عالمنا المجهول: تعرف على أخطر الديناصورات .. ديناصور أكل اللحوم


نعود معكم اليوم بجزء جديد من سلسلة جديدة سنقوم من خلالها بتعريفكم على عالمنا المجهول ومخلوقاته الغريبة و المجهولة لدى الكثيرين منا.. سنتحدث اليوم عن إحدى الديناصورات الخطيرة و الضخمة التي كانت تعيش قبل مئات ملاين السنين:

أخطر الديناصورات

مخلوقنا اليوم هو الديناصور ديناصور أكل لحوم أو Cannibalism، و الذي يعد من أغرب المخلوقات و من أخطر الديناصورات على وجه الكرة الأرضية. يبلغ طول هذا الديناصور نحو التسعة أمتار و بإرتفاع ثلاثة أمتار عن سطح الأرض، و يبلغ وزنه ما بين الواحد طن حتى الواحد و النص من الطن و ذلك حسب عمرها،

أخطر الديناصورات

هو من الديناصورات المفترسة ذوات الأقدام متوسطة الحجم (بطول ما بين 6 حتى 7 متر) وبالأيدي القصيرة و أنف قصير والتي كانت تعيش في مدغشقر ما بين 66 حتى 70 مليون سنة من قبل أي في نهاية العصر الطباشيري… أكثر ما يميز هذا الديناصور عن غيره من الديناصورات الاخرى، إمتلاكه لأسنان حادة و بعدة أطوال تمكن من عض فرائسه بقوة و بشكل قاتل.

أخطر الديناصورات

و قد تم العثور على هيكل لعظم فك أحد هذه الديناصورات من قبل في عام 1996 في جنوب ألبرتا، و تم عرضه في متحف تيريل الملكي. و قد تم العثور على هيكل أيضا بحالة تؤك دبأن هذا النوع هو من ديناصور أكل لحوم البشرـ وذلك بوجود الأدلة على ذلك في مدغشقر في عام 2007.

أخطر الديناصورات

بالنهاية هذا نوع من عدة أنواع أكله للحوم و سنتحدث عن بعضها في الأجزاء المقبلة إن شاء الله

يمكنك معرفة المزيد عن الديناصور ومشاهدته من خلال الفيديو:

(فضلا أخفض الصوت، يوجد موسيقى)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عالمنا المجهول: تعرف على أخطر الديناصورات .. ديناصور أكل اللحوم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول