تقريراً مصوراً , فلنشاهده معاً /

أحم أحم / .. أشكرك أخي زينهم على هذه السناعه الغير معهوده منك / .. أعزائي أبد التقرير بموقفٍ قصير قد حدث لي مساء أمس .. الموقف يبدأ حينما دخلت على والدتي فوجدتها قد أمسكت بعلبة ( برينقلز ) والتي حين ما رأتني وضعته على الأرض وبدأت تتنحنح مصرفةً لما قد رأيتهُ .. جلست بقربها وأمسك بالعلبة وانا أقول لها : وين اللي دايم تقول لي لا تأكل هالأشياء تضرك وكلها خرابيط ومدري ايش / .. هذي أخرتها يا أم مستر .. تأكلين فشار /؟! .. أمسكت بالعلبة ثم أخرجت قطعةً وأكلتها ثم أستطردت : خذي .. خذي كلي .. خذي الدنيا فانية يا يمه .. الا تعالي وين أبوي خليه يخربها معنا /؟! <<– متأكد أن اللي معكم كان برينقلز
/
لم أكد أكمل جملتي إلا وقد رأيت ما لفت نظري /

/

صرخت على الفور : يمه .. تتن /!! .. وش جاب بكت الدخان عندكم /؟! .. أجابتني أمي مصرفةً ومرقعة في نفس الوقت : لا يا وليدي وشو تتنه بس .. هذا كرتون صابونه لوكس أكيد / .. دخل علينا أخي الصغير وهو يضحك بعد أن سمع حديثنا فقال : هذي شوكلت يا القروي / .. نظرت إليه بقهر وطيحت وجه وقلت : الله يالدنيا .. الحين صرت انا قروي وأنت اللي طول عمرك ما قد كلت غير حلاو البقر ولا بعد تراك إلى وقتٍ قريب كنت تحسب أنه ماركة جالكسي /

/

/
* * *

والآن أحبتي دعوني أكمل لكم المسيرة الإخبارية المصورة / .. قاطعني ( زينهم ) على الفور , قائلاً : ايوه يا مستر كمل لنا , كمل كمل / .. نظرت إليه باستغراب / .. ثم استطردت : بعد انتشار مبدأ العزوف عن الزواج ازدادت نسبة العنوسة فكانت نتيجة ذلك وخيمة .. عدم الزواج يعني عدم وجود أطفال .. فـ بالتالي سيكون الحل هو التبني !! وهذا يا أحبتي هو خبرنا لهذا اليوم

/

فلقد أقدمت المدعوة ( ك . ن ) كنغرية الجنسية بتبني حيوان ( الراكون ) المختلف تمام الاختلاف عن جنسها من أجل تجربة لذة الأمومة وتصريف كمية الحنان المتكدسة تحت أكوام شعر ( ك . ن ) .. هذا وقد حاولت مجموعة كبيرة من بني جنسها أن يردعوها عن عملها ولكن وكما يقال : الظنا غالي /

* * *
ومن التبني والعنوسة ننتقل الآن إلى الزواجات والاحتفالات .. فلقد أحتفل المدعو ( أ . س ) بزواجه في نهاية الأسبوع السابق على كريمة ( م . ن ) .. لم يكن الحفل صاخباً كم توقع له , فلقد اعتذرت مجموعةً كبيرة من الأقارب حضوره بسبب قرب بدايت الدارسة وانشغالهم في المكاتب وشراء الدفاتر والأقلام لأولادهم .. لذاأقيم الحفل أمام منزل الزوجة دون أي تكاليف تذكر .. وبهذا يصبح هذا الزفاف أرخص حفل زفاف أقيم في هذا العالم .. دعونا نستعرضه سويتةً

/

نشاهد على اليمين الزوج وعلى يساره زوجته ( لا يا شيخ / ) .. وللمعلومية يا أخون الزوج هنا ليس بنائم !! .. بل هو فقد يتلين قليلاً /

/

/
* * *
قاطعني ( مرسي ) متبيثراً : ربنا يوفئهم يارب /.. أووه لا مؤخزه يا مستر .. كمل البرزينتيشن بتا .. آآآي / .. لم يكد يكمل جملته إلا وقد ضربته على رأسه بطفاية الحريق وقلت : خلني أكمل / .. بعد الأزمة العالمية انتكست الأسعار وخسرت العديد من الشركات والبنوك , فتضررت جميع المعاملات المالية وأنخفض بعضها إلى نصف الثمن .. فلنشاهد سويةً صورةً لما حدث بعد هذه التخفيضات الهائلة في الأسعار

/

نعم يا أخوتي لقد توقفت هذه الطائرة أمام محطة البنزين هذه كي تحصل على الوقود / .. دعوني أوضح لكم نقطة ً ما يا أحبتي , هذه الطائرة ليست هي الطائرة المختطفة التي أعلن عنها في بداية البرنامج / .. قاطعني ( زينهم ) قائلاً : ما أحنا عارفين يا مستر .. مهو الطيارة اللي أتخطفت كانت مختطفه في النهار .. والصورة دي متصورة في الليل يا حدء / .. إيه ده !! .. يا لهو و و و ي / <<– كان ذاك صوت زينهم وهو يسقط من النافذة بعد أن رماه أحدهم .. وعلى فكره ترى مهوب انا أبد /

نكمل معكم النشرة يا أحبتي وننتقل الآن إلى أحد الأشخاص المتهورين والذي قرر أن يزين سيارته ويضع فيها بعض الأكسسورات ولكنها كانت من نوعٍ أخر , دعونا نشاهد سويةً /

/

ههههههه هذه يا أعزائي هي الإكسسورات التي لن نحصل عليها حينما نذهب إلى محل أكسسورات سيارة عادي / .. نواصل معكم المسيرة بهذا الصورة التي ينطبق عليها المثل القائل : الكثرة تغلب الشجاعة /

/

كما نشاهد القطط قد طردت الكلب المسكين من بيته واستحلته .. فلا يسعنى إلا أن أقول للكلب : يا زلابه / .. قافلتنا المحملة بالصور مستمرة فننتقل الآن إلى قطٍ أخر قد دفع اللي وراه ودونه في عمليات التجميل كي يصبح شكله شبيهاً للأسد

/

معليش يا أستاز مستر , بس ياليت تئول له المره القايه يئفل بُئه وهو بيتساوب , اصل الشيطان بيدخل من البئ في اللحزه دي / .. التفت فإذا بي أرى ( زينهم ) وقد دخل علي في غرفة التصوير ولم يحدث له أي شيء على الإطلاق جراء سقوطه من النافذة / .. جلس بقربي ثم غمز لي قائلاً : ما تستغربش عمايل الطعمية /

نتحول الآن إلى روعة الدعاية والإعلان , فمعنا اليوم هذا الباص الذي قد حول إلى دعاية لقناة ( ناشونال جيوقرافيك ) الوثائقية المختصة بالطبيعة والحيوانات
/

ننتقل الآن من البحر إلى البر , فلقد علمت مصادرنا الخاصة بأن هذه الصورة قد نشرت في إحدى القنوات الغربية وعلق عليها بـ : الإزدحام في دول العالم الثالث /

/

ربنا يخدوهم كلهم .. ئل إيه ئال دول العالم التالت / .. سكت ( زينهم ) للحظه ثم استطرد : لا مؤخزه يا مستر .. سدئني دي أخر مره أتكلم /.. ابتسمت لكونه قد فهم من جراء نفسه ثم واصلت الكلام : أعزائي , لطالما سمعنا بوجود الشجاعة .. ولكن هل رأيناها من قبل /؟! .. في نظري هذه الصورة تظهر لنا مدى شجاعة هذا الشخص في التعبير عن رأيه /

/

ئصدك تئول ده ( بايع نفسه ) / .. ده حتى مش هيئدر يكمل يومين على بعضيهم الا وأمريكا قيباه برقيلة لحد عندها / .. تجاهلت كلام ( زينهم ) و واصلت التقرير : نستمر أعزائي وننتقل هذه المرة من الشجاعة البالغة إلى الغباء الفاحش / .. فدعونا نستعرض معاً هذه الصورة والتي تحوي على جهازٍ قد صنعه شخصٌ أقرب ما أن يكون محشش /

جهاز

انفجر ( زينهم ) ضاحكاً : هههههههههه إزاي يعمل قهاز لـ لف السي دي ؟! .. ده مش شريط فيديو عشان يلفُه / .. كتمت غيظي واستمريت في التقديم متجاهلاً مقاطعة زينهم لي : ومن الغباء الفاحش ننتقل إلى الإزعاج والدندره التي لا حل لها .. فلدينا اليوم صورة من الصعب أن يلتقط مثلها اثنتين .. صورة ستجعل الشخص يفكر مرتين قبل أن يذهب إلى اجتماع سياسي .. صورة ستجعل رجال أمن المؤتمرات يوزعون أجهزة ( أي بود ) كي يلتهي الناس عن بعض الحمقى /

/

ربنا يكون في عونهم بس/ .. لامؤخزه يا مستر , اصلي بنسى اننا على الهواء / .. تنهدت وأكملت حديثي : ننتقل أعزائي المشاهدين إلى صورة قد عجزت عن وصفها حقيقةً !!

/

ههههههه بص على الراقل أبو ست عيون / .. لا مؤخزه يا مستر مش ئدر أمسك نفسي / .. نظرت إليه بحدة وتنهدت قائلاً : لو مسكت صدقني بيكون مالك ولا عين بعد شوي / .. أعزائي والآن بشرى سارة لمن أحس بالجوع وهو رث الثياب .. مطعم مناحي

/

/

/
^
يتميز المطعم بأن موظفية قد لبسوا كـ لبس مناحي واللي يعتبر لبس ( طمل ) / .. لذا مهما كان لبسك وصخ أو تحسه يفشل صدقني هذا هو مكانك ولا بعد بتكون كشخه بينهم / .. ولو كنت شخص يحب يلبس مثل هالأستايل أنصحك ما تروح لهم لأن الزباين يمكن يحسبونك عامل في المطعم ويناديك واحد ويسألك عن الطلب حقه /


تسدء بالله , أنا عارفوه مناحي ده .. مش هوه برضو اللي كان سايئ الباص القربان /؟! .. لم أستطع أن أتمالك نفسي أكثر , وقفت وأشرت بيدي على زينهم ثم أعلنت رسمياً بأن هو من تزعم اختطاف الطائرة .. ولم تمضي لحظات إلا وقد ألقى رجال الأمن القبض عليه .. استطردت بخبث : أعزائي انتهى برنامجنا لهذا اليوم , أأمل أن نكون قد حزنا على رضائكم واستحسانكم والآن أترككم مع هذه الصورة الأخيرة مع تنبيه بسيط للجميع : السرعة تقتل /

/
كنتم مع قناة ( مدونة مستر اي ) , في حفظ الله ورعايته /

نشكر كلاً من : المذيع والمصور والمخرج والمنتج والسينارست وصاحب القناة ( مستر أي ) , كما نشكر الأخ صاحب السوابق والمسجون حالياً ( زينهم ) على مشاركته في التقديم .. وأخيراً بالاشتراك مع ( برايه ) / <<– ما تلاحظون اني حاط نفسي الكل في الكل .. ما تسوى علي اني فتحت هالقناة وذليتكم فيها /

والآن أعذروني على أن أذهب كي أتشمت على ( زينهم ) وهو في الحجز , وعقبال الإعدام /
_________________________

مـدونـتـي
www.mr-azoz.com

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم


تعليقات 15

  1. للحينَ أضضحكٍ على تعليقـآتكمَ واخباركمَ الطـآزهـَ .. بس من جد راعي صورة ابن لآدن ششجـآعَ .. وسلمي لي على خويك المسجونَ عقبـآل مايفرجون عنهـَ .. ويعطيكً العافيه مرة ثـآنيهَ .. بالصدفهـٍ طحتً على حكيكمَ من قوقلً .. خخ

  2. غطيت على العربية ي مستر اي :$ كله كوم وسالفة المقاضي كوم ثاني 😀 طيب المره الثانيه خذ الورقه عشان محد يرسلها لك رساله ههه ولاتحاول تحفظها خخهههه وياليت تطلع زينهم من الحجز ترى كسر خاطرنا ههه / ربنا يوفقكـ , وننتظر المزيد من جديدكـ المبدع 8)

  3. سالفتك طوييييييييييله مستر اي ما تعبت من كتباتها ؟! راااااائعه مقالاتك و ننتظر المزيد

  4. ماشااء الله عليك يااخي كلمه مبدع والله قليله بحقك ع طوولهاا الا اني تمنيت ملتخلص ههههههههه

  5. الموضوع اعجبني بما فيه الكفاية واتمنى ان تنشر هذه الكلمات في السرع وقت وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو + صور : نشرة الأخبار

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول