طفلان من الدمام يهربان ليستقلا قطار الرياض


الطالبان الهاربان3

طفلان يقطعان مسافة طويلة من مدرستهما في الدمام ليستقلا القطار

بعد يوم كامل من القلق والتوتر اللذين أصاب أهالي الطفلين اللذين فُقدا من مدرسة فلسطين الابتدائية في حي مدينة العمال في مدينة الدمام، عادا إلى أحضان ذويهما، وكانت المفاجأة التي استغرب لها الجميع. حيث ذكرت صحيفة سبق أن الطالبين اللذين يبلغان من العمر 8 سنوات، أحدهما من جنسية عربية، هربا من الفسحة ليستقلا القطار المغادر إلى الرياض. وقد قطعا مسافة طويلة للوصول إلى محطة القطار، ثم غادرا من بوابة القدوم في المحطة بالدمام، دون المرور ببوابة أجهزة التفتيش.

الطالبان الهاربان2

واستقبل الأهالي والعاملون في المدرسة الطفلين استقبالًا مهيبًا بعد أن عم الخوف والذعر قلوب ذويهما بعد مرور 24 ساعة على فقدانهما. والأمر الذي سهل الوصول إلى الطفلين، أنهما أثناء جلوسهما في القطار أخذا يبكيان، لينتبه لأمرهما أحد الركاب، والذي كان قد شاهد صورة لهما على موقع التواصل الاجتماعي.

الطالبان الهاربان

فبلغ شرطة الرياض اتصال هاتفي بوجود طفلين مفقودين يبكيان في قطار الرياض، وتحرت الشرطة عن الأمر، لتتأكد من أنهما الطفلان المفقودان في الدمام؛ لتبلغ على الفور شرطة الدمام. وقد نظمت شرطة الدمام رحلة عودة الطفلين إلى الدمام، حيث وصلا في ساعة مبكرة من فجر الإثنين في أول رحلة قادمة من الدمام إلى الرياض.

الدمام

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طفلان من الدمام يهربان ليستقلا قطار الرياض

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول