عدد الزوار لأكبر مواقع الانترنت في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2014


هل تتساءل كم يبلغ عدد الزوار بشكل يومي على أكبر مواقع الانترنت في الولايات المتحدة الأمريكية؟، إليك الإحصائية كاملة حسب موقع “growtraffic” المتخصص في زيادة أعداد الزوار للمواقع، وكان هذا العمل عن طريق إنفوجرافيك يحتوي على أكثر المواقع استقطاباً للزوار في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2014.

عدد زوار  اليوتيوب وقوقل

وحسب ما تم عرضه في هذ الإنفوجرافيك كان الاكتساح الكبير لشركة جوجل، من ثم موقع اليوتيوب التابع أيضاً لشركة جوجل، وهذا يشير على الهيمنة المطلقة لجوجل على عالم الإنترنت والتكنولوجيا.




من المعروف عن شركة جوجل، بأنها شركة عامة أمريكية تربح من العمل في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت وإرسال رسائل البريد الإلكتروني. وتم اختيار اسم جوجل لأنه يعكس المُهمة التي تقوم بها الشركة، وهي تنظيم ذلك الكم الهائل من المعلومات المُتاحة على الويب.

بالإضافة إلى أن هذه الشركة تقوم بإطلاق المشاريع الاستثمارية لاستقطاب الأفكار التكنولوجية الحديثة من الشباب حول العالم، وعقد العديد من المؤتمرات الخاصة بمجال التكنولوجيا وتبني المشاريع المبتكرة في مجال التقنية والتكنولوجيا.

عدد زوار الفيسبوك

ويأتي في المركز الثالث شبكة الفيسبوك الإجتماعية، ورابعاً شبكة msn التابعة لمايكروسوفت، ويأتي بالترتيب بعدهم كل من eBay، وياهو، وتويتر، وأمازون، وbuzzfeed، وyelp.

زوار مواقع الانترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عدد الزوار لأكبر مواقع الانترنت في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2014

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول