صور ومواصفات مسربة لهاتف سامسونج Galaxy S6


سامسونج

تم الكشف عن الجيل القادم من هاتف سامسونج جالاكسي، في صور مسربة على الإنترنت من قبل موقع هولندي. الهاتف، والذي يبدو أن أبعاد شاشته 5.5 انش، يشاع أنه يشمل كاميرا 16 ميجابيكسل أو 20 ميجابيكسل. ويتوقع أن يتم الكشف عنه في المؤتمر العالمي للهواتف في برشلونة، والذي سيقام في فترة 2-5 مارس.

وفقًا للصور المسربة من الموقع الهولندي، S6 يمتلك حواف رقيقة جدًا، مع تصميم مستدير يشبه أيفون 6. كما أن من السمات البارزة للنموذج الأولي الحواف الرقيقة، وكذلك الكاميرا والسماعات المتواجدة في الأعلى كما في هاتف أيفون 6.

Galaxy S6

” الصورة المسربة لهاتف Galaxy S6 “

التسريبات السابقة من BGR قالت بأن الهاتف سيضم شاشة HD بأبعاد 2560×1440 بكسل، مع معالج ثماني النواة، ومعالج رسوميات Mali-T768، وكذلك كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل. ومع ذلك، الموقع الفرنسي “nowherele” يدعى أن هذه النسخة وهمية، وما هي إلا نموذج آخر من سامسونج.

انخفاض أرباح شركة سامسونج

Galaxy S6
يجدر بالذكر أنه في وقت سابق من هذا الشهر عانت سامسونج من انخفاض في أرباحها، وأعلنت عن خطط للحد من إنتاج عدد الهواتف الذي تنتجه في كل عام. فبدلا من إطلاق عدة هواتف، قررت الشركة أنها تحتاج إلى التركيز على إنتاج هواتف أقل وأفضل. ومن المتوقع أن تقوم الشركة الكورية بزيادة إنتاج نماذجها المتبقية، حتى تباع بسعر أرخص. وتم الكشف عن استراتيجية الشركة خلال عرض في نيويورك، عندما أوضحت أنها ستقلل من عدد نماذج الهواتف الذكية في عام 2015 بنسبة تتراوح بين الربع والثلث.

وقد انخفضت أرباح الشركة بنسبة 60%، مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي. فقد وصلت أرباحها عام 2013 إلى 9.5 مليار دولار، بينما انخفضت الأرباح إلى حوالي 3.8 مليار دولار هذا العام. ولم يكن الأمر مفاجئًا للشركة، فقد توقعت انخفاض الأرباح بسبب انخفاض المبيعات على نموذجها الجديد، وكذلك بسبب اعتماد الشركة على إنتاج الهواتف الذكية فقط. ورداً على الانخفاض الحاد، تعهدت سامسونج بتجديد نطاق الهواتف الذكية لاستعادة عملائها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور ومواصفات مسربة لهاتف سامسونج Galaxy S6

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول