عالم آبل وعالم التقنية : التحديثات القادمة لبريد الهوتميل + بعض الشائعات حول الآيفون القادم


width=411

بعض المعلومات/الشائعات حول الآيفون القادم

width=500

توجد بعض المصادر تشير إلى بعض المعلومات حول الآيفون القادم وتقول المصادر بأن آبل تطلب من المزودين للقطع الخاصة للآيفون القادم بشكل كبير في الصين وتايوان.
مصنع Foxconn يتوقع منه شحن 24 مليون آيفون هذه السنة مع بداية الشحن في بدايه شهر يونيو هذا ما يشيره المصدر من مشاهدة بعض المصانع الخاصة بتصنيع القطع للآيفون في تايوان. ويتوقع ايضاً بأن يقوم نفس المصنع بشحن 4.5 مليون في اول نصف و 19.5 مليون آيفون في بقية عام 2010.
ويقول المصدر بأن الإعلان عن الجهاز سيكون في يوم 7 يونيو وهو اول ايام WWDC وسيضيفون العديد من الأمور التقنية التي لم يذكرها موقع Gizmodo للآيفون المسرب.
الآيفون القادم سيحمل تقنية IPS – in-plane switching الخاصة بالشاشات وأيضا تقنية FFS – fringe-field switching الخاصة بالشاشات ايضاً. ويذكر المصدر بأن الشاشة ستكون برزلوشن 960×640 بكسل. ويشير المصدر بأن سبب استخدام تقنية FFS هي تعتبر لتحسين القراءة في الآيفون خصوصاً بأن آبل وعدت طرح متجر وبرنامج iBooks على الآيفون مع التحديث المقبل للنظام.
الآيفون القادم سيحمل معالج Arm Cortex A8 بذاكرة 512 ميقا مقدمة من Samsung Electronics. ومع زيادة حجم الذاكرة عن الموديل السابق لإتاحة تشغيل الملتي تاسنكق بشكل أفضل والشريحة الخاصة بالمعالج انحف بثلث من السابق وذلك لتقليل استهلاك البطارية.
الشائعات تكثر حول الآيفون القادم خصوصاً قرب موعد الإعلان المدعوم للجهاز في WWDC الشهر القادم، هل تتوقعن بأن كل ما قيل على الآيفون بهذه الشائعات سيصبح حقيقة ؟ شاركونا ارائكم بالتعليقات وايضاً بالتصويت في خانة التصويت بالقائمة الجانبية للموقع.


تحديث اجهزة ماك بوك

width=500

قامت آبل اليوم بتحديث اجهزة ماك بوك كما نصت الشائعة التي ظهرت من الفيتنام و لعل آبل لم تصبح ذات تكتم على أجهزتها هذا العام، و تم إضافة مميزات جميله منها البطارية أصبحت 10 ساعات و كرت شاشة NVIDIA GeForce 320M، و تم زيادة سرعة المعالج الى 2.4GHz Intel Core 2 Duo، و كل هذا بنفس السعر السابق 999$ فقط .

width=500

المصدر


اخترنا لكم

موبايلي تطرح شريحة مايكرو سيم في السعودية
iBirthday


width=298

5 سنوات على اليوتويب وأكثر من مليارين مشاهدة في اليوم

width=120

يحتفل موقع اليوتيوب اليوم بمرور 5 سنوات على افتتاح الموقع، والذي بد بأول مقطع فيديو لأحد مؤسسي الموقع جاود كريم البنغالي الأصل، ومن ضمن الاحتفال بمرور 5 سنوات على الموقع أعلن اليوتيوب عن وصول عدد المشاهدات اليومية للموقع إلى أكثر من مليارين مشاهدة، وبمناسبة الاحتفال أيضا بمرور 5 سنوات على تأسيس الموقع تم افتتاح قناة مخصصة يمكن لأي مستخدم المشاركة في هذه القناة وعرض رأيه وأثر الموقع عليه.
ويلخص الفيديو التالي التطور السريع للموقع من يوم تأسيسه مرورا بشراء قوقل للموقع.

وهنا صورة للخط الزمني للموقع توضح أيضا الكثير من الحقائق عن الموقع

width=604

المصدر


مايكروسوفت تعرض التحديثات القادمة لبريد Hotmail

width=180

عرضت اليوم مايكروسوفت التحديثات القادمة لبريده الهوتميل، ولقد قامت مايكروسوفت بتحسين الكثير من الأشياء في البريد مع إضافة مميزات جديدة، وأهم هذه التحديثات والمميزات هي:

– إضافة ميزة البريد أو المحادثة المترابطة (المقصود منها دمج الرسائل التي تحتوي على ردود في رسالة واحدة وبطريقة المحادثة مثل التي نراها في بريد الجيميل) وستكون هذه الميزة تلقائية ويمكن إزالتها.

– تحسين البحث في البريد وإضافة التكميل التلقائي عند البحث

– تحسين محاربة الرسائل المزعجة أو السبام

– تحسين الأمان في البريد

– إضافة ميزة الفلترة Sweep، حيث يمكن تحويل رسائل معينة إلى مجلد داخل البريد من دون الذهاب لصندوق الرسائل، ويمكن الاستفادة من هذه الميزة عند تلقينا رسائل التنبيه بشكل كبير من المواقع التي نستخدمها ولكن لا نريد أن تظهر هذه الرسائل في صندوق البريد.

– إضافة العلامات على الرسائل

– إضافة ميزة Homtail Highlights، والتي تظهر عند تسجيل الدخول في البريد حيث تظهر الرسائل مقسمة على حسب المصدر، فإن كانت الرسائل من قائمة جهات الاتصال التي لديك يتم وضعها في قسم معين، وإن كانت الرسائل عليها علامة يتم وضعها في قسم… إلخ.

– إضافة ميزة العرض السريع، بحيث عرض الرسائل التي تحتوي على صور من موقع فليكر أو الصور المرفقة، أو الرسائل التي تحتوي على على ملفات نصية أو وثائق.

– إضافة ميزة عرض الصورة كعرض الشرائح في البريد الذي يحتوي على صور مرفقة أو رابط لألبوم صور في احد مواقع تخزين الصور، حيث يقوم بريد الهوتميل بالتعرف على هذه الصور ومن ثم رفعها لحساب المستخدم في خدمة SkyDrive، والتي توفر للمستخدم مساحه 25 قيقا، ومن ثم يتم عرض الصور كعرض الشرائح باستخدام تقنية السلفرلايت.

– وأخيرا تم ربط خدمات الاوفيس 2010 للويب مع بريد الهوتميل، بحيث أن وصلت للمستخدم رسالة تحتوي على ملف نصي أو ملف جداول يمكن من خلال بريد الهوتميل تحرير الملف مباشرة عن طريق خدمات الاوفيس 2010 للويب، وهذه الميزة مطابقة لنوعا للميزة الموجودة في الجيميل والتي يمكن من خلال خدمات google docs تحرير الملفات الوثائقية المرفقة في بريد الجيميل.

هذه المميزات والتحديثات الجديدة ستكون متوفرة خلال الأسابيع القادمة لعموم مستخدمي بريد الهوتميل والبالغ عددهم 360 مليون مستخدم، وهنا بعض الصور للشكل الجديد لبريد الهوتميل.

width=244 width=244 width=244

فيديو عن بريد الهوتميل بشكله الجديد.

width=500

ويمكن قراءة المزيد عن الشكل الجديد للبريد من خلال الرابط التالي: http://windowslivepreview.com
المصدر 


اخترنا لكم

تصميم جديد لواجهة متجر تطبيقات الاندرويد
OpenBook: البحث في خصوصية مستخدمي الفيس بوك


تابع جديد رسائل المجموعة على تويتر

/
twitter.com/AbuNawafNet


تعليقات 2

  1. المميزات اللي أضافوها للماك تشجع صراحه ان الواحد يشتريه ! شكلي بعيد النظر فيه : $ اما اليوتيوب .. داخلته قبل كم يوم اقول وش قصة هالخمسة ! توقعت مثل ماقلت .. بس مدري حسيت 5 سنين شوويه ع موقع مثل هذا !! والهوتميل كودهم يعدلون مشاكلهم اللي طلعت من تالي .. ويطلع كل شي تمام التمام .. يعطيك العافيه .. ومن المتابعين لك ولجديدك ^^

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عالم آبل وعالم التقنية : التحديثات القادمة لبريد الهوتميل + بعض الشائعات حول الآيفون القادم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول