صور من الجو لباريس نجد الغالية ( عنيزة )


بسم الله الرحمن الرحيم

أيها الإخوة والأخوات الأعزاء

/

هذه سلمكم الله صور متعددة تم إلتقاطها من الجو لباريس نجد ( عنيزة ) أتمنى أن تحوز على رضاكم وإستحسانكم

عدد الصور 71 صورة
انتظر قليلا حتى يتم تحميل الصور

نستهل أولاً بمنزهات الغضاء ومنتزهات الحاجب وما حولهم

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

سوق الماشية

/

سوق الإبل

نبحر معكم بعد ذلك مع باقي الصور ونترك التعليق لكم أحبتنا

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

وسامحونا على الإطالة وعلى القصور ….

/

أخوكم أبو فارس


تعليقات 59

  1. السلام عليكم.. حبيت اسأل وشو اللون الابيض اللي بوسط الطريق؟؟ الصورة اللي تحت سوق الابل؟؟

  2. ماشاء الله تبارك الله وجه الشبه مع باريس واضح كوضوح الشمس في كبد السماء..

  3. لا اله الا الله باااااااااريس حته وحده طيب عدل بدل منا ولا منا ولا مايجي B اوووص اوووص لايسمعك احد الباريسين يقوم يرفع علينا قضيه سطو مسلح على ديرته مع رصد التصوير والتشبيه بس تدري حلو الحلم لمن يكون بلاااش من ناحيتي كاني ماشفت شي

  4. والله انها كئيبة رغم اني ولا عمري زرتها لكن من الصور واضح انها كئيبة وغير طعوس ومافيها اي شي يشدك مادرت عنها باريس والا راح تغار

  5. شكراً لك اخي الكريم على الصور الرائعه اختي الكريمة shosha بخصوص استفسارك … هذا الجزء كان من نصيب أمطار قد هطلت على القصيم سابقاً واصبحت كالنهر مااجمله والأن فقد تبخر ذلك الجمال شكراً للجميع

  6. ما أقدر أقول إلا أبدعت أبدعت أبدعت و يعطيك ألف عافيه على جهدك الرائع المتميز .. بس لو فيه تواريخ على الصور عشان نقدر نستخدمها لتأريخ المرحلة الحالية في مدينتنا الغالية على قلوبنا . تحياتي,,,

  7. الله يجزاك خير وماقصرت تعبت عالصور وادري جزاء الاحسان الى الاحسان بس بصراااحه وبدون زعل وايضا وجهه نظر حراام تصور وتتعب عمرك على صحراء وخيام وشوارع فارغه مو فاضيه وملعب !!!! اخوي احنا نقدر نخلي من الصحراء جنه ومن الخيام ناطحات ومن الشوارع الفاضيه متاحف احنا نقدر نسوي وكمان دولتنا موقاصرها شي احنا نوناقصنا شي ابدا ولوتقارنا بدوله غربيه تلاقي خيال مو عشان الطبيعه انسى بس حتى الشوارع عندهم جنه …..الخ اسفه عالاطاله وعالتجريح بس والله مقهوووره ….

  8. الحقيقة ان الصور اعجبتني … من شدة اعجابي قارنتها بمدينة الأضواء باريس … ووجدت ان إبل ومواشي عنيزة أجمل بكثير من برج إيفل ونهر السين شكراً جزيلاً لك

  9. الحمد لله على النعمة لا يوجد مقارنه مع بنجلاديش حتى . إذا بليتم استتروا .

  10. صراحة ياخوي ماتفرق عن باريس الا في حاجات بسيطه الخضرة … متوفره بس اللون لك عليه الماء التشانز قوس النصر اللوفر ايفل .. بس كني شفت شي شبيه له مدري يمكن هو بس شكرا على مجهودك وبارك الله فيك

  11. 😀 باريس مين والناس نايمين الصور جيدة … بس بنفس الوقت تثبت إنو بين عنيزة وباريس فرق زي فرق السما عن الارض طبعا عنيزة أكيد السما :$ بس ما شفت صور لباريس فيها سوق مواشي و قوة برح وصحاري بس بليز مرة تانية لا تشطح هيك علشان تحمسنا بعدين لا تشبه مرة ثانية ابدا B

  12. يا رجال رحمه على والديك وش جاب لجاب عنيزه وباريس ماتجي ياليتك ريحت نفسك مصوري حراج الغنم والبل وملعب فاضيه والطعوس وتقول باريس نجد والله ماتركب ولا حتى بالواسطه ماتجي وبعدين كاتب اسف على الاطاله الا قول اسف على ال**** جد شي يقهر يطلع واحد مثل كذا ويالا باريس نجد . عروس البحر نجمه اللي مادري ايش خلاص شبعنا كذب

  13. بيض الله وجهك لكن المشكله اللقب حق المدينه B B باريس تبي تشوفون باريس على الطبيعه روحوا للجنوب والله روووووووعه صدق وشكرا حبيبي على الصور تحياتي خالد القحطاني

  14. :Dالله يعطيك الف عافيه صور اروع من الروعة لباريس نجد الحبيبه (غصب عن الي مايرضى عنيزه باريس نجد)

  15. اول شئ احب اشكرك اخوي على هالابداع وعلى التعب ماقصرت وبالاخير تستاااهل (باريس نجد) واقول للاخوان اللي يتطنزون بعنيزة والله من حر مابقلوبكم …B وعلى فكره ترا مب اهل عنيزة اللي مسمينه عنيزه ..ابحثوا عن سبب التسميه وتعالوا تكلموا لكن ما اقووول الا الى الامام ياباريس نجد:)

  16. باريس مين يرحم امك B ههههههههههههههههههههههههههه عموما يسلمو على الصور

  17. الله يعطيك ألف عافيه اخوي دهرآن جُهد تُشكر عليه , صور أكثر من رائعة 🙂

  18. حياكم الله كل واحدٍ بإسمه ومشكورين على مروركم وتعليقكم وعلى قولة إخواننا المصريين ( اللي مايعرفش يقول عدس ) عنيزة باريس نجد , ولا يعرف ذا الكلام إلا اللي شافها على الطبيعة وعاش فيها أو زارها , وتعامل مع اهلها الطيبين اللي يحطون على الجرح يبرى . وعلى فكرة يا أخوان تراني لست من عنيزة ولا من القصيم ولكن ما رأيت في عنيزة شدني إلى أبعد الحدود . ويكفيني إنكم مريتو على الموضوع وشفتو الصور بارك الله فيكم وتقبلوا اعذب التحايا

  19. السلام عليكم .. الله يعطيك العافية اخوي دهران على المجهود الكبير في اطلاعنا على هالمدينة الجميلة بشكل بانورامي .. اما الاخوة اصحاب الردود البايخة في الاستهزاء و التنقص فهؤلاء لابد من حجب تعليقاتهم بدل ما تشكرون الاخ و تقدرون جهده وان كان في نظركم ما يسوى بدل هذا الاسلوب على الاقل اسكتوووووا .. صحيح لا يمكن مقارنة البلدتين من ناحية جغرافية .. حتى ايضا انا لا ارى وجه لاطلاق هذا اللقب ( باريس نجد ) على عنيزة لان عنيزة ديرة مسلمين و انتجت كبار العلماء و ما السعدي و ابن عثيمين عنا ببعيد .. مهب ديرة هاك الكفرة .. و بعدين لا تسوون لي فيها كل صيفية مطيحين في باريس حدكم الطايف ( والنعم بها )

  20. اي باريس على مين حتى ماهي عنيزة هذة صحراء الربع الخالي وبعدين ايش وجه الشبة بين سوق الماشية حق عنيزة وحق باريس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ههههههههه:$

  21. قالوا باريس قالوا هات وجه شبه واحد مع باريش ترى عنيزه صحراء وش فيكم انتوا طايرين بالعجه

  22. B B من جدك انت يوم تلقبها بـ باريس !! قوية شوي بصراحه , لا احد يسمعك بس :$

  23. عشنا كل هذه المدة بخدعة كبيرة خدعنا حسبي الله عليه امين الريحاني عندما سماها باريس نجد وصدقنا قال ايه قال باريس نجد بريده تنافس العواصم بالمملكة وحنا لازلنا اننا مصدقين اننا باريس نجد يبدو ان اننا اكلنا ملقب وشربناه بسبب هذه التسمية حسبي الله عليك يا امين الريحاني وحسبي الله على من صدق ذلك

  24. وشجاب باريس لعنيزة بعنيزه يالله من فضلك جوامع و خضره ونخل وتمر ومزارع وناس اجاويد وصور جامع ومؤسسة الشيخ ابن عثيمين الخيريه تكفي واللي يقول باريس نجد غلطان هي تحفة نجد

  25. السلام عليكم اخوي لو سمحت انت مصوره والا حق تحديد المواقع والا شلووون انا ترى ماخش القرووب الحيل بس ياليت ترسل لي الطريقه واكون شاكر لك وابدعت الله يعطيك العافيه

  26. ا عنيزة جميلة يكفي انها خلقت من الصحراء سياحة ومتنزهات جميله رغم ان جوها لايؤهلها ولكن تفوقت وفرضت نفسها والعتب على من سمح بهذه التعليقات السيئة

  27. شفتم اللي يتطنز ع عنيزه .. تحشرونهمـ واحد واحد وتأإخذون منهمـ مصاريف بنزين الهيلآكوبتر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عنيــــــزهـ أحلـــــــى بكثيـــــر من بــــآإريس

  28. اخوي اولا ماقصرت وتسلم يمينك ويكفي اهل عنيزة فخرا انه خرج من عندهم الشيخ ابن عثيمين رحمه الله لكن المشكله في الناس اللي متعودين يصيفون كل سنه اما بباريس او بلندن او ..او…حدهم حوشت بيتهم وبعدين ياللي تقولون ايفل وما ادري ايش ترا كله اماكن استغفر الله اكرم صاحب الموضوع عن هالكلمه….. يكفي عنيزة ومدن مملكتنا كافه انه يرفع فيها صوت الحق بينما باريس لاتسمع الا نواقيس واجراس الكنائس اصحاب الملل الحاقدين على وطننا وشبابنا …. ياللي تتفاخرون بباريس وتطنزون بعنيزه بالعقل والله لو انك تعيش بباريس حتى عرضك ماتقدر تحميه من سكانها ما اقول الا الله ادم علينا نعمتك واحفظنا تحت رايتنا يارب العالمين

  29. من اللي ضحك عليكم وقالو لكم باريس نجد أبغى ذرة مقارنه بس بلا ضجك على الدقون ثم لما هذه التبعيه لبلاد الكفار ؟

  30. ههههههههههههههههه اي باريس يرحم والدينك فكنا بس … :$:$ قال ايش قال باريس ,,, قصدك صحراء قاحله ,,,:$:$

  31. السلام عليكم أخوي الصرآحه ابدعت يدآك في كتآبة الموضوع وتسلم يمينك بس بخصوص وجه الشبه بين بآريس وعنيزه صرآحه ما توقعت عنيزه آحلى من بآريس:D وكمآن أحلى من نيويورك :$ المهم بس صرآحه منطقه جميله جدآ بآريس السعوديه اسم جميل . ……….وتحيآتي………. دمت بود وبخير.

  32. بارك الله فيك وفي جهدك .. أخوي دهران .. تقبل أطيب المُنى وجزيل شكري على هذه الصور الرائعة ، والتي تُحسب لك بما فيها من تألق وشاعرية لايتلقاها إلا من كان ذا حس بما في هذه البلد من خيرات وإمكانيات وبما فيها من أُناس تتجمل بهم … والمثل الشعبي يقول (( الجنه بدون ناس ما تنداس )) .. فسبحان من جملها بأهلها .. وللمعلومية مسمى (( باريس نجد )) ليس هو المسمى الوحيد لعُنيزه فلها إيضاً أسماء أخرى يعرفها الكثير منها (( بلد الأوائل )) .. أكرر شكري وتقديري لجمال طرحك .. ورحابة فكرك .. وسمو إختيارك .. إحترامي ..

  33. والله عنيزة فوق المستوى هذا ماتستاهل تسمى باريس تستاهل أكبر من ها الاسم … ولي مايعرف عنيزه ينثبر……..

  34. أقول مرررة لاتشبه عنيزة بباريس وش جاب لجاب قلي بعد بر يدة جنيف نجدB ولا المجمعة استكهولم نجدB أصلا هالديرة ازين ما فيها بعض أهلها موب كلهم على العموم لا تحلم كثير ويعطيك العافية على التعب أتمنى إنك تختار أسامي زينة:$:$

  35. حامض عنه يقول و الله انك قهرتني بهالصور لانك ذكرتني بعنيزة

  36. جدا ابدعت بس تعليقي على الاستملاحين اللي مو فاهمين أمين الريحاني هواللي اطلق هاللقب على عنيزة يعني مو دهران ترى :$ والتشبيه ماكان على العمران والشكل وووو التشبيه كان على الجو لأن جو عنيزة كان متميز عن نجد كلها ,وهالشئ مايختلف عليه اثنين ,, الله يكبركم بعقولكم :~

  37. 😀 فيت القصيم واهله وه بس ياحبيلهم , ماشاء الله عنيزه مره مرتبه ونظيفه ومعروف للي يفهم بالاصول انه اهل عنيزه من احسن الناس بالسعوديه والله انه تسوا باريس وأهم شي ياأهل عنيزه ولا يهمكم راي هالسقيمين الي ردو [ وياجبل مايهزك ريح ]مدري بالظبط وش يبون ,ماخذين مقلب بأعمارهم يعني الي يسمع يقول ساكنين بالجنه وحنا ماندري حتى باريس الي طايرين فيها تلقون فيها شوارع مثل وجيهكم مالت عليكم , المهم مشكوووور اخوي على الصور بس شكلك ماخذهم من قوقل ايرث او موقع ثاني 🙂

  38. من اللي مو ماليه عنيزة عينه أصلا الفرنسيين يسمون باريس (عنيزة فرنسا ) يسلمو ع المجهووووود

  39. اخوي تسلم يمينك علي الصور المتعوب عليها,,وقر عين امك وابوك فيك,, واقول لااخواني اصحاب الردود المتنقصه من حق صاحبنا وموضوعه ان لم يعجبك فلما اكملته واضفت تعليقك الغير مرغوب تواجده,, ولكن لاتكتب الا من اصحاب عقول فارغه لاتعى ماترى وتقرا لخفة ماتحمله تلك العقول تقبلوا تحياتي

  40. B B B B B B B B B B B واااااو روووووعهههه خيااال انا ساكن بعنيزه بس ماكنت احسبها زي كذا تسلم… ابو (فرووووووس)

  41. سلمت عنيزه واهلها شارع واحد في اي بلد اسلامي كيف ما كان افضل مليون مره من بلاد النصارى والكفار ابادهم الله وجعلهم في الاذلين

  42. يازينها بالشتاء بنهارها وليلها .. وبالصيف بالليل ماودك تطلع منها .. واهلها اجلويد يشهد لهم بكل خيييير .. مجهوود حلو وصور احلى .. ماقصرت اخووي ..

  43. أشكر الجميع على المرور والتعليق وأتمنى أن نرقى إلى المستوى المناسب للنقد والذي يختلف إختلافاً شاسعاً عن التجريح وإن شاء الله ترون صور جوية لأغلب محافظات القصيم الحبيبة ………. وللعلم كل من أراد أي صورة من الصور أعلاه بحجمها الكامل وبدون حقوق أيضاً فأنا مستعد لإرسالها في أي وقت ولكم فائق المحبة والشكر على تشريفكم للموضوع

  44. وش نريد صور و ما نريد صور الحين انت ملاحظ انك مصدق الكذبه باريس و فوق المنتزهات كلها بران

  45. دهراان مشكووووووور على مجهودك في التصوير والرفـــع ,,, والله لايحرمك الأجر ,,,

  46. مدينة جميلة و صور رائعة أعطتنا فكرة شاملة عن عنيزة و ابرز ملامحها ملاحظة لكل منا وجهة نظر و كل منا له الحق في الانتقاد و لكن بطريقة ليس فيها تجريح أو استهتار أو ….الخ و اخونا دهران باين انه تعب في عمل و اعداد هذا الموضوع فياليت لو نحسن الانتقاد في حال اردنا الانتقاد و معها نشكره على مجهوده و الله يعطيك الف عافية يااخونا دهران على الموضوع الجميل مع تحيتي لك

  47. الله يعطيك العافيه ياخوي يادهران واقول لكل من عللق تعليق سخيف موتوا بغيضكم:D

  48. الله الله الله هي خضرة هي طبيعه هي أجواء هي منتزهات هي ناطحات سحاب هي اسواق بعارين وغنم وش خليت لباريس الله يغفر لنا ولك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور من الجو لباريس نجد الغالية ( عنيزة )

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول