عملية إنقاذ شاقة لرجل لم يستحم منذ 5 سنوات


شهدت ألمانيا أصعب عملية إنقاذ لرجل بدين لم يستحم منذ 5 سنوات. أُجبر رجال الإطفاء على ارتداء الأقنعة الواقية من الغاز لإنقاذ رجل بدين طريح الفراش من مدينة “شتوتغارت”، لم يستحم منذ 5 سنوات. واعتقد جيرانه أنه يتعرض لهجوم كيميائي حين شاهدوا رجال الدفاع المدني يرتدون ملابس واقية من الأخطار الحيوية، وأجهزة التنفس. لكن ذلك كان لحالة لا تصدق لرجل بدين يبلغ من العمر 65 عامًا داخل شقته التي وصفت بأنها “الجحيم المطلق” ما دفعهم لاتخاذ هذه الاحتياطات.

عملية إنقاذ شاقة

فقال أحد رجال الإطفاء بأن الشقة كانت تغرق في القمامة، من علب البيتزا المتعفنة إلى المعلبات القديمة، كما أن الرائحة لا توصف. ولقد حطم رجال الإطفاء الباب الأمامي لشقته والتي كانت أكوام القمامة تعيق فتحه. وكان الرجل البدين ملقى وسط أكوام القمامة مع معاناته من صعوبة في التنفس، واعتقدت الجارة بأن هناك خطرًا يحدق بالرجل، فاتصلت بالشرطة. وقد كان الرجل بدينًا لدرجة أنه لا يدخل من الباب، فكانت رافعة في انتظاره لتقله خارج منزله إلى الإسعاف الذي كان ينتظره.

بدانة2

وبعد ذلك شوهد رجال الإطفاء يقومون بتعقيم أنفسهم، والأدوات التي استخدموها لمساعدة الرجل البدين. وقد أخبر الرجل رجال الدفاع المدني بأنه لم يكن قادرًا على الاستحمام منذ خمس سنوات، وكان يطلب طلبيات الطعام التي تصل إلى المنزل. فكان ذلك عملية إنقاذ شاقة لهذا الرجل الذي لم يستحم منذ خمس سنوات، والتي كانت شقته تغرق بالعفن.

بدانة7 بدانة6 بدانة5 بدانة4 بدانة3

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عملية إنقاذ شاقة لرجل لم يستحم منذ 5 سنوات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول