فريقا مانشستر ينتصران وبانتظار كل من تشلسي وليفربول (5 صور)


ضمن مباريات الجولة 33 من بطولة الدوري الإنجليزي البريمييرليج حقق مانشستر سيتي فوز عريض على ساوثهامبتون بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، واليونايتيد يتقدم هو الأخر بفوز كبير على نيوكاسيل برباعية نظيفة.

حقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على ساوثهامبتون بأربعة أهداف لهدف بعد أداء رائع من السيتي، إذ تقدم نجم خط الوسط يايا توري بعد ثلاث دقائق فقط من ركلة جزاء وتعادل لامبارت لساوثهامبتون في الدقيقة 37 من ركلة جزاء أيضاً وتابع سمير نصري التقدم للفريقه فيالدقيقة 45 وأضاف بسرعة النجم دزيكو الهدف الثالث في الوقت الإضافي  من الشوط الأول وكان الهدف الرابع من نصيب اللاعب يوفيتيتش في الدقيقة 81.

وبعد هذا الإنتصار الكبير يرتفع رصيد السيتي إلى 70 نقطة ليقفز إلى الوصافة مع تبقي مبارة مأجلة له، وتجمد رصيد ساوثهامبتون 48 نقطة في المركز الثامن من البريميرليج.

وواصل مانشستر يونايتد هو الآخر فوز عريض اليوم خارج ملعبه أمام مضيفه نيوكاسل برباعية نظيفة بقيادة النجم الإسباني خوان ماتا الذي قام بإفتتاح التسجيل في الدقيقة 31 إثر ضربة ثابتة سددها بكل براعة وأضاف الهدف الثاني أيضاً بعد تمريرة من خافير هرنانديز أمام المرمى ليقوم بمراوغة رائعة وتسديدها في الشباب في الدقيقة 50، وتابع النجم تشيتشاريتو الهدف في الدقيقة 56 وقام النجم الشاب  عدنان يانوزاي بإختتام الرباعية في الدقيقة 92.

وبعد هذه الإنتصار الكبير إنتزع اليونايتد المركز السادس في إنتظار توتنهام يوم الاثنين أمام سندرلاند، فيما توقف رصيد نيوكاسيل إلى 46 نقطة في المركز التاسع من ترتيب الدوري الإنجليزي.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فريقا مانشستر ينتصران وبانتظار كل من تشلسي وليفربول (5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول