طائرة “الإيرباص A380” الأكثر فخامة في العالم


 بوجبات لا محدودة من سرطان البحر، وأسِرَّة بحجم كبير، قد يكون ذلك فندق خمسة نجوم، لكن ذلك في الحقيقة جناح خاص في طائرة “الإيرباص A380” على متن الخطوط الجوية السنغافورية، بتكلفة خيالية  23,000$. فوثَّق رجل الأعمال الشاب “ديريك لو” تجربته في هذا الجناح الخاص والمميز على متن هذه الطائرة، والتي حصلت على لقب “المقصورة الأكثر فخامة في العالم” من سنغافورة إلى نيويورك.

الخطوط الجوية السنغافورية

فالتقط ديريك صورًا لتجربته الخيالية في كل ركن من أركان الغرفة الخاصة بدءًا من صالة الجلوس الخاصة والتي يطلق عليها “الغرفة الخاصة” إلى الكراسي الجلدية المحاكة باليد. وقد وثق تجربته من لحظة الدخول إلى الهبوط. فمن لحظة دخوله مطار “شانغي-سنغافورة” تلقى معاملة خاصة مباشرة في صالة استقبال مخصصة للدرجة الأولى لإنهاء إجراءات الوصول. وقد تسلَّم تذكرة ذهبية، مع دعوة إلى الغرفة الخاصة. وتتميز هذه الغرفة بأنها أكثر فخامة من الدرجة الأولى.

الخطوط الجوية السنغافورية 1

والشيء الرائع أن الموظفين داخل الجناح يلقون التحية لك باسمك، فتشعر وأنهم يعرفونك منذ زمن، أما الطعام فتتوفر أفخم الوجبات. وفي الحمام تتوفر الأدوات الخاصة من أرقى الماركات العالمية، وقد استمتع ديريك بالغرفة حيث بإمكانه مشاهدة القنوات، والنوم على سرير كبير مريح. لكن المشكلة كانت بالنسبة له لحظة هبوطه، فهو غير قادر على فراق المركبة الأكثر فخامة في العالم.

الطائرة الأكثر فخامة في العالم

الإيرباص A380

طائرة الإيرباص الأكثر فخامة في العالم

أكثر طائرة فخامة في العالم

الإيرباص A380 1

من داخل طائرة إيرباص A380

إيرباص A380 1

إيرباص A380

إيرباص A380 2

إيرباص A380 3

تعليقات 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طائرة “الإيرباص A380” الأكثر فخامة في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول