منوعات

طفل صيني تأخر والده في إعطائه المصروف فهدد بالانتحار (7 صور)

يعلم الآباء جيدًا نوبة الغضب التي قد تصيب أطفالهم، إذا لم يعطوهم المصروف الشخصي، إلا أن الفتى الصيني “شياو” تأخر والده قليلًا في إعطائه المصروف، فبدلًا من أن يكسر ألعابه، أو يثير الفوضى في غرفته، صعد إلى حافة الشباك؛ ليهدد والديه بالانتحار، وإسقاط نفسه إن لم يقوما بإعطائه مصروفه كاملًا، في الوقت المحدد.

طفل صيني

وبعد محاولات لأكثر من ساعة، نجحت الشرطة بمساعدة عمال الإنقاذ في إقناع شياو بالنزول عن حافة الشباك. وقالت الشرطة في شانغسي أن هذه هي المرة الخامسة التي يهدد فيها الطفل شياو بالانتحار، حيث أصبح هذا العمل شائعًا في أنحاء البلاد.

طفل يريد الانتحار

وأضافت الشرطة أن شياو هدد بالانتحار من حافة الشباك في وقت سابق، حيث قامت والدته بإعطائه المال من على حافة الشباك؛ حتى لايقدم على الانتحار. وفي إحدى المرات، حمل شياو سكينًا، وهدد بذبح نفسه كردة فعل على طلب والديه منه أداء واجبه المدرسي.

طفل يريد الانتحار

وفي مرة أخرى، قام بإسقاط نفسه من بناية لكنه اصطدم بكابل هواتف، وجُرح جراحات طفيفة. وقال والده بأنه ووالدته عاملان بسيطان، وليست لديهما القدرة على تلبية طلبات شياو التي لا تنتهي. وحين سئل شياو في مقابلة تلفزيونية عن السبب الذي يدفعه للانتحار، فأجاب:” أفعل ما يفعله الكبار في التلفاز”.

طفل يريد الانتحار

طفل يريد الانتحار

طفل يريد الانتحار

طفل يريد الانتحار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى