فيديو : الدبشة + اطول قفزة + حريق ثلاث شاحنات


الــســلامـ عليكم عدد النفيخ ( التفيخ او البالونات برواية اخرى ) اللى تفقعن بالاختبارات
يا كان له ذكريات حلووة وخاصة اذا مليتها فيري وصكيت خويك به والا باص طالبات ازين خخخخخخخ
ادري اني من زمان ما ارسلت لكم لكن على قولت المثل من طول الغيبات ما جاب الغنايم .
تتقدم مجموعة ابونواف بالتهاني والتبريكات لكل الاتراك بالسعودية ونهنيهم على الفوز الرائع جدا
لو اني تركي ومعلم شاورما كان اعطي كل الزباين بالمجان << ولله ما يشوفون الا الفقر


ببدأ بسالفة واحد(ن) نصاب وبقوة
كنت طالعيوم الثلاثاء بمزرعة معزوم
المهم بعد ما ضربت به بالرز << ويقول مسووي ريجيم
رحت اغسل انا وخويي النصاب وهو طالب بالتدريب المهني
قال : قبل ثلاث اسابيع كنت بالشرقية
قلت له : بالله ( لاني بالشرقية ادرس ) ليش ما دقيت علي اشوفك
قال : والله اني جاي مع التدريب المهني وجلس ثلاث ايام ورجع بس زيارة لمصنع
قلت : اهاا. طيب وين رحتوا رحتوا بالشرقية …؟
قال : رحنا لمدينة رابغ الصناعية
قلت ( بمكر) : بالله عاد وش رايك برابغ الصناعية
قال: فلة والله
الموهيم كان معنا اثنين من اخوانه وعلى طول اقولهم ويموتون من الضحك
قالوا : هذا لا تصدقه ابد ابدا ابدا


هذا مقطع للبروق والرعود عندنا بالقصيم :D<< هين بس
المقطع يخقق مرهـ
تحميل


ان قلت عنه دبشة فانا ابخصه حقه << قوية ابخصه حقه
يعني الطريق مسكر قدامه ويبي يقطع الاشارة
تحميل


دعاية حفايض بس من جد تضحك
غسل كل الجدران .يصلح بالدفاع المدني ههههههههههه
تحميل


سبحان الله سمكة تطير خارج الماء <اكيد يعني داخل الماء
لمدة 45 ثانية
تحميل


رجل يطير << وش قصتك ماسكه على الطيران
مركب جهاز على ظهره ويطير
والله ياهوو يفك ازمة بالزحمة
تحميل


والله يا حب الارض من السرعة
لو معه حامل كان مسقطة الحين
تحميل


الحوض مليان أفاعي << وش الكلمة القوي افاعي مرة وحده
والله يا نقز التكروني لو ما نزل رأسه كان صقع السماء هههههههههه
تحميل


حريق ثلاث شاحنات نقل وقود بالافلاج
حتى لحظة اعداد الخبر لم تصل لنا احصائيات رسمية وسوف نوافيكم بها
في نشرة الثانية عشر << اخبار القناة الاولى
تحميل


تعليقات 7

  1. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم مبدع أخي جلوكوز في موازين حسناتك يارب

  2. وش هالحركات ,, الصراحه موضوع شامل وقوي , ومقاطع متعوب عليها . ننتظرك مع الصيفيه لاتتطول علينا

  3. مقطع البرق سبحان الله مره جنان تسلم يمينك خيوو جلوكوز الي جابت لنا المقاطع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو : الدبشة + اطول قفزة + حريق ثلاث شاحنات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول