عروض أليلا الجبل الأخضر في شهر ديسمبر


أليلا الجبل الأخضر 2

فندق أليلا الجبل الأخضر يدعو عشاق المغامرة والباحثين عن ملاذ ممتع وسط الطبيعة الخلابة للاستمتاع فيه والابتعاد عن أجواء الصخب ومتاعب الحياة اليومية. الآن، هناك سبب وجيه لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين فيها لزيارة الجبال خلال عطلة موسم الأعياد القادمة للاستمتاع بتجربة فخمة يشعرون فيها وكأنهم في منزلهم. ولغرض الاحتفال بموسم احتفالي بهيج في أجواء شتوية مع نسائم الهواء العليلة، يوفر فندق أليلا الجبل الأخضر بعض العروض المثيرة للمواطنين والزائرين من دول مجلس التعاون الخليجي.

عطلة أيام الأسبوع بين أحضان الجبال

أليلا الجبل الأخضر

للاستمتاع بمناظر ساحرة ونسمات هواء نقية في أجواء من الهدوء والسكينة، يمكن للضيوف الاستفادة من عرض منتصف الأسبوع، والذي يشمل إفطار يومي في مطعم جونيبير مع علاج لتجديد النشاط والحيوية لمدة 60 دقيفقة في سبا أليلا بالإضافة إلى عشاء ترحيبي فاخر.

المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي فقط – باقات أيام الأسبوع العادية تبدأ
من 325 ريال عماني ++ (3100 درهم إماراتي)
أيام الأسبوع تبدأ من 280 ريال عماني ++ (2670 درهم إماراتي)

اقرأ أيضا : “منتجع أليلا الجبل الأخضر” سلة فواكه سلطنة عمان

عطلة نهاية أسبوع ممتعة

استمتع بعطلة نهاية أسبوع مليئة بالاسترخاء لمدة ليلة واحدة مع إفطار على الطريقة العُمانية التقليدية وعشاء ترحيبي لشخصين، على الرغم من أن ليلة واحدة هي بالكاد تكفي في هذا الملاذ الذي يمتاز بأجواء من الهدوء والاسترخاء التام.
أسعار الليلة الواحدة تبدأ من 165 ريال عماني ++ (1573 درهم إماراتي)

هل تتوق للاستمتاع بأعياد الميلاد خارج المدينة؟ إذاً، فليس لك سوى أليلا
الجبل الأخضر. إنه المكان المثالي للاحتفال ضمن أجواء من السكينة بين أحضان الجبال. استنشق نسائم الهواء الباردة وأنت ترتشف كوباً من القهوة أو الشاي وتتمعن بمشاهدة زرقة السماء الصافية والمناظر الطبيعية الساحرة من حولك، حيث الاسترخاء التام في أجواء مثالية تمنحك صفاء الذهن لتبدأ العام الجديد بصحة جيدة ومزاج رائع.

الشروط والأحكام

عطلة أيام الأسبوع بين أحضان الجبال:
يتطلب إجراء حجز على إقامة لا تقل عن ليلتين. لا يمكن استرداد مبلغ الحجز. يتم إيداع تأمينات مالية عند الحجز. لا يشمل سعر الضرائب. يسري لغاية 18 ديسمبر 2014.

عطلة نهاية أسبوع ممتعة:
تتوفر إقامة لمددة ليلة واحدة للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي فقط. الإقامة لا تقل عن ليلتين بالنسبة للمواطنين من الجنسيات الأخرى. لا يمكن استرداد مبلغ الحجز. يتم إيداع تأمينات مالية عند الحجز. لا يشمل سعر الضرائب.
يسري لغاية 23 ديسمبر 2014.

أليلا الجبل الأخضر 5

نبذة عن أليلا الجبل الأخضر

يحتل أليلا الجبل الأخضر موقعاً رائعاً على سفح الجبل مع أجمل المناظر التي تطل على الوديان والإطلالات الساحرة على جبال الحجر. يعلو هذا المنتجع بارتفاع 2000 متر فوق مستوى سطح البحر، ويوفر نسائم عليلة من الهواء النقي مع إطلالات خلابة وسهولة الوصول إلى واحدة من أعلى المناطق المثيرة وغير المكتشفة في سلطنة عمان بالإضافة إلى شعور بالسكينة والرفاهية التي لا توصف. لا يبعد فندق أليلا الجبل الأخضر سوى ساعتين ونصف من مدينة مسقط عند الذهاب إليه بالسيارة،
ويتمتع بسهولة الوصول إليه بمركبات الدفع الرباعي. وتعتبر هذه الوجهة بداية مسيرة مجموعة فنادق ومنتجعات أليلا في عالم الضيافة الفاخرة في الشرق الأوسط. وأليلا هي مجموعة شهيرة في مجال إدارة الفنادق في الهند وأسيا ومنطقة المحيط الهادئ.

أليلا الجبل الأخضر 4

أليلا أسلوب الحياة العصرية

توفر فنادق ومنتجعات أليلا بيئة عصرية وهادئة مع مفاهيم مختلفة لأسلوب الحياة العصرية، وتجارب ممتعة للضيوف والتي تواصل باستمرار إعطاء مفهوم جديد عن أحدث التصاميم وأسلوب العيش الراقي. تتمحور تجربة أليلا حول بناء أوقات مميزة لا تُنسى يشترك فيها الضيف، الفندق والطبيعة الساحرة. اسم أليلا مأحوذ من كلمة سنسكريتية تعني المفاجأة.

أليلا الجبل الأخضر 3

فلل أليلا

فخامة مبتكرة بعناية تمتاز الفلل بأرقى مستويات الفخامة وتعتبر في الوقت ذاته من الصروح العمرانية ذات التنمية المستدامة في أفضل المواقع المذهلة بأسلوب صديق للبيئة يبدو جزءاً لا يتجزأ من محيطه من خلال استخدام مواد البناء المحلية وروعة التصاميم والزخرفة التقليدية التي تُعرف بها المنطقة. تم بناؤها من قبل فريق من المهندسين والمصممين الحائزين على جوائز، وتم استخدام تقنيات البناء المحلية إلى جانب الأسلوب العصري البسيط الذي يشكل مزيجاً من سحر الطبيعة وعناصر التراث.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض أليلا الجبل الأخضر في شهر ديسمبر

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول