عيش حياتك – صور


يسعد مساكم قروب أبو نواف

طبعاً هالايام كثير منكم الواحد نفسه في راس خشمه والله يلوم اللي يلومه

امتحانات وعوار راس وقعده بالبيت لاروحه ولا جيه … بس هي الامتحانات كذا الايام اللي قبلها تمشي حبه حبه

واذا بدت بغمضة عين وهي منتهية ولكل مجتهد نصيب

عاد انا ووجهي ترى مسوي هالمقدمة بس عشان الطف الجو اخاف يجي بجبهتي كيبورد او قوطي بيبسي

دافور + امتحانات = اضطرابات نفسية وينصح الابتعاد عنه على الاقل 20 خطوة

اممما حبايب قلبي اللي تجي الامتحانات وتخلص وهم مادروا عنها هذولا على كيف كيفك ايام الامتحانات

من يقول المؤذن الله أكبر يصك الكتاب بالجدار ويقوم ولا اذا جاء وقت الغداء تلقونه متربع بالسفرة اول واحد

ترى ماهو منهم اببببد

وفي حاجه ياجماعة لازم تعرفونها …. ترى المواهب ماتطلع إلا هالايام

مثلي انا اكتشفت اني اعرف احط فنجال القهوة على جبهتي وانا منسدح واقوم واقف وهو للحين ماطاح

وفيه اللي اكتشف انه شاعر واللي صوته حلو بالاغاني وبعضهم تلقى بكل صفحة توقيع

اما البنات خذهم بالرسم ياعيون ولا ورود ولا تمسك معها طبخة بعز الامتحانات وتكتب المقادير وفيه بعضهم تقوم بنص الليل قدام المرآية تتمكيج

 وكلها كم يوم ونبارك لكم بالنجاح ان شاء الله

<<<<<  نجي للصور

هذا واحد يوم فاز نثر على وجهه لبن

<<<  على نياااته

عيش

وربي وربكم واحد مااشوف هاللعبه بالتلفزيون إلا عشان كذا

عيش

دايم نسمع المثل اللي يقول لاتدخل عصك بشي مايخصك … ياملحي انا وامثالي

نشب راسه المسيكين

عيش

الله والعالم ان اللاعب توضى لصلاة المغرب من سعابيل الحارس

عيش

نسمع بمحشي كوسه او محشي باذنجان اممما محشي سيارات هذي جديدة

عيش

سطحه شايلة سطحه

كررها خمس مرات واعطيك وردة بلاستيك

عيش

نموذج لطالب اكتشف هالموهبه من أيام الامتحانات … شفتوووا ؟ قايلكم

عيش

هذا بياخذ صور ولا بيسوي فلم سينمائي

عيش

هب + دونيا كولوا جينجال = هلم اهسن سي  <<< حكمة هندي
الترجمة
حب + الدنيا وبلاويها = يمدحون النومه واحلم على كيفك

عيش

 صدددق حررريم

عيش

النظارات في نيجيريا
عسيب نخل

عيش

 يعني ضاقت الأماكن إلا تحط هنا المضلة

عيش

النوم سلطان

عيش

ياشين اللي متعود على وضعية بالنوم ونام قدام الناس

عيش

قال تعليم القيادة قال هههههههههههههه

عيش

اكتشفت ان جرافاسين لاعب ريال مدريد ماهو غشيم مع مهجامين الفرق بس

حتى لاعبين فريقه ماسلموا منه

عيش

الله يخلف مير يخلف

بزارينهم لهم مواقف خاصة وحنا نفرفر ساعة عشان واحد يطلع ونصفط مكانه

عيش

طريقة حديثة وجديدة تخلي الناس ماتسرع بالطرق

الغرب ملاعين  <<< يمدح الحين

عيش

وانت راكب مع خويك بالسيارة وهو يمشي بسرعة طلع راسك مع الشباك وخل الهواء يصفق وجهك

ناظر المرآية وتحمّد ربك هههههههههههههههه

عيش

صـدق مـن قـال

يخلق من الشبه اربعين

عيش

عيش

ومهما كبر هم الامتحانات تذكر دايم انه فيه مستقبل قدامك يرفع راسك

وبلدك يرفع راسه فيك


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عيش حياتك – صور

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول