تعليقات 6

  1. كيف دخل هاذا موب صاحي ههههه B B B اصلا وش دخله بس يمكن تزلقت السيارة والناس ما صدقوا

  2. هذا 100% من ربعنا شاف البحر يحسبه سيل .. فقال المثل السعودي المشهور:( والله لاقطعه وانا ولد ابوي ):$

  3. اتوقع ان الموتر زاحف فيه لان فيه اثار فرامل على الصبه اللي قبل البحر يعني ممكن نقول انه حادث قرب البحر 😀

  4. تصحيح للاخ وادي ابا المياه انا ما اغلطك بس اصحح لك معلومه .. الاثار الي تقولها ماهي الا اثا كفرات القارب وحطوها له عشان يقدرون يسحبون به السياره والله اعلم يمكن كلامي خطأ .. لكن لو تلاحظ الاثار جايه الين تحت القارب بالضبط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول