فتح باب الترشيحات لـ جائزة أبو ظبي 2015


جائزة أبو ظبي 2015

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، 9 مايو 2015: أعلنت اللجنة المنظمة لـ جائزة أبو ظبي اليوم عن فتح باب الترشيحات لجائزة أبوظبي 2015 اعتبارًا من اليوم الأحد 10 مايو، وتستمر حتى يوم السبت 27 يونيو من العام الحالي.

وتكرم جائزة أبوظبي التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد النهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة أفراد المجتمع الذين أسهموا بأعمالهم الخيّرة وخدماتهم الجليلة في إثراء المجتمع وإحداث تغيير إيجابي فيه.

ويمكن ترشيح كل من قدم مساهمة إيجابية في إمارة أبوظبي بغض النظر عن عمره أو جنسيته. كما أنه من الممكن ترشيح شخص يعيش خارج الدولة، في حال كان له تأثير إيجابي على مجتمع أبوظبي.

وتُمنح الجائزة لمختلف المجالات سواء أكان في مجال الصحة أو التعليم أو الأعمال الخيرية أو الرياضية أو البيئية، او غيرها ممن لهم تأثير إيجابي على مجموعة كبيرة من أفراد المجتمع.

وتحتفل جائزة أبوظبي هذا العام بمرور عشر سنوات منذ انطلاقها في 2005، وقد شهدت الجائزة تكريم 63 شخص من أصحاب الإنجازات والمساهمات الجليلة، فيما وصل عدد الترشيحات الإجمالية منذ انطلاق الجائزة حتى الدورة السابقة إلى أكثر من 220,000 ترشيح.

وذكرت لجنة تنظيم جائزة أبوظبي ان هذه الجائزة شهدت خلال السنوات العشر الماضية انضمام كثير من الأشخاص إلى هذه المبادرة والمشاركة في ترشيح أصحاب الأعمال الإنسانية والخيّرة الذين أسهموا في تحقيق تغيير إيجابي في مجتمع أبوظبي وان الجائزة تسعى إلى تسليط الضوء على هذه الأعمال المتميزة.

بدوره قال فارس حمد فارس نائب الرئيس للاتصال المؤسسي في “اتصالات”، الشريك المستمر للجائزة: “نحن في اتصالات نفتخر بشراكتنا المستمرة مع مبادرة هامة ونبيلة مثل جائزة أبوظبي التي تسعى للتعريف بأعمال الخير والأفراد الذين ساهموا في بناء الإمارة وتطور المجتمع. وتكمن أهمية هذه الجائزة في إتاحة الفرصة لأبناء أبوظبي للمشاركة في الحملة وترشيح الأفراد الذين يعتقدون أنهم يستحقون الفوز بالجائزة، ونحن من جانبنا سنحرص على توفير كل الدعم اللازم لضمان مشاركة الجميع في الحملة”.

كما صرح محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة أبوظبي للاعلام– الشريك الإعلامي لجائزة أبوظبي ان جائزة أبوظبي تعد مبادرة في غاية الأهمية تسعى لمشاركة أفراد المجتمع المحلي وتسليط الضوء على دور الأشخاص الذين تفانوا وأسهموا بخدماتهم وأعمالهم الخيّرة في تطوير المجتمع وحياة الأفراد. كما نفخر بدورنا كشريك إعلامي رسمي لجائزة أبوظبي، وسنعمل على تقديمالدعم من خلال المساهمة في التعريف بقصص المكرمين السابقين واستعراض تقارير حول تقدم الحملة، وتشجيع الجميع على المشاركة في الترشيحات”.

ويمكن للراغبين في المشاركة بالترشيحات زيارة أحد مراكز الترشيح التابعة لجائزة أبوظبي المنتشرة في مراكز التسوق في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، أو أي واحد من 90 صندوق ترشيح منتشر في جميع أرجاء أبوظبي، أو تقديم الترشيح عبر الإنترنت من خلال زيارة الموقع الالكتروني الرسمي للجائزة.
وعند انتهاء مرحلة الترشيحات، فإن لجنة تحكيم جائزة أبوظبي، والتي تتألف من كبار الشخصيات والمسؤولين الحكوميين والمدراء ضمن قطاعات مختلفة في أبوظبي، ستجري بحثًا يشمل جميع المشاركات حيث ستخضع للتقييم، ويتم في النهاية اختيار قائمة من المرشحين البارزين من أصحاب المساهمات النبيلة. وبعد ذلك ستقوم اللجنة بإعداد تقارير مفصلة تبرز إنجازات المرشحين والتأكد منها، وسيتم بعدها اختيار المكرمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فتح باب الترشيحات لـ جائزة أبو ظبي 2015

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول