تعليقات 4

  1. بصراحة صور جداً رائعة وعندما تتخيل هذه المناظر انها حقيقية سوف تشعر بالخوف !!

  2. المثل يقول الجنة بدون ناس ما تنداس !! يعني الجنة وهي جنة بجمالها ومتعتها ما تنداس اذا كنت لحالك ! منيح عرفنا قيمة بعضنا ^ــ^

  3. قمة التناقض كيف بدون بشر وفي نوافذ ( صنعها البشر ) وبيوت وقلاع مهدمة صنعها البشر برضو !!!!!!!!!!!!!!!!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العالم بدون بشر

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول