ضبط طفل يخبئ سلحفاة في سرواله في مطار “غوانزو”


ضبط أمن مطار “غوانزو” في الصين طفلًا في الثامنة حاول تهريب سلحفاة بعد أن خبّأها في ملابسه الداخلية. الطفل “كونغ كونغ” رفض أن يستمع لنصيحة جدته بترك السلحفاة حيث تُمنع الزواحف من المرور عبر المطارات. فخبأها في ملابسه الداخلية آملًا أن الأمن لن يكشف ذلك. لكن ضابط الأمن أفشل مخططاته حيث لاحظ وجود شيء يتحرك تحت سرواله.

ضبط طفل يخبئ سلحفاة

فسأل ضابط الأمن كونغ كونغ إن كان يخبئ شيئًا لكنه غضب من السؤال وحاول أن يخفي السلحفاة الصغيرة بين يديه. وحين تحقق ضابط الشرطة من الأمر عثر على السلحفاة، وقد كانت خائفة تحرك رأسها من جانب لآخر. ومن حسن حظه سمح المسئولون في المطار له بأن يأخذ السلحفاة معه في سابقة جديدة.

مطار غوانزو

وليست هذه المرة الأولى التي تضبط فيها إدارة المطارات أشياء غريبة يحاول المسافرون تهريبها. والعام الماضي ضبط مطار “غوانزو” رجلًا كان يحاول تهريب سلحفاة صغيرة عبر وضعها في ساندويتش “KFC”  بورغر. وكانت “Jetcost” للرحلات الجوية قد أصدرت قائمة لأغرب الأشياء التي حاول المسافرون تهريبها، ويمكنك عزيزي القارئ الاطلاع عليها عبر زيارة الرابط 

تعليقات 1

  1. محمودو فقه حاول يهرب قبقب من جزر السيشل!! و لاكن صادوه بعد ما حصل عضه من القبقب و قام يصارخ! كان خاش القبقب في سرواله!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضبط طفل يخبئ سلحفاة في سرواله في مطار “غوانزو”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول