فن جديد لشبكات الصيد العملاقة المضيئة بإسلوب أكثر من رائع (7 صور)


من سان فرانسيسكو إلى مدينة نيويورك، أمستردام إلى سيدني، والهند إلى البرتغال هذه البلدان التي تنقل بينها الفنان “جانيت اشيلمان” لإطلاق هذا الفن الرائع باستخدام شبكات الصيد العملاقة المضيئة والتي تطفو بخفة مع السحب العالية، وظهرت كما وأنها ناموس مضئ يحلق في الهواء.

شبكات الصيد المضيئة

 وأشاد الكثير من الناس حول العالم بهذا الفن الرائع والعجيب أيضاً، حيث إن السيد اشيلمان وهو أمريكي الجنسية قام بالتنقل بين الكثير من الصيادين وشراء العديد من شبك الصيد ليقوم ببناء هذا المشروع، إذ إنه يعد نهجاً جديداً للمنحوتات المعلقة والتي قام هذا الفنان بتكريس كل وقته لبناء هذه التماثيل الضخمة المضيئة والصافية.

شبكات صيد مضيئة

ويسعى السيد اشيلمان لبناء أكبر قطعة فنية له من أي وقت مضى والتي يبلغ طولها حوالي 700 قدم أي ما يساوي 213 متراً والقيام بتعليقها في مدينة فانكوفر بكندا إبتداً من الشهر المقبل وذلك تزامناً مع الذكرى السنوية ال 30 لمؤتمر TED وهي سلسلة من المؤتمرات العالمية التي ترعاها “مؤسسة سابلنج الأمريكية” وهي مؤسسة غير ربحية خاصة شعارها “أفكار تستحق الانتشار”.

شبكات صيد مضيئة 1

وعبر الفنان اشيلمان عن سعادته قائلاً :”إنني فخور حقاً أنني أنتمي لعالم الفن الذي لطالما كنت أحلم أن أكون جزأً منه وهذا المشروع ما هو إلا البداية لباقي أعمالي القادمة، وأنا سعيد جداً لإن هناك الكثير من الناس حول العالم أُعجبوا بهذه الشبكات المضيئة العملاقة”.

وهذه بعض الصور من مشروع هذا الفنان لتلك الشباك المضيئة الرائعة.

شبكات صيد مضيئة 2

شبكات صيد مضيئة 3

شبكات صيد مضيئة 4

شبكات صيد مضيئة 5

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فن جديد لشبكات الصيد العملاقة المضيئة بإسلوب أكثر من رائع (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول