فان بيرسي يخطف التعادل من تشيلسي في الدقائق القاتلة


كان مسرح الأحلام على موعد مع مواجهة نارية بين اثنين من كبار الكرة الانجليزية، نادي مانشستر يونايتيد والضيف البلوز تشيلسي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي الممتاز، حيث استطاع اليونايتيد أن يحرز التعادل بواسطة الهولندي فان بيرسي في الوقت القاتل، بعد أن كان متأخراً بهدف نظيف من توقيع الكبير ديديه دروجبا.

فان بيرسي

منذ بداية الشوط الأول قاتل كلا الفريقين من أجل خطف هدف مبكر، ولكن جميع الفرص لم تجد طريق الشباك، ففي الدقيقة 22 كاد اليونايتيد أن يسجل أولى الأهداف ويعلن الأفراح في مانشستر، ولكن كرة فان بيرسي لم تعانق الشباك في ظل تألق الحارس كورتوا الذي تصدى لهذا الانفراد الخطير ببراعة.

روبين فان بيرسي

وفي الدقيقة 40 أوقف ديخيا حارس اليونايتيد، أخطر فرص لتشيلسي في هذا الشوط، حيث تمكن من إيقاف كرة دروجبا القوية، والتي قام بتسديدها بعد تلقيه تمريرة عرضية من الرواق الأيمن من البرازيلي أوسكار، ولكنها وجدت أمامها ديخيا يتصدى بكل بسالة، وبذلك تبقى النتيجة بيضاء، ويبقى الحارسان هما بطلا الشوط الأول.

‫دروجبا

ومع انطلاقة الشوط الثاني، وبالتحديد عند الدقيقة 52 تصدى ديخيا لانفرد هازارد الخطير، ليبعد الكرة عن الشباك، وتتحول خارجاً إلى ركينة.

ولكن الفيل الايفواري ديديه دروجبا كان حاضراً عند هذه الركنية، ليدون أولى أهداف البلوز، من رأسية أسكنها بكل قوة في شباك ديخيا الذي فشل في التصدي لها، ويعلن بذلك تقدم تشيلسي بهدف نظيف، ويشعل المواجهة من جديد.

‫دروجبا ضربة رأس

واستمر تشيلسي بعد هذا التقدم بالضغط المباشر والتفوق الواضح طيلة مجريات الشوط الثاني، والسيطرة على المباراة، ففي الدقيقة 66 قام مورينهو باقحام النيجيري جو أوبي ميكيل بديلاً من البرازيلي أوسكار، وهذا يدل على نوايا من المدرب البرتغالي بتفعيل الأسلوب الدفاعي، إغلاق المباراة على هذه النتيجة.

ولكن ما أراده السبشل ون لم يحصل، فقد عاد اليونايتيد في الدقائق القاتلة، ليتعادل أخيراً بواسطة المهاجم فان بيرسي، الذي استغل التشتت الدفاعي في منطقة جزاء تشيلسي، بعد ركلة حرة لصالح اليونايتيد كان على تنفيذها الأرجنتيني ديماريا، لتنتهي هذه الملحمة أخيراً بالتعادل الايجابي المثير بهدف لكل منهما.

‪willian man utd‬‏

وكانت مفاجئة هذه الجولة يوم أمس، وهي خسارة السيتي من ويست هام بنتيجة 2-1، في مباراة شهدت اثارة كبيرة من كلا الجانبين.

وتغلب أرسنال على سندرلاند بالثنائية النظيفة، واكتفى ليفربول بالتعادل سلبياً مع هال سيتي، في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب الآنفيلد.

أرسنال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فان بيرسي يخطف التعادل من تشيلسي في الدقائق القاتلة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول