عندما أغرقت مختبر المتعسه .. موثق بالصور ..!


عندما أغرقـــــــــت مختبر المتعسه..!
مساء الخيرات يسعد مساكم جميعاً
كيفكم شخباركم منيحين ؟؟ حمدلله
أول شي شكراً مره لكل من ارسل لي وشرف مدونتي وكتب فيها رأي حلو يعطيكم العافيه  

المهم اليوم بحكيكم عن مغامره صارت لي بالمتوسط يوم كنت بزززره حلووه صغنونه <<تحسونها عجوز على هالوصف
تدرون توني إكتشفإني كنت إنسانه مخربه ومغامره وحياتي حياة تخريب درجه أولى تصدقون عاد دوبني ألاحظ<<

نبدأ أولاً بتعريف الشخصيات الثلاثه وهم أبطال القصه

بطلة القصة وهي أنا …
كآوآي الحلوه

سبيكه الشقيه

تشبهني كثير !

رقيه الدافوره

مانسمعها الا تقول (بناااات لاتطلعون ولاتدخلون ..الله يخليكم خل نرجع اخاف الأبله ترجع الحين)
+
بس تبكي والدموع عندها دسته عشر حبات بريال
كان اليوم آخر يوم في إختبارات ثالث متوسط وكنت مرررره حزينه إنو رح أفارق هالمتعسه الرائعه لإني كنت فيها من
أولى إبتدائي وعشرة عمر يعني عشت فيها 9 سنين وكان هذا آخر يوم فيها يوم الوداع وياني ودعتهم وداع
عمرهم وحياتهم ماراح ينسونه وينسوني لآخر يوم بحياة هالمتعسه التعيسه ..

كنت أنا وصاحباتي ثنتين رقيه وسكينه نودع المتعسه ينقال لكم آخر يوم يعني نسوي جوله بأرجائها ..
وباقي الفصول كلها بالقاعات تختبر إلا نحنا ..وبينما نحن نتمشى جانا إبليس ووسوس علينا إلا تدخلون تودعون المختبر حق المتعسه
أفاااااا كيف هذا عشرة عمر وتكسير وتخريب ودرجات زي الزفت بالعلوم وماتدخلون تودعونه ؟؟
يعني صح هو ممنوع منعاً باتاً الدخول بس معليش آخر يوم <<مسرع وافقوا
عادي
وطبعاً وقفت رقيه بحلوقنا إلا ماتدخلون

لكن ماصار الا اللي براسنا انا وسبيكتي فديتها اللي ماتهاب

والله ودخلنا بأرجلنا الثنتين له <<أجل بيدينكم
ويوم دخلنا ونبي بصل عشان تدمع عيوننا عليه بس ماقدرنا ويوم نحنا نتمشى فيه من كبره يعني اللي يسمعني يقول ملعب كرة قدم وهو كله متر بشبر
المهم والله وتلاقي صاحبتي سبيكه حديده مكتوب عليها إسحبها إذا صار حريق طالعت فيها شدتها بكل رقه ونعومه ومارضيت تنسحب
قالت وبكل طنازة وسخرية العالم هه شوفوا بالله حتى حق الحريق خربان طيب لو احترقنا وماأشتغل اش بنسوي هاااااا

قمت أنا وجيت وجات محسوبتكم بتسوي سوبر مان وقلت وخري يالخكريه مايقدر عليها إلا أنا إنتي يالله تحكين أسنانك وخري بس قدها وأنا
أم هندي ……..

والله وجيت عند الحديده ماأدري كإنها شي مشنقه ماأدري ايش هي بالضبط المهم وأمسكها وبكل دفاشة العالم قلت لهم شوفوا مايسحبونها مثل
الخكريه سبيكوه لاء يسحبونها كذا يالهبلا وأسحب بكامل قواي البطنيه إلا طوووووووووووووووووط ………

طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــشششش ششش

وشوي إلا شلالات الأمازون والهمالايا تصب فوق راسي وتغرقني من شعري إلى أخمص قدمي!!!
يــــــــــــــــــــــــالهوي إش سويت في دنيتي أنا وي وي شي مرعب

وارتسمت علامات التعجب على اوجه الجميع ..

إلا الله وكيلكم المويه تنزل مثل الشلالات وغرقت المختبر كل ابوه أثاريه صالح وبقوه واخلاص يبي يطفي الحريق كركركر
والمصيبه الأعظم والأدهى والأمر إنها بدت تطلع وتتسرب
وشوي إلا المويه طالعه عالفصول ياااااااااااااااااالهووووووي والناس تختبر باللجان والمويه قامت تدخل عليهم ياااااااااااامصيبتي يااااخراااشي
شو بعمل أنا ؟؟!!!

قمت وأنا أقطر ماء وأفك رجولي أنا وسبيكه الخبله وأنحاش بس على ويييييين ؟؟!
عشان تشوفون الدلاخه لوين وصلت …

رحنا عالحمامات الله يكرمكم والله ونتخبى أنا وياها في حمام واحد ولحالنا <<شوفوا الشبهه بس كيف
والله ونتخبى في حمام ونصك الباب <<على بالهم مارح يلاقونهم كذا كركرككرر

المهم شكل وحده دبوسه راحت فتنت علينا بالإداره وشوي إلا الإداره كلهم عند باب الحمام
سبيكووووووه وكاوايوووه وجججججججججججع إن شاءالله اطلعوا طلعت أرواحكم <<طبعاً هم ماقالوا كذا بس أذكر انه كان سب

والله ومتنا من الخوف جوات الحمام ويوم جات الصاعقه هذي طلعنا ولا كإنوا الموضوع يعنينا

وجتنا تهزيأه بنت أبووو كلــــــــــــــب تخيلوا طلعت من الحمام لقيت الفاجعه
المتعسه كلها مليئه بالماء الممرات كلها مويه × مويه انفجعــــــــت

وقام كلن يقط البلوى علي الا أنا ماقطيت البلوى على نفسي شفتوا كيف انا احب نفسي

وسحبونا مثل الكلاب الى مسرح الجريمه وهناك كانت الفاجعه ….!
المختبر دخلت رجلي فيه وصلت المويه لأعلى سيقاني

وتخيلوا مافي مناشف ولاممسحات ولاشي بهالمتعسه التعيسه وشوي الارقيه الي كانت معانا وانحشنا وتركناها الا هم ساحبينها مثل
الحمار وجايبينها لنا ورامينها معانا إلا هي تبكــــــــــي تبكــــــــــــي وتنوح وتصيح وااااع وااااع
وأنا ساااكته أراقب الوضع ومسويه قويه وماقلت ولا حرف والدمعه غااصه ببلعوومي شوي الا هم رامين علينا
(بلوزه)ونص كم بعد ورموها علينا وقالوا مالقينا مساحات ولا شي ماعندكم الا هالبلوزه تمسحون فيها موية المتعسه كلها
<<وجهي<<وجه سبيكه<<وجه البزر اللي معنا
والله وهاتك يامسح وتنشيف تخيلوا مافي شي نمسح فيه الا بلوزه قد أصبع رجلي الأيمن
قمت آخذ مريولي أغرق طرفه بالمويه واروح برا أعصره وهكذا
والله حسيت بإحساس سالي <<أنمي الطفوله
قمت أغني أغني ولسا ماسكه البكوه وأستاذه تدخل واستاذه تطلع تهززززأ فينا
وشوي دخلت علينا مدرسه قالت ياهو مسكتوا المجرمات <<
طبعاً نحنا الثلاثه طالعنا في وجهها وبغيت أعطيها كف قلت بنفسي يعني اش رايك احنا جالسين نسوي أعمال خيريه نمسح لك المتعسه ببلاش

قالت لها وحده يعني اش رايك هذول هم قدام عيونك قالت افااااااااااااااااااااا إنتي قصدها أنا مستــــــــــــحيل
لإني كنت ماخذه الطالبه المثاليه <<اي هين مثاليه من جنبها مادروا عنك يالشريره
على المدرسه كلها وماتوقعوا انو يطلع مني هذا كله وانا حتى كلام ماأتكلم
والله وطلعوا كل اللي بالمتعسه ونحنا نمسح وننظف وماخلصنا والبزر اللي معانا تبككككككيييي وأنا سااااكته

ويوم جيت بأطلع وقاموا صاحباتي يودعوني عشان آخر يوم بالمتعسه وأفك العبيــــــــــــــــــــــــــــــــــري

<<مابغت تصير حساسه وتبكي
ورجعت البيت وبكيت لما انطقيت وطلعت الهياط كللللله وبس هذي مغامرتي آخر يوم بالمتوسطه يازيني

وتوته توته خلصت الحدوته


تعليقات 17

  1. موضوعط رائع واعجبني وجذب انتباهي الاسلوب المستخد بالتوفيق لكي ننتظر جديدك

  2. وش ذا الشلة اللي مسويتها يا كاواي؟؟ بس بصراحة قصة رائعة وأسلوب أروع والصور محليتها بزيادة.. يسلموا…

  3. هلا والله خيتو عابرة سبيل .. انتي الاروع والله ويسعدني يكون موضوعي اول موضوع تعلقين عليه ^_^ الله يسعد قلبك ومشكوره على رايك الحلو وان شاء الله المواضيع الجايه تكون بنفس الاسلوب وتعلقين عليها هههههه نورتي خيتوو

  4. ويسعدك خيتوو ومن جد كانت ايام حلوه الله يرجعها بس ماش الحين مع الجامعه راحت الفله والوناسه والمغامرات والاكشن 🙁 نورتي ياعسل

  5. هلا والله بشخبوطتي الجميله انتي الاخطر ياعسل ودووم الضحكه ويعافي قلبك ان شاء الله

  6. هلا حنين ههههههههههههههههههههه اي والله وانتي الصادقه لا وتراني داومت عندهم اسبوع كنت بقرر ادرس الثانوي هناك << قوية وجه هالبنت بس بعدين طلعت ماقدرت اتحمل الذنب << اي طيب نورتي ياحلوه وتسلمي لي ^_^

  7. هلا والله خيتو تاج اي والله خلي ربعي عالجنب انا اسوي البلاوي لحالي ترى ههههههههههههههه وعادي عادي ماللحياه طعم من دون اكشن ومغامرات خخخخ الله يعافي عمرك ياعسل ونورتي

  8. هلا سما لا صراحه مالهم حق مفروض مخلين الصيانه ينظفون مالهم داعي يخلوني انا انظف 🙁 << مره قوية وجه الله يسعدك عنوني ودووم الضحك يارب نورتي ^_^

  9. هلا والله دانه هههههههههههههههه لا تراها ماتكسر الخاطر P: هذي نهاية كل دافور خخخخ انتي الاخطر ياحلوه وتسلمي لي

  10. ههههههههههههههه صديقتك معليش بس اختك صدقيني مارح يعجبك تكونين اختي P: دوم يارب سعة الصدر والوناسه ^_^ نورتي ياعسل

  11. هلا والله خيو شهاب يسلمو مره ع رايك الحلو وحمدلله كنت متردده ارسل الموضوع عشان الاسلوب هع بس حمدلله طلع منيح P: الله يسلمك ^_^

  12. هههههههههههه ياحبي لشلتنا القديمه مااحلاها بس ماتجي شي عند شلة الكليه هنا الدجه صدق اصلاً بعد المتوسط تفرقنا وماعاد شفنا بعض وسبيكه سافرت ماليزيا وانتهت الدجه 🙁 يعطيك العافيه خيو عبوود ويسلمك ربنا ^_^

  13. صراحة اول مرة اقرا سالفة بهذي الروعة انتي مبدعة بحق وتوثيقك لها بالصور زادها روعة موفقة دوما ….

  14. حلوييييييييييييييين … يا عيني على المسلسل الكويتي ..ههه ننتظر جديدك باسرع وقت لأأننا ناس معطلين من اسبووع … والى المام بس حلوه (( تبا لك من راسك لرجوولك )) ذكرتني بالزير سالم

  15. الصراحة أنا كنت زيك كذا يالاااا أيام بس أنا ماكنت في أيام المتوسطه كنت في أيام الإبتدائية شهد العبدلي…..

  16. وتلومينني عندما ذرفت الدمع غزريا حينما تركت المدرسه .. انا اشتغل عليك سنيييين ابي اخفف شوي من الثقل والعقل اللي كنتي مسويته ، وكانت هالحركه بشاره لجهودي الحثيثه عشآآن بعدها تنقلين وأبقى أنا 🙁 عموما ذكرتيني بيوم من أسعد أيام حياتي وأنا ارى متفوقات المدرسه + مثاليتها يتساوون بنا نحن بقية الشعب 🙂 دمي مبدعيه ياحوووبي ، ودامت شقاوتك 🙂 تذكري ردي هذا عندما أتممت العشرررين شتاءً 🙂

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عندما أغرقت مختبر المتعسه .. موثق بالصور ..!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول