فندق ذا لانغهام لندن يطلق أجنحة وغرف سكنية جديدة في 1 يوليو 2016


فندق ذا لانغهام لندن يطلق أجنحة وغرف سكنية جديدة في 1 يوليو 2016

فندق ذا لانغهام لندن

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 يونيو 2016- أعلن فندق ذا لانغهام لندن عن تنفيذ المرحلة التالية من مشروعه التوسّعي والتي تتضمن إنجاز عدة أجنحة وغرف سكنية جديدة، المقرر إطلاقها في مطلع يوليو. تقع الغرف الفندقية الجديدة في المبنى الرئيسي المواجه لشارع بورتلاند بلايس، وتطل على مبنى محطة بي بي سي الشهيرة ومباني كنيسة أول سولز. مما سيزيد من مكانة ذا لانغهام لندن في سوق الفنادق الفاخرة.

يتولى الإشراف على تنفيذ المشروع الجديد الذي سيتضمن تنفيذ 115 غرفة فندقية جديدة بما فيها 25 جناحاً، فريق من خبراء التصميم والديكور لدى شركة ريتشموند إنترناشيونال، وهو الفريق ذاته الذي تولى الإشراف على تصميم مشروع ريجنت وينغ الحصري ولاونج لانغهام كلوب وجناح ستيرلينغ المترف في لندن والمؤلف من ست غرف نوم، وقد تم تدشين كل تلك المشاريع في العام 2015 احتفالاً بمرور 150 عاماً على تأسيس الفندق. سيتم ترميم ثلث فندق ذا لانغهام لندن بهدف إضفاء أسلوب سكني أكثر فخامة من خلال تدشين أجنحة جديدة وخمس مساكن مجهَّزة بمطبخ عصري جداً وأدوات منزلية كهربائية من علامة مييل العالمية.

وقال بوب فان دين أورد، العضو المنتدب في فندق ذا لانغهام لندن: “يسعى فندق ذا لانغهام لندن في السنوات الأخيرة، إلى تكييف خدمات الضيافة الفخمة التي يوفرها مع متطلبات النزلاء، خاصة ذوي الخبرة في قطاع الضيافة اللذين يبحثون عن تجربة إقامة أكثر تميّزاً وخدمات استثنائية حسب الطلب. فمن خلال توفير كل عناصر الإقامة الفخمة بالإضافة إلى خدمة النادل وقائمة الطعام الخاصة المبتكرة بالشراكة مع مطعم شي رو، نحن نضمن تلبية جميع هذه المتطلبات”.

أهم ما يميز التصماميم الجديدة هو السقوف ذات الطابع التاريخي والتي تتميّز بألوان طبيعية هادئة ومتناغمة وتوفر خلفية أنيقة. كما تتضمن عناصر التصميم الإضافية نظام إنارة أشرف على تصميمه فريق المصمّمين في شركة تشيلسوم الرائدة، بالإضافة إلى قطع الأثاث من توقيع شركة ستيلا ووركز. أمّا المفروشات الأخرى كالستائر والسجّاد وملاءات السرير وغيرها من الإكسسوارات القماشية، فتحمل بصمة شركة بودن توليت آند أسوشييتس. ولإضفاء طابع استثنائي على الديكور، ستتضمن الغرف نخبة من الأعمال الفنية المميّزة بتوقيع فنانين عالميين.

تتضمن كل الأجنحة والغرف السكنية خدمة فريق النُدل الشامل والجاهز لتلبية كل متطلبات الضيوف الشخصية، لا سيما خدمة إفراغ الحقائب وترتيب الملابس في الخزانة بحسب اللون وتوفير الوسادات وتكييف حرارة الغرفة بناءً على طلب الضيف وتنظيم برنامج إقامته. كما تتوفر للضيوف أطعمة من سيلفريدجز طوال فترة إقامتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فندق ذا لانغهام لندن يطلق أجنحة وغرف سكنية جديدة في 1 يوليو 2016

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول