صور : سير ذاتية مميزة + عالم اليوم20


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

بمناسبة حلول شهر البركة والغفران شهر رمضان يسرني تهنئة اخوي أبو نواف
وفريق العمل في القروب وجميع الأعضاء الكرام

وأسأل الله أن ييسر لنا ولكم الصيام والقيام ويشرح صدورنا بالقرآن ويختم لنا بالعفو والغفران




أقدم لكم اليوم مجموعة متميزة من السير الذاتية ذات أشكال وأفكار مبتكرة

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/


والآن مع بعض الأخبار التقنية

GPush البرنامج الذي انتظره مستخدمي iPhone طويلاً

/

أخيراً تم إصدار البرنامج الذي طالما انتظره مستخدمي جوال iPhone، يتوفر برنامج GPush أو GMail Push بسعر 0.99 دولار (99 سنت) من متجر أبل. كما يتضح من اسم البرنامج فهو مخصص لقراءة بريد GMail لكن بطريقة Push notification وهذا يعني أن المستخدم يستلم تنبيه حالماً تصل أي رسالة جديدة إلى بريده ويحتوي البرنامج على خيار لضبط التنبيه على وجود رسائل جديدة إما بنغمة أو بهزاز أو بهما معاً، كما يقوم البرنامج بإستعراض جزء من الرسائل الواردة واسم المرسل والموضوع في القائمة الرئيسة بدون الحاجة لفتح الرسالة.


سماعة بلوتوث نسائية فاخرة وخاتم بشاشة عرض في جهاز واحد

/

استكمالاً لموضوعي السابق حول سماعات البلوتوث وجدت نوع آخر استثنائي وفريد من نوعه أيضاً، وكما تلاحظون من الصورة فهو خاص بالنساء وروعي في تصميمه أن يكون كخاتم فاخر ترتديه المرأة. وبمجرد لفه (فتحه) يتحول إلى سماعة رائعة لا تقل جمالاً عن الخاتم. يحتوي نوع Delux على شاشة FOLED توفر مميزات اضافية مثل عرض الرسائل القصيرة ورقم المتصل وجدول المواعيد – لكن لا نعلم مدى دعمه للغة العربية. سيتوفر النوع العادي منه (بدون شاشة) خلال شهر يناير 2010 بسعر 129 دولار أما نوع Delux فسيتوفر في الأسواق بحلول شهر أبريل 2010 وبسعر 175 دولار وتوجد إشاعات حول توفر كمية محدودة بأحجار كريمة.


سماعة بلوتوث للجوال لكن بشكل مختلف

/

اختصرت سماعات البلوتوث الكثير على مستخدمي الجوالات وكانت علامة فارقة في القيادة الآمنة على الطرقات، وهي متوفرة بأشكال ومميزات كثيرة ولدينا هنا أحد هذه السماعات التي تتميز بظرافة فكرتها حيث أخذت شكل سماعة الهاتف الأرضي مع فارق الحجم بالطبع فهي صغيرة ولا يتعدى وزنها 100 جرام. تتميز بصوت كريستالي نقي وسعرها لا يتجاوز 50 دولار أمريكي (مايعادل 190 ريال) .


خدمة freezepage لحفظ صفحات الموقع

/

هل صادف أن دخلت على موقع ووجدت فيه خبراً أو خطأ غير متوقع وعند عودتك إليه لم تجد ما تبحث عنه؟ أو هل تحب أن تحتفظ بنسخة من صفحات المواقع على جهازك الشخصي؟ إذا كنت كذلك فاعتقد بأن موقع FreezePage سيناسبك كثيراً، حيث يقدم الموقع خدمة تعتبر فريدة من نوعها وهي حفظ صفحات المواقع بصيغة HTML مع جميع السكربتات والصور والفلاشات المرفقة ويمكننا القول بأنها صورة طبق الأصل للموقع المحفوظ. أهم ميزة في هذا الموقع هو أمكانية عرض الصفحات من أي مكان في العالم وبما أن الصفحات المحفوظة لا يمكن التعديل عليها فيمكنك استخدامها كدليل إثبات عند مشاركتها مع اصدقائك.
السعة المقدمة للعضوية المجانية هي 10 ميجا لكن يمكنك الحصول على ترقية للعضوية (تبدأ من 25 دولار سنوياً) والحصول على مساحات أكبر.
يوجد قيود أخرى على الخدمة :
-أن لا يزيد حجم الصفحة عن 750 كيلوبايت
-أن لا يزيد عدد الملفات الملحقة (صور، سكربتات، ستايل …) عن 150 ملف
-أن لا تزيد مدة تحميل الصفحة عن 90 ثانية

تفضل بدخول الموقع على الرابط : freezepage


تحياتي للجميع
.: Abu Faisal :.


تعليقات 13

  1. مدهشه جدا تلك السير راقتني جدا اتمنى لو أحص على واحده منهم كيف السبيل وسـ اكون ممتنه

  2. اكثر شي عجبني سماعات البلوتوث واكيد خواتم التذكير أما بالنسبة للسيرة c.v أفكارها رائعة بس بدولنا لو قدمناها يمكن يفكرونها ورقة من مجلة ولا تؤخذ بعين الاعتبار 8) سامحوني اذا ضايقتكم:)

  3. جدا جدا روعة c.v بس ياريت وحدة مترجمة بالعربي لأن بعض الؤسسات تطلب بالعربي …………..

  4. طريقة الc.vمرااا خطيرااا ابداع زي هذا محد يشوفه:( يدفنون اشياء كثيره بسبب رفضهم لمثل هذي الافكار اتخيل نفسي مقدمه c.vزي هذا والله يترقووون علي الى بكره احس اني مصختهااا من حر ما اوجس خي:D

  5. حياكم الله ومشكورين على حضوركم الكريم اعتقد لو تجيني مثل هذي السير بيصير عندي فضول لمقابلة صاحبها ويمكن بنسبة كبيرة يكون هو اختياري .. بالذات في الوظائف الخاصة بالتصوير والجرافكس والتصميم ..إلخ اخوي احمد هذي السير عبارة عن صور تقدر تحفظها بالضغط على الزر الايمن في الماوس واختيار حفظ تحياتي لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور : سير ذاتية مميزة + عالم اليوم20

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول