حوالي المليون صرصور يطيرون من حقل زراعي في منظر مفزع!!


/

كان منظراً مرعباً عندما إنطلق هذا الكم الهائل من الصراصير في حقل في دافينج في الحدود الشرقية من مدينة جانقسو في الصين على حد وصف أحد المزارعين، وذلك بعد أن قام مجهول بتدمير بيت زراعي مخصص لجمع بيوض الصراصير الأمريكية لإستخدامها في أغراض طبية.

هرعت السلطات للمنطقة متمثلة بوحدة مكافحة الأمراض من فريق مكون من خمس خبراء للمساعدة في القضاء على الحشرات لحماية البيئة من الأمراض التي قد تنقلها.




مالك الحقل وانج استثمر ما يزيد عن 100,000 يوان (10,000 يورو) في 102 كيلو جرام من بيوض الحشرات وقد استمر الأمر لمدة 6 شهور ليحقق النتائح المرجوة.

حشرة الصرصور تعد آفه ضارة بشكل عام، ولكن المجتمع الطبي التقليدي في الصين يعتقد بأنها تستخدم في تحضير أدوية لعلاج السرطان و الالتهابات المختلفة ولتحسين المناعة.

توقع المزارع أن يربح في كل كيلو جرام من البيوض 1,000 يوان ولكنه خسر كل شيء إثر تدمير الحقل ومن الطريف أنه كان يطعم الحشرات الفواكه والبسكويت!

لربما تربية حشرات وخصوصاً  الصراصير أمر غريب حقاً خصوصاً أن العداء منصوب لهذه الحشرة منذ زمن قديم، ولا يخفى علينا فزع البعض منها عند تواجدها في ركن ما في المنزل، فما بالكم بسرب من مليون صرصور، إنها الحرب إذن!!


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حوالي المليون صرصور يطيرون من حقل زراعي في منظر مفزع!!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول