صور حول العالم 2 -10


صور

قالت الشرطة يوم السبت انه تم القبض في مدينة اوكلاهوما سيتي على الممثل الامريكي ماكولاي كولكن الذي اشتهر بأدوار البطولة في أفلام "وحدي في البيت" عندما كان طفلا وذلك للاشتباه في حيازته ماريوانا وعقاقير يحظر تداولها دون وصفة طبية

صور




صورة للرئيس الأمريكي جورج بوش الإبن و المرشح الديمقراطي الرئاسي جون كيري, وقد وُضِعت صورتهما على حديقة تُمثل متاهة يبلغ طول تعرجاتها ما يعادل الـ5 كيلو مترات, وستفتح هذه الحديقة الموجودة في ولاية يوتاه أبوابها للجمهور في نهاية شهر سبتمبر

صور

كان باتريك دويل عند نقله إلى المستشفى للعلاج من السمنة المفرطة على بعد خطوات من الموت بسبب زيادة وزنه الذي يصل إلى 1072رطلاً ( 487كيلوغراماً). ولكنه تمكن بعد شهرين من التخلص من 312رطلاً ( 146كيلوغراماً) ويسعى الآن بفضل الحمية الغذائية التي يحصل من خلالها على 1.200سعر حراري فقط في اليوم، والإشراف الطبي الدقيق إلى فقد 350رطلاً آخر ( 205كيلوغرمات) في طريقه للوصول إلى الوزن المناسب. وفي الصورة باتريك قبل ذهابة للمستشفى لإنقاذه من السمنة المفرطة

صور

شركة شوني للخدمات الترفيهية تُقدم هذا الجهاز الصغير اللذي بقي طي الكتمان وكأنه أحد أسرسر الشركة, وهذا الجهاز هو سوني بلاي ستيشن2 ولكنه نسخة مصغرة من الجهاز الأصلي, ويُسمى هذا الجهاز بـ" سوني بلاي ستيشن المتنقل" وقد يتراوح سعر الجهاز بـ149 دولا وسيبدأون العمل في بيعه في الثالث من نوفمبر, وفي الصورة أحد موظفي الشركة يستعرض قوة الجهاز الصغير في طوكيو باليابان

صور

صورة نشرتها الامم المتحدة للفيضانات في هايتي حيث قتل نحو 600 شخص بعد مرور العاصفة الاستوائية جان.

صور

فتى عراقي ينتظر الزبائن في محله لبيع الاحذية في احد شوارع بغداد.

صور

الان روبير فرنسي في الـ41 يلقب ب"الرجل العنكبوت" يحاول تسلق برج "مونبارناس" في باريس كدعاية لكتابه "الرجل العنكبوت" (سبايدرمان) الذي سيصدر قريبا في فرنسا.

صور

خاطب وزير الخارجية البريطاني جاك سترو نظيره الأمريكي كولن باول بشكل مباشر بشأن قيام السلطات الأمريكية بترحيل مغني البوب السابق كاث ستيفين الذي يعرف حالياً باسم يوسف إسلام بعد اعتناقه الدين الإسلامي. وكانت الأنباء قد أفادت بأن السلطات الأمريكية رفضت دخول يوسف إسلام إلى الولايات المتحدة وإعادته على طائرة من واشنطن إلى لندن. وقال سترو في خطابه لباول إنه لم يكن ينبغي ترحيل المغني الذي يرعى عدداً من المدارس الإسلامية. وتقول السلطات الأمريكية انها رفضت دخول المغني السابق إلى أراضيها بعدما أظهر اسمه ضمن قائمة الأسماء المصنفة باعتبارها تشكل خطراً على الأمن القومي الأمريكي.

صور

الفنزويلية مونيكا سبيرز تحيي الجمهور بعد تتويجها ملكة جمال فنزويلا في كراكاس ليل الخميس الجمعة. وسبيرز البالغة من العمر 19 عاما تحمل شهادة في الدراما.

صور

كتاب القرآن ملقى على الارض في مسجد ابن تيمية في بغداد بعد عملية مداهمة السبت 25 ايلول/سبتبمر 2004. وقال ضابط اميركي ان قوات الحرس الوطني العراقي داهمت السبت المسجد التابع للمسلمين السنة في بغداد بعد تلقي معلومات حول تواجد اسلحة داخله الا انها لم تعثر على شيء وانسحبت من المكان.

صور

نمر الجاكوار, قط الجبال الأرجنتيني يستنشق عبق احدى الزهور المسماه بـ"فابيو" في حديقو بيونس آيرس للحيوانات, في لقطة تُعتبر حالمة ورومانسية قليلة الحدوث

صور

عارضة تعتمر قبعة مبتكرة من ابداع المصمم الايطالي فرانكي موريلو خلال عرض مجموعته لربيع وصيف 2005 في ميلانو.

صور

احد مشجعي البريطاني جنسون باتون يتفرج على سباق جائزة الصين الكبرى لمرحلة السادسة عشرة من بطولة العالم لسيارات الفورمولا واحد الاحد على حلبة شانغهاي والتي انتهت بفوز البرازيلي روبنز باريكيللو سائق فيراري.

صور

فتاة روسية على وجهها مكياج نمر في احد شوارع فلاديفوستوك بمناسبة "يوم النمر" في المدينة.

صور

شاب فلسطيني يرمي حجارة على آليات عسكرية اسرائيلية في مدينة نابلس بالضفة الغربية الاثنين 27 ايلول/سبتمبر 2004. وتوغلت عربات مدرعة اسرائيلية في بلدة جنين فيما تم تعزيز الاجراءات الامنية في البعثات الدبلوماسية الاسرائيلية في انحاء العالم عقب اغتيال قيادي من حماس في دمشق الاحد.

صور

الالهة النيبالية كوماري تجلس في عربة خلال مراسم الاثنين 27 ايلول/سبتمبر لمناسبة مهرجاني كوماري واله المطر اندرا اللذين يحييهما الهنودس والبوذيون. واحيا سكان كاتماندو المناسبة بحفل تقليدي. وشاهد اهالي كاتماندو ال150 الف ومن بينهم الملك غيانندرا مسيرة العربة التقليدية لكوماري ومهرجان اندراجاترا.

صور

صبي عراقي ينتظر زبائن يبيعهم حلوياته في بغداد الثلاثاء.

صور

فتاة فلسطينية تبكي خلال تشييع والدها الذي قتل في العملية العسكرية التي تنفذها القوات الاسرائيلية في غزة.

صور

جثة مجاهد فلسطيني لا يزال ممسكا بسلاحه الرشاش على الارض بعد ان إستشهد مع ثلاثة اخرين برصاص جنود اسرائيليين بالقرب من معبر المنطار (كارني).

صور

فتى عراقي يسترق النظر الى مقاتل شيعي من انصار مقتدى الصدر في احد شوارع مدينة الصدر في بغداد.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور حول العالم 2 -10

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول