صور : مقهى الأغنام في كوريا


مقهى الأغنام

منذ عام 2011 بدأ مقهى “Nature café” في كوريا الجنوبية باجتذاب الحيوانات والسياح. يقدم المقهى القهوة، والشاي، والكعك. لكن كل ذلك قد يكون إضافيًا لمجرد الاستمتاع بالحيوانات اللطيفة. وبحسب “لي كوانغ هو” مالك المطعم فإن شعبية المقهى بدأت تتزايد بسبب التقويم القمري 2015 الذي يصادف عام الأغنام. ويرغب الكثير من الناس في رؤية الأغنام، فالمقهى أكثر ملاءمة من الذهاب إلى المزرعة.

sheep-cafe3

ويتفق في ذلك “لي هويان جي” والذي يجد بأن الاستمتاع بالأغنام في هذا المقهى في العاصمة سيول أفضل من الذهاب إلى المزرعة والتي تكون بعيدة. ويضيف لي بأنه لم يكن يعلم مدى شهرة مقهى الأغنام في العالم؛ إذ يأتي الزوار من كل مكان في: مقدونيا، والمملكة العربية السعودية، ونيوزيلندا، ودول أخرى لم يسمع بها لي من قبل.

مقهى الأغنام

وقد حققت مقاهي الحيوانات نجاحًا كبيرًا، مثل مقهى الكلاب في كوريا الجنوبية والذي يمكنك تمضية وقتك برفقة أكثر من 20 كلبًا من أنواع مختلفة. أما مقهى القطط فهو ذو شعبية كبيرة في اليابان، كما يوجد فيها مقهى البوم. ويوجد في فيتنام مقهى للحيوانات الأليفة، والذي يقدم لزبائنه تجربة طعام مختلفة مع الأفاعي، والجرذان، والسحالي، وحتى القنافذ.

 المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور : مقهى الأغنام في كوريا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول