صور جوية تكشف المقر الرئيسي الجديد لـ “أبل”


بمساحة تغطي 175 فدانًا أي 708200 متر مربع، وبتصميم يشابه سفينة الفضاء، تبقي شركة “أبل” المقر الرئيسي الجديد لها طي الكتمان حتى يكتمل بناؤه. لكن طائرات دون طيار التقطت كل التفاصيل الدقيقة لمقر أبل قيد الإنشاء، والذي يقع في مدينة “كوبيرتينو” في مقاطعة “سانتا كلارا” في ولاية كاليفورنيا الأمريكية. ويتضح من أن الأساسات قد انتهى العمل عليها. وذلك يعني أن الرؤية المستقبلية لـ “ستيف جوبز” بدأت تكتمل، وتشق طريقها من الأرض للأعلى.

المقر الرئيسي الجديد لـ "أبل"

وتمنع أبل التقاط الصور لمقرها الرئيسي الجديد الذي تطلق عليه “سفينة الفضاء”، لكن أحد محبي الشركة دبَّر الأمر كي يتمكن من التقاط صور جوية في فيديو للمبنى الجديد والذي لا يزال تحت البناء. وتظهر في الفيديو الجدران الدائرية، مع أساسات لحَرَم ضخم بدأ يأخذ شكله النهائي. لكن ما يظهر في الصور يكشف جانبًا واحدًا من المخطط المستقبلي الذي وضعه “ستيف جوبس” للمقر الرئيسي الجديد لأبل عام 2011.

المقر الرئيسي الجديد لأبل

وكشف مهندس معماري عن المخطط البنائي لمقر أبل، فقال بأنه سيكون مواقف سيارات تحت الأرض، وتزيينها بالمساحات الخضراء، والنوافذ ذات الارتفاعات الكبيرة. وستكون هناك غرف تتسع لـ 1000 دراجة، وشاحنة. والخدعة التي استخدمها ستيف جوبس في تصميم المقر الجديد هو أن يبدو مضغوطًا.

المقر الجديد لأبل

صور المقر الجديد لأبل

المقر الجديد لأبل 1

المقر الجديد لأبل 2

المقر الجديد لأبل 3

المقر الجديد لأبل 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور جوية تكشف المقر الرئيسي الجديد لـ “أبل”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول