صور : عرفوا يتصرفون وهم صغار


السلام عليكم
اُرحب بكل الحضور المتواجدين معي في هذا الصيف
واشكرهم على متابعتهم المستمره لمى امليه عليهم من تلك المصلات المتتابعه
ونحب نقولكم اربطو الاحزمه


1
فيه رجال يكون عندهم ميول اثنويه وهذي من هرمونات تكون بجسمه وكثير شفنا منهم ولكن فيه ناس مستحيل يخش مزاج انه ممكن في لحظه الهرمون يخطء ويتكون بجسمه يعني بالعربي مافيه اي ذره انثويه
انا نقيت لكم الناس الي متعدين لوحة تماسيح والصراحه لواشكالهم مهب مضحكه كان ماحطيتها
لوووووووووووووووووول

هذا النفر الاول واحد لو هو وخشته يتأفأف مسوي اني ياااي كيوووووووت
ههههههههه يقلع ابو شكله

النفر الثاني
هذا يوم شفته من ورى قلت يحول يالعجيز وش قصته
ويوم شفت الدقن مت من الضحك طيب ياخي احلق دقنك اقل شي
توووووووووحفه

النفر الثالث
المشكله الوظيف حقت حونش وناش شديدين واجساام
خخخخخخخ


2
شفتو فايدة السيارات الصغيره ..؟
ولكن لازم يكون الي يسوقها محترف علشان يستفيد اكثر


3
وحتى لو شريت سياره فخمه ممكن توقفها بمكان غلط وتروح ملح


4
ياعيني على الابداع بس راحت عليه .. الصراحه يصلح ديكور


5
حتى ولو كان الأنسان وفي… ترى الكلب اوفى بكثيييييير
بس تبون الصدق عرفو يتصرفون وهم صغار لو انا كان جلست متنح


6
سفينه كبر اصبعي تجر كل هالسفن


7
شكلهم مشغلين الماء الحار
خخخخخخخخ


8
اهم شي انك لا صفط وجهك بالارض كملها ونم


9
احس الحارس وده يقوله اعصابك وين تبي ..؟


10
المشكله الرافع الزرقاء جايه تعين واحد وطاحت هي
فعلاا صدق المثل الي يقول
جبتك ياعبد المعين تعين طلعت سليمان
طلعت من جنبها
طلعت جميع ماذكر
معليش بس من زمان ماتميصلت بدى يحكن لساني


تعليقات 43

  1. الصور مررة حللوة تسلم ايدك ياورقة بلوت 8) من جد ماقصرت اما عن صور الرجال اللي شايفين نفسهم يقلدون حريم :~ حسبي الله عليهم الله يبعد عنا ذي الاشكال مشكوووور 😮

  2. هههههههههههه منيب قادره على الصور بس بص احه الي فجعني من جد صور ذا الرجال الله يعين من هالزمن 😀

  3. طلبتكم الي يعرف رقم الفتاة الجميلة الي في الصورة الأولي يعطينني إياه لأني خلاص نويت أكمل نصف ديني. أما الكنادر على الفستان روعة بصراحة.

  4. سبحان الله طريقه إنقاذهم للكلب عجيبه غريب ينقذون كلب ما يعرفونه؟ ويوقفون ويتكلفون علشان يطلعونه وهوحيوان لا وكلب بعضنا يدعس البس ولا يلتفت

  5. امووووووووووووت واعرف من وين تجيب ذي الصور ياخي انا متابع مواضيعك من وقت والله انك مبدع وفنان 8)

  6. ورقـه بلوت والله اني مير امرئئ لعنكون عشان ازحك ع مصآلتكم خصوصآ انت هههههه تعجبن ياخلـفهم

  7. صور مرررره حلوه يعطيك العافيه ورقه بلوت واكيد الرجال اللي في الصوره مش في السعوديه لاني اعرف احنا عندنا رجال رجال ينشالون فوق الراس 8)

  8. أنت مبدع بحق ،،،، لكن ياليت تهتم بتظليل النساء والعورات أكثر ،،، دمت بحفظ الله

  9. الصور رووووووووعة مشكووووووووور اخوي اعجبتني صورة الاولاد الصغار من جد اعرفو يتصرفون لو انا قعدت ابكي

  10. فــــــــــــــديتك من زمان ماضحكت والله روووووعه الا قمه الرووووعه وعجبتني براءه الطفلين لو كنت مكانهم ماسويت كذا مو نذاله خخخ لكن اني ماعرف اسبح لو اطيح بيمشي ويخليني الكلب .؟ هههههههه ننتضر المزيد بتوفيق يارب اخوك سلطان الشمري – تبوك

  11. مجنوووووووووووووووون ياورقة بالوت قطعت أم أم أم أمعائي من الضحك. مقلع، والله صور مجنونة وخاصة أم العبيد الأمورة,,,, ام التأفف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور : عرفوا يتصرفون وهم صغار

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول