عمل فني يتصور لندن في عام 2100


لندن

تأثير تغير المناخ على العالم في المستقبل هو موضوع نقاش ساخن، حيث يعتقد بعض الخبراء أن الآثار ستكون ضئيلة، في حين أن آخرين يتوقعون مشاهد الدمار.

وقد تخيل بعض الفنانين كيف ستتغير معالم لندن بعد مائة عام أو أكثر، من ضمن ذلك الجنود الذين يركبون على الجمال، وكذلك السيارات الطائرة، وفي سيناريوهات مختلفة يتوقعون أن يدمر الاحترار العالمي العاصمة بطرق مختلفة، منها إغراق المدينة أو على العكس قد يحولها إلى صحراء قاحلة.




future london

وفي إحدى الصور تظهر لندن مع تكنولوجيا فائقة، وكذلك المزيد من ناطحات السحاب والسيارات التي تحوم بالسماء. كما أن المدينة مكتظة بالمباني المتوهجة من الكهرباء، حيث لا يوجد أي علامة على الطبيعة، في حين أن بعض الصور تصف الآثار الكارثية لتغيير المناخ.

future london 1

وقد تم إنشاء تلك النماذج من قبل شركة التنبؤات المستقبلية “جي ام جاي”، التي أخذت في الاعتبار تطبيقات التخطيط للتقسيمات الإدارية في جميع أنحاء العاصمة.

لندن في المستقبل 1

ويتوقع مستقبلاً أن تزيد ناطحات السحاب في الظهور، كما أظهرت نتائج استطلاع أجري على بعض السكان أن 80 % قلقون من تناقص المساحات الخضراء، في حين أن 60 % يريدون أن يتم استخدام الدراجات بدلا من السيارات المستقبلية.

future london 2

ويتوقع مع حلول عام 2030 أن تكون خدمة الانترنت مجانية في كل مكان، كما يتوقع عدم استخدام النقود الورقية ويتم الدفع بواسطة الهاتف النقال.

لندن في المستقبل3

لندن في المستقبل 4

لندن في المستقبل 5

لندن في المستقبل 6

لندن في المستقبل 7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عمل فني يتصور لندن في عام 2100

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول