فنون: صور حقيقية مع إنفجارات لعبة “Call of duty” الشهيرة (8 صور)


قام المصور السويسري “يلي ألدر” بعمل مشروع رائع وجميل، حيث قام بإلتقاط بعض الصور لأماكن حقيقية وأَضاف إليها نكهة خاصة من لعبة مشهورة في مجال الحروب والقتال، وهي إنفجارات لعبة “Call of duty” التي ظهرت بشكل رائع وتبدو حقيقية لا تفرق بينها وبين الإنفجارات الحقيقية، لأن الصور في اللعبة تتميز بدقتها العالية ومدى قربها للحقيقة.

إنفجارات لعبة Call of duty

تعد هذه اللعبة من الألعاب أحادية اللاعب حيث يتحكم بها لاعب واحد فقط، ويمكن لعبها عبر الإنترت بعدة لاعبين. فرضت هذه اللعبة نفسها كواحدة من أقوى سلسلات ألعاب القتال والحروب والتشويق.

إنفجارات لعبة Call of duty 1

الإصدار الرابع كان آخر إصدارات هذه اللعبة الرائعة والإصدار الجديد يحمل مشاهد متعددة وتحسينات هائلة في الأداء وجودة الصورة والتأثيرات الصوتية والحركية، ويكون كل إصدار عبارة عن عدة مهمات موكلة للاعب الذي يمثل رقيب في الجيش الأمريكي ويكون كل إصدار في بلد معين ، مثل السعودية ، ليبيا ، تشيلي.

إنفجارات لعبة Call of duty 2

وتتعدد الأسلحة المستخدمة في اللعبة من الوزن الخفيف وحتى الوزن الثقيل مما يجعلها تختلف عن أخواتها في التأثيرات وكيفية حدوث الإنفجارات وتأثيرات الأسلحة.

إنفجارات لعبة Call of duty 3

ويبدو أن “ألدر” متأثر جداً بهذه اللعبة الشيقة مما جعله يفكر بأن يدمج ما بين عمله كمصور وحبه أو إعجابه بتأثيرات اللعبة الرائعة والخيالية، فكانت النتيجة صور خيالية لكنها تبدو طبيعية.

إنفجارات تبدو وكأنها حقيقية

إنفجارات تبدو وكأنها حقيقية 1

إنفجارات تبدو وكأنها حقيقية 2

إنفجارات تبدو وكأنها حقيقية 3

إنفجارات تبدو وكأنها حقيقية 4

إنفجارات تبدو وكأنها حقيقية 5

إنفجارات تبدو وكأنها حقيقية 6

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فنون: صور حقيقية مع إنفجارات لعبة “Call of duty” الشهيرة (8 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول