طالب سعودي يحتفل بانتهاء الامتحانات بالسلاح


خلال الفترة السابقة شهدت المملكة انتهاء فترة امتحانات نصف العام للمراحل الابتدائي والمتوسط، لتبدأ الإجازة عند الطلاب والطالبات، ولكن هناك طالب سعودي عبر عن فرحه بطريقة غريبة بانتهاء الامتحانات وبداية الاجازة. هذا ما أظهره مقطع فيديو مصور تم نشره وتداوله في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخصوصاً تويتر، وهو لطالب يقيم بمكة لم يجد سوا السلاح للتعبير عن فرحه بانتهاء فترة الاختبارات، حيث قام بتأدية إحدى عروض السلاح في الشارع خارج المدرسة، بعد تجمهر عدد من زملائه تأييداً له وتشجيعاً لهذا العمل.

طالب سعودي يحتلف بانتهاء الامتحانات بالسلاح

ولكن بعد نشر هذا المقطع فقد تباينت ردود أفعال عدد كبير من الأشخاص سارعوا معلقين على هذا الفعل، بأنه سلوك خطير ويجب محاربته ومعاقبة الطالب لتهاونه في مثل هذه الأعمال، وعلى العكس فقد أبدى بعض الناس رأيه حول هذا العمل بأنه أمر عادي ولا يحتاج إلى تضخيم أكبر، نظراً لأن السلاح ما هو إلا بارود لا يشكل خطورة كبيرة.

وكان هناك نوع آخر من الأشخاص الذين علقوا على هذا العمل بطريقة فكاهية ساخرة وقالوا :”إن هذا الطالب حصل على شهادة الدكتوراه تخصص مخ و أعصاب، وليس نهاية الامتحانات”.

https://www.youtube.com/watch?v=qrc5o2o0NG8

ولكن الإدارة العامة للتربية التعليم بمنطقة مكة حاربت هذا العمل، وأوضحت بأن هذا المقطع هو لطالب يدرس في المرحلة الثانوية  بنظام المقررات ويدرس بالمستوى الثاني. وأكدت الإدارة إن هذا الطالب قام بهذا الفعل خارج المدرس بعد انتهاء اختباره. وقد ألقت الشرطة المحلية القبض عليه بعد هذا العمل من أجل اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة، وإحالة الطالب إلى إدارة التوجيه والإرشاد لدراسة ومعالجة حالته السلوكية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طالب سعودي يحتفل بانتهاء الامتحانات بالسلاح

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول