علقة تعيش في أنف فتاة لمدة شهر


 أصيبت فتاة كانت تعاني من نزيف مستمر في أنفها بالرعب، بعد أن اكتشفت أن سبب ذلك علقة “دودة حلقية” بطول 7.5 سم عاشت داخل أنفها لمدة شهر. واعتقدت الفتاة أن شيئًا ما حصل لأنفها بعد حادث في الدراجة النارية أثناء رحلتها في جنوب شرق آسيا أدى لاستمرار النزيف. وحصلت المفاجأة، والصدمة، بل وربما القرف حين اكتشفت أن علقة كبيرة كانت تعسكر في أنفها. وقد حاولت “دانييلا ليفارني” سحب العلقة بأصابع يدها، لكنها لم تستطع، فتوجهت إلى المستشفى ليقوم بالعمل اللازم لاستخراجها.

علقة في أنف فتاة 

 وتقول دانييلا أن نزيفًا حصل في أنفها قبل أن تعود من إجازتها في جنوب شرق آسيا إلى منزلها، لكنها اعتقدت بأن ذلك ناجمًا عن انفجار أحد الأوعية الدموية إذ حصل معها في وقت سابق حادث بسيط على الدراجة النارية. وبعد عودتها إلى منزلها توقف النزيف، لكنها لاحظت بأن شيئًا ما يخرج من أنفها، فحاولت أن تعثر عليه وتسحبه، لكن دون نتيجة. وقد ذهبت إلى المستشفى، واستخدم الطبيب الملقط لفتح الأنف جيدًا، والوصول إلى العلقة المختبئة. وكان طولها يراوح طول إصبع السبابة وحجمه.




 علقة في علبة

وبحمد الله تمكن الأطباء من إخراج العلقة، لأنه في حال تركها كانت ستشق طريقها إلى دماغ الفتاة، وتحصل الكارثة. ويُرجَّح أن العلقة وصلت إلى أنف دانييلا من المياه في فيتنام، إما بالسباحة، أو شرب المياه. لا ينمو هذا النوع من العلقات بسرعة، لذا فحين دخلت العلقة إلى أنف دانييلا لم يكن حجمها صغيرًا. ومن المضحك بأن العلقات حين تدخل أنوف الناس لا يشعرون بذلك!

علقة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

علقة تعيش في أنف فتاة لمدة شهر

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول