أسرار المنطقة 51 .. هل حقاً يعيش بها كائنات فضائية !!


المنطقة 51 .. هل هي منطقة هبوط الكائنات الفضائية ؟ . . لماذا أختارت الصحون الطائرة هذه المنطقة تحديداً للتحليق فوقها أو حتى العيش بها ؟ .. ما سر تعمد الحكومة الأمريكية إخفاء أي معلومة عن المنطقة 51 !؟

منطقة 51 .. منطقة تمتد لمسافة 20 كيلومترا.. وهي منطقة مؤمنة تأميناً تاماً .. بداية من لافتات “ممنوع الأقتراب أو التصوير” إلى التأمين الجوي و كاميرات التصوير التي تحيطها من جميع الأتجاهات، الأمر الذي جعل المهتمين يصفون هذه المنطقة بأنها جزء من نظرية المؤامرة .. أما عن كتاب هوليود فقد وجدوا ما يحتاجه خيالهم لينسج أروع القصص و الأفلام الخيالية التي تتحدث عن الكائنات الفضائية والصحون الطائرة.

بدأت القصة منذ عام 1955 عندما لاحظ طيارين الطائرات المدنية وجود أجسام مشتعلة تهبط من السماء فوق هذه المنطقة تحديداً .. الأمر الذي جعل من هذه المنطقة سر غامض حاول الكثير كشفه.
ولكن مؤخراً، كشفت وكالة الأستخبارات المركزية الأمريكية (السي آي إيه) عن أن المنطقة 51 لم تكن سوى مكان سري لإختبار الطائرة “يو-2″، وسبب السرية التي أحاطط بها أن هذه الطائرة كانت تستخدم للتجسس على السوفييت أيام الحرب الباردة .. لذلك حاولت الحكومة الأمريكية إخفاء كل ما يحيط بالطائرة.

أما عن الأجسام المشتعلة التي كان يشاهدها الطيارين المدنيين، فالسبب هو أن الطائرات المدنية في ذلك الوقت كانت تحلق على أرتفاع من ثلاث آلاف إلى ستة آلاف قدم .. أما طائرة “يو-2” فكانت تطير على أرتفاع يزيد عن عشرين ألف متر! وبفارق يزيد عن 12 ألف متر. وعندما كانت اشعة الشمس تنعكس على جناحي طائرة الـيو-2 كان يخيل لطياري الطائرات المدنية أنهم يروا جسم مشتعل يهبط من السماء فوقهم.

يمكنكم أيضا مشاهد هذا الفيديو:

ما رأيك الان هل الكائنات الفضائية موجودة؟ بالطبع لا


تعليقات 1

  1. لا ياعزيزي هي موجوده فعلا لكنها ارضيه وليست فضاءيه واسمهم هو سكان جوف الارض وفي اخر الزمان يخرج منهم ياجوج وماجوج وامريكا تخفي هذه الحقيقه بحكاية التجسس على السوفييت بشهادة جنرالات كبار لديهم وهذا موضوع ذو شهره كبيره وبامكانكم البحث عنه على النت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسرار المنطقة 51 .. هل حقاً يعيش بها كائنات فضائية !!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول