غرائب و عجائب

فتاة تحل أكبر لعبة بازل Puzzle في العالم

بشكل مثير للدهشة استطاعت فتاة حل أكبر لعبة بازل Puzzle في العالم، وكانت هذه اللعبة باسم “الحياة البرية”. وبذلك فإن هذه الفتاة تسجل رقم قياسي في حل هذه اللعبة التي تتكون من 33,600 قطعة لوحدها. وهذا الأمر الذي أثار إعجاب عدد كبير من الناس عندما تم نشر هذا الخبر في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

بعد عملية طويلة دامت لمئات الساعات من تركيب القطع توصلت أخيراً هذه الفتاة إلى هدفها، وجمعت هذه اللوحة بشكل نهائي دون أي خطأ.

استغرقت هذه الفتاة حوالي 450 ساعة نشطة على مدار شهرين ونصف لحلها، في حين تم حل هذه اللعبة سابقاً بمساعدة 100 شخص تمكنوا من حلها في 19 ساعة و7 دقائق.

بازل Puzzle

تعود هذه الصورة العملاقة التي تظهر على سطح اللعبة إلى الفنان الرقمي “أدريان تشيسترمان”، الذي استطاع تصميمها باستخدام الفوتوشوب، وبلغ حجمها أكبر من 4.5 جيجا، بطول 560 سم وعرض 170 سم. وهي التي تمثل مجموعة كبيرة من حيوانات وطيور الغابة التي اجتمعت معاً بشكل جميل في صورة واحدة.

يمكن لأي شخص خوض هذه التجربة المثيرة وشراء لعبة الألغاز من خلال متجر “puzzlewarehouse” بسعر 382 دولار، ويوفر هذا الموقع إمكانية الشحن المجاني.

بازل Puzzle

هذا العدد الهائل من القطع الصغيرة يأتي في 10 صناديق، وقبل البداية في تجميع هذه القطع معاً يجب على المستخدم أن يقوم بخلط جميع الصناديق مع بعضها البعض، ومن ثم يبدأ حملة الصراع من أجل الوصول إلى اللوحة الكاملة، التي تبدو مستحيلة بوجود هذا الكم الهائل من التفاصيل الدقيقة، والألوان الزاهية المختلطة.

وكما تم نشره في موقع البيع، إنه إذا أراد الشخص البداية حقاً في حل هذه اللعبة، ربما يجب عليه في أن يقوم بتجميع القطع المشابهة لبعضها لكي يستطيع تحديد أماكن تواجدها على اللوحة.

حل أكبر لعبة ألغاز بازل Puzzle

بازل Puzzle

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى