صور حول العالم : النضخم باليونان يهدد مستقبل البلاد!


التضخم في اليونان يدفع السكان لسحب الودائع المالية من البنوك خشية الأسوأ + ما بعد الهجوم المسلح على السياح بفندق في تونس ضمن صور حول العالم لأبرز الأخبار الساخنة والأحداث حول العالم.

الهجوم على فندق بسوسة في تونس، صور حول العالم

28 يونيو 2015 – تونس، باقات من الزهور وبطاقة كُتب عليها “لماذا؟” وُضعوا على كرسي شمسي على الشاطئ التابع لفندق مرحبا بمدينة سوسة التونسية، وذلك بعد الهجوم بالأسلحة الثقيلة والقنابل على السياح في الفندق الأمر الذي أسفر عن مقتل 30 شخصا وإصابة أشخاص آخرين.

بطولة لكرة قدم الفقاعات

28 يونيو 2015 – سويسرا، إقامة أول بطولة لكرة قدم الفقاعات في سويسرا والمعروفة أيضا بإسم “زورب سوكر”، في الوقت الذي نالت فيه هذه اللعبة شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم!

التضخم في اليونان

28 يونيو 2015 – اليونان، سيدة تقوم بسحب ودائعها المالية من صراف آلي تابع لأحد البنوك في أثينا فيما ينتظر خلفها رجل يشعر بالقلق الشديد في الوقت الذي تمر فيه البلاد بتضخم مالي كبير ودعوات رئيس الوزراء اليوناني “ألكسيس تسيبراس” إلى التصويت على صفقة إنقاذ مقترحة، الأمر الذي دفع الناس إلى سحب ودائعهم المالية من البنوك.

بطول كأس روسيا لكرة القدم بين الوحل

28 يونيو 2015 – روسيا، مجموعة من اللاعبين الروس يكافحون في قذف كرة القدم بين الوحل والطين خلال مباراة ضمن كأس روسيا لكرة القدم أقيمت خارج سانت بطرسبرغ.

الغضب في بوروندي

28 يونيو 2015 – بوروندي، شرطي يقوم باعتقال رجل خلال شجار نشب بين السكان الغاضبين أثناء عمليات بحث في بوجمبورا، في الوقت الذي تحددت فيه الانتخابات البرلمانية في التاسع والعشرين من الشهر الجاري والانتخابات الرئاسية في الخامس عشر من الشهر القادم على الرغم من الاضطرابات في البلاد بسبب محاولة الرئيس بيير نكورونزيزا الترشح لولاية ثالثة.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور حول العالم : النضخم باليونان يهدد مستقبل البلاد!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول