تعرف على حقيقة القنديل الفضائي في إنجلترا


اعتاد مواطنوا الغرب أن ينسبوا كل شيء غريب أو خارج عن العادة للفضاء وهذا السبب وراء إطلاقهم مصطلح “UFO” وهو يرمز للأجسام الغريبة التي من الممكن أن تشاهدها، وهنا سنعرض لكم واحدة من هذه القصص التي حدثت حديثاً في أحد أنهار إنجلترا.

(الفيديو أسفل الموضوع)

بدأت الأخبار حول مخلوق فضائي يتجول في نهر بريستول وسط بريطانيا بالإنتشار كالنار في الهشيم على الشبكات الإجتماعية في اليومين الماضيين ونشر بعض المواطنين بعض الصور ومقاطع الفيديو بخصوص هذا الكائن مشيرين له بالكائن الفضائي والأمر الخارق للطبيعة.

في غضون 24 ساعة فقط كان هناك ما يفوق 3.5 مليون تغريدة ذات صلة لهذا الموضوع، عدا عن مقاطع اليوتيوب وبعض التفسيرات لهذا الأمر، فتارة ينشر البعض عن مخلوق فضائي وتارة أخرى ينشرون عنه على أنه حيوان خطير هارب من إدارة المدينة.

بعدما وجدت الجهات المسؤولة بأن الأمر اتخذ منحاً خطيراً حسب بعض المواطنين تدخلت لتعرف حقيقة الأمر وتقوم بما هو لازم من أجل سلامة مواطنيها بعض الضجة الكبيرة التي أثيرت حول هذا الكائن، لتكتشف حقيقة كونه مجرد خدعة.

أخيراً تم الكشف عن كون هذا الكائن مجرد خدعة دعائية لأحد البرامج الفضائية المتعلقة بالسحر، والذي سيبث حديثاً على أحد القنوات الفضائية الإنجليزية.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على حقيقة القنديل الفضائي في إنجلترا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول