صور + فيديو : لحسة تصوير + هندي مغصوب على العرس


السلام عليكم
يوووووه يا قدمي /
صار لي زمان عنكم
(مرسل خمس رسايل من قبل ومزعجنا /)

المهم
جايب لكم مجموعة من الصور والفيديو
إن شاء الله تعجبكم

كيف تصور نفسك وأنت تصور نفسك لما تصور نفسك؟؟؟
هاه، وش السالفة؟
السالفة إن فيه موضوع في أحد المواقع يسأل عن الأوشام اللي راسمينها الأعضاء. واحد من الأعضاء تحمس وصور الوشم اللي على يديه اليمنى واليسرى.




/

طبعا لما الكل شافوا الصورة سألوا صاحبها “كيف حملت الكاميرا وصورت يديك؟؟”
وجاء الرد سريع من المصور بصورة ثانية يوضح فيها كيف مسك الكاميرا.

/

بس لحظة…مسكت الكاميرا براسك وفهمناها!!! كيف صورت نفسك وأنت تصور يديك وماسك الكاميرا براسك؟؟
فورا جاء الرد عن طريق صورة أخرى توضح إستخدام اللابتوب في عملية التصوير.

/

هنا الكل إنجن. يعني صورت يديك بكاميرا ماسكها براسك ثم صورت نفسك تصور يديك بكاميرا اللابتوب بس كيف صورت نفسك وأنت تصور نفسك بالابتوب وأنت تصور يديك بكاميرا ماسكها براسك /
الجواب وصل أخيرا بإستخدام مراية توضح الكاميرا الثالثة والأخيرة /

/

أم اللحسة يا شيخ /


كاريكاتير مصور لستيف جوبز وبيل غيتس ترجمته لكم من أحد المواقع /

/


كاريكاتير بمناسبة نهاية العام الدراسي
لقيت هالكاريكاتير وأنا أتمشى في النت / وحبيت أترجمه لكم لأنه فعلاً حسيت إنه تصوير صادق للي قاعد يصير حالياً للمعلمين المساكين /

الكاريكاتير الأصلي:
/

بعد الترجمة (وش رايكم بالدواويح الحمراء / ) :
/


خدعة سمك القرش
/

أحضان بالمجان تحت الجسر /

/

الذرة صارت فشار / تراه قعد يسب بس شفرت كلامه عشان لا أجرح مشاعركم الرقيقة /

/

كيف تحصل على قوس قزح دائم على زجاج السيارة الأمامي؟؟؟ طبعا بإستخدام المساحة وشوية ألوان /

/


الفيديو:

هندي مغصوب على العرس
(بديت أكتب هالموضوع ويدي تتنافض من الضحك / )

هذا الله يسلمكم هندي على قولة أخواننا المصريين (مقطع السمكة وديلها). خاطب له واحدة هبيلة أطول منه / وساحب عليها ما يبي يتزوجها.
راحت البنت وجابت فزعة (عيال حارتهم) ومسكوه رنوه رنوه لين داخ / وجابوه يتزوجها غصب. شوفوا المقطع المضحك والهندي الخبل /

حرب الأسلحة الكرتونية
فيلم هواة لكنه قمة في الروعة والإخراج والمؤثرات. الفيلم عبارة عن مشهد قتالي مستوحى من لعبة Call of Duty: Modern Warfare

خلاص…قضينا
/


تابع جديد رسائل المجموعة على تويتر

/
twitter.com/AbuNawafNet


تعليقات 45

  1. يسلمو على الصور الحسه اما الهندي المغصوب على الزواج ذكرني بزواجي هههههههههههههه

  2. مشكور وما قصرت .. بس ابسألك الفيديو حق Call of duty mw كان للجزء الـ اول ولآ الثاني ؟ لآني لعبت بالـ اثنين وما اذكر هالمرحلة .. !!

  3. كسر خاطري الهندي > تفقع وجهه 🙁 الرجال في الهند وطقتها مهضووووم حقهم المرأة هي اللي يمشي كلامها .. وهي اللي تتزوج :D8):$:):o:D8):$:) عموما يعطيك العافبه ونبغى المزيد..وشكرآ

  4. اول شي يعطيك العافيه على المجهود وخفة الدم بس عندي تعليق على اسم المدرسه ابله عطيات هل الترجمه صحيحه او لا لاني ما لي في الانجليزي هههههههههههه تعليق سامج بس حبييت اشارك وشكرآآآآآآآ

  5. بصراحة انا متعود اتفرج وامشي بس الفديو حق الفلم اهنيييييييييييييييييييييييييييييك عرفت تختار وربي مررررررررررررررررررره جامد استمر

  6. بداية المقطع تشبه مرحلة بالجزء الثاني الي هي بالبرازيل لما كان بالسيارة و طلع مجرم مستسلم بس طلع سلاح قتل كل ربعه

  7. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي مسكييييييييييين الهندي يكسر الخااااطر :(..هع يعطيييييييك العافيه

  8. بالنسبه لمقطع المغصوب هذا يخوي غصب غاصبينه على وحده تخلع ،،،،عاد امها بسم الله تذكرني بشغاله سرلانكيه كانت عندنا ههههههههههه:D

  9. هههههههههههه اكثر ماعجبني هالادمي اللي يصووور ..! حاالته صعبه..!! والكاااارتير حق الحـــــــــــر..قسم انك شي..!! سلام peace

  10. يااااااهووه ياروني الصرااااااااااحه فضيعه يااااااااااااابو عههههههههههههههههع هع هع :D:$:o:):>

  11. يقول المثل المغصوبة ماتدر صراحة شي يكسر الخاطر ……؟؟؟؟ لكن الحمد لله والشكر ان بلدنا مافيه هالعادة مع شكري..:$:$:$

  12. هالخبله ووش تبي فيه ويوم انها ساحب عليها ياليتني اعرف انجلش او هندي على الاقل علشان افهم ووش السالفه بالضبط هههههههههههههههه صدق مقروده ماعندها كرامه هذا لو بيصكون عليهم باب بيتهم بيرنها رن لين ينفقع راسها بصراحه ابي افهم السالفه اكثر ليه هي تبيه وهو حايمه كبده منها لايكون حامل هو بس تذكرت نفسي يوم اتوحم بابونا هههههههههههههههههه ياصاحب المقطع ياانك تجيب السالفه بحذافيرها ياانك لاتجيبها هههههههه اشغلتني الله يصلحك

  13. يسلمووووو الصور حلوه بس اللي عجبني اكثر اللي يصور نفسه وحرب الاسلحه الكرتونيه يعطيك العافيه

  14. والله رسالتك روووعه م اغول لحسه المخ لحددددد الهندي والفلم اللي بعده هههههههههههههههههه قسم شيييييييييي بس ابو لحسه والله ذكي ما شاء الله 🙂 تسلم يدك يالطيب 🙂 قود جود

  15. 8)مــــرهـ أبدعـــت يآ ممــــــ ب ـدع نــــ س ـتـــــــــــنى جـــــــــــديــــدكـ يــــــــــآآ بـــــطل

  16. امــــــــــــــا الهندي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اللهم لا شماته

  17. صراحه ابو اللحسه مشاء الله على ذاك المخ اللى قعد يفكر بس واضح ان الفراغ عامل عامايله اووما الهندي اللى المغصووب على العرررس ههههههههههههههههه ياحلالي ينرحم وهذيك ام جديله هاجتن خشته مسستنانسه !!:D بس توقع بعدين ببيتهم ما يتضاربون ؟! اذا هذا العرس اجل وشلون باقي الايام ..B رساليك حلوه ياقمييل انتا (F) دايم كثر لنا منهن ترا يجنن بالايملي ويجوزن لي :$ شكريات خيو

  18. هههههههههههه يلعن ويه الهندي كييف ذابح روحه و هو يبجي بس الصراحه انا الي غمضني في السالفه البنيه مسكينه والله فشله 🙁 بس فيديو Call of Duty طررررررر والله انهم جووو ياعمي لعبهم يودي السما بروعته يعطيك العافيه على هالفيديواات المتوحشه

  19. ياحياتي يالهندي يحزززززززززززززن ودي اعرف سالفتو :(:( مشششششكور اخوي ابدعت بصراحه..:D

  20. هههههههه مقاطع ررهييبه وكاريكاتيرات رووعه,, اما حقت الذره شويه تضححك:$ مشكوووور اخوي والله يعطيك العافيه,, سلااام

  21. :$:$:$والله مشـــــــــــــــــكور عالصور والتعليقات الحلوه:$:$:$ كمان أقول لك اللي شافو امعي مقطع الحرب الكرتونية مرة عاجبهم واكيد هو …….رااااائـــــــــــــــــــــــــــــــــع

  22. ههههههههههههههههههههههههه مسكين هذا الهندي لاحظوا مكتوب فوق رجل أجبر على الزواج من حبيبتة ههههه وأنا مو قاهرني إلا أن البنت شكلها فرحانة وأظن ان هي حبكت الموضوع وأجبرتة على الزواج منها

  23. والله شكله في جني حتى لو ماتبغها يخي اصبر مو يسوي كذا والله لو انا لضربه وخليه يفهم ماحد ميت عليه اه ياقهر فشلها 🙁

  24. ههههههههههههههههـــــــــأأأإإإإي …….. روووووووووووعـــــه بصرااحه هالندي ياحــــرأأأم … يعطيك العافيه اخوي وماقصرت.. :>مو قادره امسك نفسي من الضحـك هههههههه

  25. ههههههههههههههههههههه ياهالهندي تحفه طيب ليه كل هالبكى كان صبر وقت الزواج لين يروح البيت يهرب ويرسل لها ورقة طلاقها وصلى الله وبارك 😀 بس يحبون يصلحون اكشنات الهنود دايم . . مقاطع لزيزه وصور الز .. عافاك

  26. هههههههه والله ماهي هينه هالهنديه اول مره اشوف واحد يزوجونه غصب B بالعاده حنا نقعد نراكض عشان نتزوج 8)8) ياششيين تزووج وريحنا صرت عله على امك وابوك 😀 بكره منو يتزووجك يالخبل اقبل اقبل :(:(

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور + فيديو : لحسة تصوير + هندي مغصوب على العرس

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول