صور : يكفي شفط يا سامي


حيا الله الجميع في أول رسالة لي مصورة وبالتعليقات , وأتمنى أن تحوز على استحسانكم ورضاكم

/

ويلومون الطلاب إذا صار الإملاء عندهم ضعيف

/

تصور لو ماكنت سوداني

/

طريقة جميلة في التذكير للصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

/

انتقلت لنا أزمة السكن الداخلي

/

حرام عليك ياسامي خليت الرجال على الحديدة

/

توفير , مرونة , منتج طبيعي

/

حلوه أحد اللاعبين , يعني بالله عليكم الحكم هو اللي جابه !


نراكم على خير


تعليقات 14

  1. تصور كيف يكون الحال لو ماكنت سوداني واهل الحارة مااهلي انا كان ماجيت من زي ديلا واسفاااااااااي واااا ماساتي واااا ذلي لي شرف الانتماء لهذ الوطن

  2. اقلقونا بالاملاء وهم يبغالهم من يعلمهم مثل ما يقول المثل المسعف يبيله اسعاف

  3. :Dهههههههههههههه والله أحسسن ما عندي الهلال .. يعني بالله عليكم واحد من المشجعين هم اللي جايب الهدف , أو الحكم , والله حالـــــــه :~ على كـل حال 🙂 مشكوور اخوي على الصور الطريفــة موفق بإذن الله

  4. بدر بصراحة جميلة الصور وما طرحت والاحسن الي أعجبتني هي الأفته التي على زجاج السيارة 😀 صلى على النبي تشكر وماقصرت 8) .

  5. لاتلومه لأن بعض التعليقات فيها أخطاء إملائيه لا فرحانين بتعليقاتهم على قول الشاعر نعيب زماننا بس هنا غلطان نعيب الناس والعيب فينا مشكور على الصور ولاتتضايقوا من ردي فديت قلووبكم

  6. السودان .. أطيب شعب .. وأحلى بلد زرتها تعامل أهلها مع الزائر بطيبة متناهية وكرم مبالغ وعندهم اغنية تقول : تصور كيف يكون الحال لو ماكنت سوداني واهل الحارة مااهلي <اللي كاتبها اخونا على سيارته > ويقصد بها حالي سيكون تعيساً لو ماكنت سوداني ، ويفتخر بكونه سوداني ينتمي لجماعة يساعدونه في وقت الضيق والشدة ويقول عنه السودانيين الذين يساعدون الناس وقت الأزمة والضيق أهل الحارّة ويمكن الأخ اللي وضع الصورة تخيّل غير كذا يارب يكتب لي وازور السودان مرّة ثانية .. يارب

  7. حلوه أحد اللاعبين , يعني بالله عليكم الحكم هو اللي جابه ! ههههههههههههههههههههههههههههه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور : يكفي شفط يا سامي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول