بيت من خبز الزنجبيل يستهلك طناً من الزبدة يدخل موسوعة جينيس


احتفت ولاية تكساس بالولايات المتحدة هذا العام بهذا البيت الذي حطم كل المقاييس، حيث تم صناعة هذا البيت من خبز الزنجبيل ليدخل موسوسة جينيس كأكبر بيت تم صناعته من المواد الغذائية باستخدام حوالي طناً من الزبدة، ويعتبر خبز الزنجبيل من المأكولات الشعبية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويحتوي هذا البيت على 35.8 مليون سعرة حرارية وغطى مساحة 2520 قدم مربع ويعادل مساحة ملعب تنس، ويبلغ ارتفاع هذا المنزل 21 قدم، ويذكر أن هذا البيت تم بناءه في مقاطعة بريان في تكساس، 90 ميل من الجنوب الغربي من هوستون حيث تم اعتباره أكبر بيت من خبز الزنجيل ليدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

تم الاعتماد على هيكل خشبي لتدعيم المنزل وقام ببناءه نادي التقاليد بالقرب من جامعة “تكساس أي آند أم” وقد عملوا على جمع التبرعات لتغطية النفقات لبناء هذا العمل الفني، وكان هذا العمل بمثابة منافسة لتحطيم رقم قياسي سابق لبيت تم صناعته من خبز الزنجبيل في عام 2012م في بلومينجتن وذلك في مول تجاري ضخم.

وقام الخبازون الذي صنعوا خبز الزنجبيل بزيادة كمية الزبدة والصودا على غير المعتاد ليبقى البيت صامداً أمام تحديات الطقس البارد في أيام الشتاء، وتم تزيين البيت بحلوى الكاندي والسكاكر على الجدران، وقال أحد المشاركين في العمل الفني بأنهم لم يحسبوا حساب النحل الذي أتي بكميات كبيرة على السكاكر في الأيام الدافئة ولكن لحسن الحظ لم يصب أحد بأذى.

“لطفاً أخفض الصوت يوجد موسيقى في البداية”


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بيت من خبز الزنجبيل يستهلك طناً من الزبدة يدخل موسوعة جينيس

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول