صيني يعانق زوجته المتوفاة ساعتين في البرد القارس


رجل صيني

أثار رجل صيني اهتمام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر مجموعة من الصور له وهو يعانق زوجته المتوفاة لمدة ساعتين في الشارع في شنيانغ بمقاطعة لياونينغ، الأسبوع الماضي.

وبحسب صحيفة “نيتياس” فإن المرأة انهارت فجأة جراء تعرضها لنوبة قلبية، وسرعان ما توفيت في أحد الشوارع. وهرع زوجها إلى المكان بعد استدعائه لمحاولة مساعدتها لكن فات الأوان حتى لوداعها، مما جعله يقوم باحتضان جسدها في البرد القارس قبل أن يتم أخذها بعيدًا. وتم الإشارة إلى أن الزوجة في منتصف العمر، وكانت في طريقها إلى الصيدلية للحصول على دوائها.

رجل صيني

ووفقًا لشهود العيان، كانت المرأة واعية بعض الشيء لكن للأسف ليس لوقت طويل بما فيه الكفاية لمنحهم رقم هاتف عائلتها. لكن عثرت الشرطة على معلومات ورقم زوجها من بطاقة طبية كانت في جيبها، وبعد الاتصال بزوجها البالغ من العمر 63 عامًا هرع على الفور إلى المكان.

صيني

ورغم انخفاض درجات الحرارة، رفض الزوج التخلي عن جثة زوجته إلى حين وصول ابنه. فقد حاول المارين حثه على مغادرة الشارع بسبب البرد لكنه رفض، قائلاً: “كل شيء على ما يرام، سأبقى معها لفترة أطول والأن ابني في الطريق”. مما دفعهم لتوفير بعض القفازات، وقطعة من الورق المقوى للجلوس عليها. وقد ووصل الابن بالفعل بعد ساعتين ليودع أمه، ويجبر والده على تركها.

الحادثة التي تتلخص فيها معاني الحب والوفاء، جعلت مستخدمي الإنترنت يشاركون الصور معربين عن احترامهم للزوج الوفي.

رجل صيني

رجل صيني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صيني يعانق زوجته المتوفاة ساعتين في البرد القارس

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول