تعليقات 45

  1. والله مبين المهر غاااالي مهب حقاتنا امهات 40 الف خخخخخ طبعآ مزحه بس والله قبل الفسقه بتقديم المهر كذا هذي ام ام ام الفضاوه ابي الوردتين البنفسجيات ……! ممكن ام البجاحه مشكور صاحب الصورة

  2. الصراحه مادري اش اقول :~ لكن,, لو جينا من ناحية المنطق هذي فلوسه وهو حر فيها 🙂 ولو جينا من ناحية الشرع : طالما ان المهر سيقدم للعروس و لن يتم إهداره فما في شيء غلط بغض النظر عن الطريقة التي سيقدم بها. لكن بالرغم من هذا ,, احس انه غلط ,, على العموم اذا الله رزقني و صار عندي مثل هذي الفلوس ما راح اسوي هذي الحركه .:D

  3. شوفوا رد فهد ويقولون ليه تغلون االمهور 40000 ويتطنز فينا طيب يجي يوم تعرف قيمة 40000 هذي وتدور العانيه عشان توصل لها خخخخ والصوره هذي حلوه انتم سوو زيها وعطوناها بس …لايكثر

  4. والله شعب السعودي ما فيه تفكير .. وانواع الفسق الله يرحمنا برحمته يسلمو على النقل

  5. اللهم عافنا ولا تبلانا ,,, الحمد لله على نعمة العقل ,,, (( إن المبذرين كانوا اخوان الشياطين )) بصراحه احس هذا تبذير وبهرجه على الفاضي لانه مو شي ضروري ,,, مشكور

  6. البـــــاســــــــل والله انك كذا <<< رافع اصبعه الابهام 😀 شباب يمكن طباعه <<<<< برى

  7. والله ناسق فسقاااااااااانه الله يرحمنا برحمته ولا يغضب علينا ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا يا ناس ونقول ليه ما فيه امطار ولا فيه ربيع والدنيا كله غبار اومراض وفايروسات يا ناس الفسق نتايجه وخيمه وخير دليل فلسطين مع تحيات صدام المفضلي الشمري

  8. يا اخوان مافيها شيء يستاهل تذمون عليه حركه حلوه ولا فيها فسقه ولاهم يحزنون المهور غاليه مو بس 40 الف توصل 100 الف للاسف ادري مبلغ صعب لكن اللي في الصورة مبلغ عادي للمهر لان لو لاحظتو القاعدة مكونه من 10 ريال يعني قول الف ورقه = 10 الاف والوسط 5 بشكل حلو والباقي فئات اكبر لتكمله المبلغ مانقول الا الله يهنيهم وخلوا عنكم الطمع والحسد

  9. وش يدريكم يمكن مزوره صح كلامي ولا غلط واذا ما كانت مزوره الله يعينهم من انفسهم بس هلى قولة القصبي الله خارجنا

  10. ياناس والله في عوائل مسجونين عشان ما دفعوا أجار بيوتهم وهذولي من زود الفسق يلعبون بالفلوس وبعدين يا ناس وش دراكم هاذا مهر ولا بس لعب بالفلوس الله يعافيهم ولا يبلانا

  11. الله الحركه مررررررررره حلوه وانا ما اشوف ان فيه اي غلط بالعكس يقدمها بطريقه حلوه ازين من انه يقدمها بظرف بطلو الناس ذي الحركه هي اصلن العروس صارفتها صارفتها يعني ماراح ترمي الفلوس بس هو قدمها بطريقه حلوه الله يرزقنا 😀

  12. حلو شكلها بس احس تقل قيمتها يعني الخمس ميه ان فكتها العروس بتصير معرفطه انما لو صارت مشصبه تصير أكثر قيمه هعهع هذا اذا ماكوتها

  13. الله يرحم والديكم انثبروا ,الي يقول فسق والي تبذير بس عشان حطها في هالشكل8) هذا مهر وين التبذيرفيه يالقعاطا وهذا آبائكم الي يدفعون المهر مو انتم ياوجهة الفقر

  14. الحين ودي اعرف كم عطوا اللي زين الحركة هذي انا اتوقع نفس قيمة المهر عشان يصلحلها وضميره مرتاح

  15. هذا دليل إن العريس يبي العروس والمهر جابه من طيب خاطر مو غصبا عنه مافيه مشكله لوقدم المهر بطريقة جديدة

  16. ركزوا زين بالصوره الله يصلحكم بتلاحظون انها تختلف عن الأصلB احتمال وارد انها تكون مطبوعه على ورق وتم تجسيدها بهذا الشكل ولكن بالاصل ليست واقعيه والدليل الالوان مختلفه تماماً :~ تبون الجد والله انه ماهب صاحي يعجبك 😀 تحيتي وشكر للكاتب 8)

  17. السلام عليكم جميعا نعمة المال مثلها مثل اي نعمة اخرى بعض النعم الي اعطانا ايهاها ربنا ماتحتمل التزين يعني مثل المثل اللي يقول(راح يكحلها عماها) الفلوس اللي امامنا فرضا يعني احد من الناقلين للفلوس وزة الشيطان وسرق قطقة ولا قطعتين ……كل شي وارد اللي بقولة وبختصار هذاشي مايحتمل التقديم بهذالشكل و الاحتياك واجب

  18. مشاري هههههههههههههههه ماودك ترتاح بس … وش دخل ام الفوتشوب ماتشوف الصورة واضحه انها جهد يدوي

  19. حلوه روعه لاكن يمكن انه عطاه المهر من قبل ثمن عطاها هاذي ولا يمكن كل الي تحت 5 ريال 2 ريال و10 ريال والي فوق 500 و100 و 50

  20. لحظــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهـ مالعيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب في الأبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع يانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاس عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادي مادااام الفلـــــــــــــــــــــــــــــــــوس بتنصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرف وبعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدين مالعبو فيها ,, ياناس لازم تفرقون بين الأبداع وبين اي شئ تاني مادام الموضوع مافيه مساس للدين ان شاء الله ,, خلوه يبدع وش العقليات الي انتو عايشين فيها ,, الدنيا طارت ووصلت إلى ما أدري وين وانتو لسه تقتلون الابداع بحجج زي وجيهكم ,, الله يشفيكم بس ولا يبلانا ,, :~ الحمد لله الذي عافاني مما ابتلاكم به وفضلني على كثير من خلقه تفضيلا ,,,

  21. بصرااااااااااحه الفكره روعه وتدل على الذوووق والإبدااع يعني مافيها شي خلووه يستانس وينبسط بفلوووسه الله يهنيه:D

  22. وربي لو ذي قدامي بنسى شيء اسمه زواج 😀 أباخذ الورود كلها مع المزهرية واهرب المكسيك :$

  23. خخخخخ جد فسقه انا مارح اصرفها عاجبني شكلهاا كذاا بعدين وشسمه الريالات هي التوحفه

  24. وربي لو جا مهري كذا ماابصرفه ابد بجلس اصور فيه اصور لين يطلع من خشمي:$ خطيررة :> هع هع هع

  25. انا اشك ان البنت الحين تطلقت ياخي قلوسه وهو حر فيها كل هاذا عشان سوى حركه بالمهر استغفر الله ياربي وش الفرق لو كتبه بشيك واعطاها مافيه فرق بس انه بتكون ورقه وحده وانتو قالبين الدنيا فوق تحت الله يرحم حال البنت بس صدق ناس معقده ومتشبككه مليون طعش الف عقده هاذا بدل ماتقولون الله يهنيهم الحمد الله والشكر بس

  26. مسكين خلوه يتفنن و يطلع قدراته وايد مكبرين الموضوع:( أصلا عمل مثل هذا يدل على الذوق الرفيع و الموهبه 😀 هو ما قطع الفلوس عشان تقولون أن حرام الصورة وااااااااااااااااااااااايد عجبتني و الله يهنيهم

  27. ههههههههههههه هذي الطريقه طريقه جديده من فضاوة الشعب والله والله والله ان الرجال موب راضي لا وتلقاه ملحط والمهر من قرض واقساااط بس لزوم الرزه وخواته ورااااه اشغلوه خلك حظاري خلك مبدع ومن هالخزعبلات الله يهديهم والله ماحسو بهالمساكين قروض وبطاله وتكاليف ليلة الشبكه والخ الخ الله يعين شبابنا وان من رائي انه البهرجه الزايده مالها داعي بس بتعب افكك بها واكوي ياناس فيه اختراع اسمه تحويل للبنك اريح واحسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طريقة جديده لتقديم المهور

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول