عناد في تاكسي – فيديو


بسم الله والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين اما بعد

اسرائيل شينة ولبنان زينة <== يقالك يدعم القضيه ويتحدث في خضم الأحداث الراهنة

الزبدة يا تكسي يقول المثل من زاحم الناس في اكل عيشهم زاحموه الناس في اكل عيشه الكيلاني
الله من زين المثل
<==== يكتب الموضوع وهو يهوجس بحادثة حصلت له مؤخرا ….. فاهمني يالمنقهر ؟؟
المهم انا اليوم قررت ازاحم تكسي او كما يحبذ ان يرزز اسمه يزيد خخخخخخخخخخخ
عاد والله اني فاقده مبطي ما شفته
<=== ما صارت مقدمة ذي لوك داق على تكسي موب اصرف

المهم اليوم عندي لأول مره مقاطع فديو عديده ومنوعه فيها الزين وفيه الشين
<=== احس ابو نواف بيراجع الموضوع ثلاث مرات ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


فيديو

كلنا نحس برهبه وخوف يوم العرس <=== خف عليهم يالحاج متولي
المهم هذا مقطع حجمه الله اعلم يجيبلك ناس مهبل من زود الخوف يغمى عليهم والمشكلة بعضهم ماله علاقة لاهوب العريس ولاهيب العروس

للتحميل
الحجم والله العالم 4 ميغا …. إلا بسأل هي ميغا ولا ميج ؟؟

على الطاري اذكر واحدن من العيال مهبول لله يذكره بالخير ويطلع من السجن بالعافيه <=== تحسون انه شبهه المهم بس ان اخينا في الله كان يسولف عنده واحد يقوله انا بسافر لشيكاغو ونطقها كذا شيكاغو ههههههههههههههههه جاك ذالمهبول قال ماشاء الله اجل بتروح شيكاغو ؟ شكلك على كذا تحب تلعب غولف


فيديو

هذي دعايه رهيبة لشركة مدري وش نظامها بالضبط المهم ان شعار الدعايه لا تستعجل في حكمك على الناس
ودي اترجم المقطع بس اخاف يخرب عليكم عاد انا في التخريب اوووه ما يبي لي شي

للتحميل

حجم المقطع 2 ميغا …. الى على الطاري هي ميغا ولا ميجا ؟ اذكر واحد من العيال الله يذكره بالخير ………. الخ


فيديو

ما تجيك لحظات تبي تفزع وتسوي معروووف لشخص في النهايه تكتشف انك كلت مقلب قوي ؟
تابع هالمقطع والله يا اني حبيت الدب ملكع

للتحميل

حجم المقطع واحد ميغا ….الى على الطاري هي واحد ميغا ولا ميجا <=== خلاص عاد والله ياهي سمجت


فيه بعض الوظايف قلق وصعبه وتجيك مشاكل مهما بدت لغيرك سهله بالنسبة لك انت تصير معقده وتبلش فيها
هذا مقطع لواحد اهبل بينظف باب متحرك يخوي ما يبي لها شي حط حصاة جنب كل باب وخلاص <=== ملاحظين ليش يواجه صعوبات في العمل

للتحميل

لا تخافون ما فيه ميغا بس حجم المقطع ميغا وشي


فيديو

يالله انك لا تعمينا

هالمقطع اول ما شفته ذكرني بنكتة الأسد الي يلاحق غزال من الصبح يوم جا العصر ويشوفهم ثعلب ويقوم يمشي وراهم فاضي ما وراه شي يوم جا المغرب ويصيد الأسد الغزال وهو يلهث تعباً وإرهاقا ما يدري إلا وجاي الثعلب من وراه وهو يقول ياااااوك ياللله يالله صدناه علما بأن المقطع مهوب يم النكتة لكن هو فطرتي التي فطرني عليها سبحانه وتعالى احب اتميلح وش اسوي بعمري علما بأنهم استخدموا اربع اشخاص لمده اربع ايام لإستبدال الإبر الحقيقيه بإبر من الليف <==== خطمه من رسالة تكسي

للتحميل

المقطع حجمه ثنين ميغا الي مو ميجا


فيديو

تذكر احيانا وانت تاكل فشار ولا بطاطس ولا شيبس المهم من الأكلات الي ما تاكلها حبه حبه زي ما يقول صالح القرني حق الاتحاد لا من الأكلات الي لازم تقحشلك قحشه كبيره (( قحشة = كومة كبيرة من اي شي انت قحشته )) <== حسبي الله على من عطاك فرصه تشرح

المهم وانت تاكل من قحشتك يتنطور ويتفرتك بعض الطعام فتلقى شي على بطنك وشي على رجلك ولا اخفيكم القول اني منيب اخالف اطمن العاده القطه واحطه في فمي قبل يلحسه بليس اهم شي ما يلمس الأرض المهم انه فيه احيانا تدور على قطعه طاحت منك ولا تلقاها وعقب اسبوع يجيك ثوبك مغسول وتلقى قطعه البطاطس في جيبك <=== بلا والله من جوادة شغالتكم المهم تابعوا المقطع وبتعرفون وش قصدي

للتحميل

المقطع واحد ميغا الي موب ميجا


من يعرف البنجي جمب ؟

طبعا بعضهم يسمونها بنغي جمب <=== احوووول
المهم فكرة هاللعبة انهم يربطون رجولك بحبل يتمغط <== ليه توه قايم من النوم خخخخخخخخخخ
طبعا يرمووونك من مكان علي وانت زي الأهبل تصير متعلق في الهوا وتحت نهر ولا بحر المهم لازم يكون تحت شي
والحقيقة انا جربتها كانت بالفعل رائعه وتجربه ما راح انساها <== الله من الصدز اشوا انك تطلع السطح وتبوبز من الخوف <== يسمع بالفوبيا
اخينا في الله هذا بيلعب هاللعبة واكيد خايف بس تعرف لما انت خايف من شي ويجيب شي يرووع اكثر يخليها تكبت عليك صح وقلبك يطيح بصروالك ؟؟

للتحميل

اتمنى ان الإيميل ما يعجبكم وانه تضيق صدوركم منه <=== يقالك بيغير الخاتمه عن بقية الأعضاء
مكايو كوناكيز يا صبر الأرض


يسألووون كثير صورة هالخال المرسم إلي انا احطها هي صورتي ؟؟؟
من جد هاللي يسألون عاقلين ولا مهبل ؟
يعني من زين هالخشة عشان ارزها واقول هذي صورتي ؟
وراكم ما تشبوون على فلاتة تقولون له هذي صورتك ولا لأ
عموما للتوضيع فاللي مسوي الصورة قاشع الوجه من هالصوره

width=155

وخلاها بقدرة قادر هالصورة

هذا وبالله التوفيق


## بـــــــطـــــارخ ##


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عناد في تاكسي – فيديو

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول