صور : الألوان .. البرتقالي .. المجموعة السادسة


بسم الله الرحمن الرحيم
إخواني الكرام .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله أوقاتكم بالخيرات والمسرات وأهلا بكم في المجموعة الســادسة من سلسلة الألوان
اعتذر على التأخير ، , ولسنة التخرج ظروفها 🙂
وأذكر نفسي وإياكم ببعض الآيات اللتي ذكرها الله في القرآن الكريم وارشد عباده إلى التفكر فيها، فاللون في حد ذاته آية من آياته تبارك وتعالى،
قال تعالى :{وَمَا ذَرَأَ لَكُمْ فِي الأَرْضِ مُخْتَلِفًا أَلْوَانُهُ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِّقَوْمٍ يَذَّكَّرُونَ} (31 ـ النحل)
ومن آياته عز وجل اختلاف ألواننا وألسنتنا :{وَمِنْ آيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاخْتِلَافُ أَلْسِنَتِكُمْ وَأَلْوَانِكُمْ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّلْعَالِمِينَ} 22) ـ الروم}
فسبحان الله ، وما أجمل صنعه

:)
لوننا اليوم هو البرتقالي
:)
جمعت لكم كم معلومة عن اللون البرتقالي

ينتج من خلط اللونين الأصفر والأحمر يرمز الى النجاح والازدهار والطاقة كما يرمز الى الغرور والكبرياء والمباهاة.وهو لون دافئ ومشرق له جاذبية والفاتح منه يدل على الصحة. يساعد كثيراً في تعديل المزاج ..

وإذا كان اللون البرتقالي لونك المفضل فأنت من الأشخاص الودودين المسالمين ..

طبياً : تستخدم أشعة اللون البرتقالي في علاج حالة الإرهاق والتعب, وعلاج المغص الحاد والتشنجات العضلية.كما يوصف للمرضع لزيادة إدرار الحليب ويستعمل في التخلص من الحصوات المرارية وحصوات الكلى ويستعمل في حالات الفتق والتهاب الزائدة الدودية.

:)
وجاء وقت الصور واتمنى تجوز لكم
:)
/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/


اتمنى أن المجموعة نالت رضاكم

أشوفكم على خير مع ألوان غير
🙂
أخوكم / إبراهيم


تعليقات 27

  1. والله جميلة هذه الصور 😀 شكرا لك على هذه المجهودات ……مع العلم اني لم اكن اعلم من قبل معنى والى مذايرمز اللون البرتقالي …شكر خاص لشبكة ابو: نواف :>

  2. مبدع اخواي ابراهيم صور اكثر من روعه الى الامام دائما بالتوفيق تقيل تحياتي العطرة

  3. :: وعليكم السلام والرحمه حبيت هاللون كثير = ) .. وعرفنا عنه حاجات جديده احلى شي صورة رقم 12 ربي يحفظه ^_^ الله يجزاك خير يارب, ما قصرت ::

  4. واااااااااااااااااااو شنووو ذا كلة فديت البرتقاااالي واللي صورة تسلم

  5. بارك الله فيك بس دوختنا بالصور ههههههه يعطيك الف عافيه تقبل ورودي

  6. من جد….انسجمت مع هالصور الرااااااااااااااااااااائعة.. اموت بها اللون.. حتى الألوان اللي قبل..بجد إحساسك ورؤيتك….. ماشالله ابداااااااااااااااع..تحياتي

  7. ألف ألف شكر أخي أبراهيم على هذا الإبداع بس كان في ملاحظة بسيطة في بعض الصور باللون الأصفر وبعضها باللون الذهبي المهم انه كله ذوق ويعطيك ربي ألف عافية وسلمت يداك تحياتي ذياب

  8. مبدع ما شاء الله الله يعطيك العافية معلومات رائعه وصور اروع تقبل تحياتي

  9. محـــلآ اللون وايد دخـــل مــزاجي و مــن أوســع أبـــوابهـ يعطيك العافيهـ ع هالاختيـــآر الحلو

  10. والله ان اللون البرتقالي هو عشقي حتى ان اهلي استشارون بلون مجلس الحريم واقترحت اللون البرتقالي وبالاول ما جازت لهم الفكرة ولكن بعدين اكتشفو انه حلو مره, وايضا القلم البرتقالي ماينزل من مخباتي عموما موضوع جميل استمتعت بمشاهدته

  11. صباحكم الخير سلمت يمناك الصور روعه وابداع عقبال ماتسدح لنا لون البنقسجي والاسود والعنابي:$:$:$:$طماعه الله يسعدك

  12. ما شا الله تبارك الله مبدع اخوي إبراهيم اسأل الله يسعدك في الدنيا والآخرة ويشرح صدرك

  13. يا أخي والله إبداع .. فكرتك ابداع والصور ابداع برافو ويعطيك الف عافية وبانتظار باقي الالوان كلها … كلها .. ومتل ما بقول المتل انت كريم ونحن بنستاهل

  14. روووووووووووووووووعه فديت البرتقالي ومحبيه وفديت هالموضوع الشيق والنادر بالمنتديات

  15. لربما متابعة لك منذ اللون الأول بالرسائل التي كانت تصلني من الموقع وكانت تبهج روحي حقاً والآن حتى أتيحت لي فرصة الرد بوركت على هذا الجمال وبانتظار المزيد

  16. اهنيكـ ع هالصورة الخيالية ماشاء الله ابداااااع كل صورة تحكي للصوره الثانية عن مدى روعتها وتألق مبدعها أهنيك من كل قلبي …..يسلموووووووووووووووووووو

  17. :$ رائـــع وبــارك الله فــيك دمـت بهـذا العطــاء جــزاك الله الـف خـير على ذووقـــك:D

  18. انا اكره اللون البرتغالي لانه يذكرني بعصير سنتوب اللي جابلي الحرقان خخخخخخخخخخخخخخ

  19. مووووووووووووووووت بالاورنـــــــــــــج كثيرررررررر فديتك يااابرهيم ويالبى قلبك تحياتي**

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور : الألوان .. البرتقالي .. المجموعة السادسة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول