أغرب 10 فنادق في العالم


أغرب عشرة فنادق في العالم

    كثيرون هم من أتيحت لهم فرصة التجوال حول العالم. وأكثر منهم هؤلاء الذين لم تتح لهم فرصة كهذه بعد، لهؤلاء نقول إن أجمل ما في زيارة بلدٍ آخر هو الإقامة في فنادقه المختلفة. وبطبيعة الحال، كلّما كان الفندق جميلا، كلّما طاب لكم المقام في ذلك البلد.
على أية حال، سنحاول من خلال هذا التقرير أن نطلعكم على بعض الفنادق الطريفة التي تتجاوز في غرابتها أفق التوقعات..


IKEA Sovhotell
إيكيا سوفوتيل

يناسب هذا الفندق الصغير، والذي يقع بداخل أحد المراكز التجارية الكائنة في العاصمة السويدية استوكهولم، هؤلاء الذين يعشقون التسوق حتى السقوط من فرط الإعياء! ولهذا فهو يوفر لنزلائه المراتب الفردية والمزدوجة على حد سواء، علاوة على جناح مخصص للمتزوجين.


Tianzi Hotel
فندق تيانزي

بُنِيَ هذا الفندق الفريد في الصين سنة 2000م، ويعد الفندق الصوري الأكبر هناك. تمثل التماثيل الثلاثة التي تراها في الصورة الآلهة الصينية فو، ولو، وشو.
بالنسبة لي كمسلم، فالسكن في هذا الفندق مرفوض للغاية، خاصة إذا ما وضعت في الحسبان أن ثمرة اليقطين التي يحملها أحد هؤلاء الآلهة الوثنية هي في حقيقة الأمر جناح فندقي فاخر!


Dog Bark Park Inn
دوغ بارك بارك إن

 

شيّد هذا الفندق اللطيف الضخم على يد مجموعة من النجارين المهرة. بوسع النزلاء أن يلجوا إلى داخله من خلال الشرفة، وهو يتسع لأربعة أفراد في وقت واحد! لا بد أنك ستستمتع كثيرًا بالإقامة في هذا النزل المصمم على شكل كلب!


Ice Hotel
فندق الثلج

يعد هذا الفندق الثلجي السويدي أكبر فندق ثلجي في العالم. في كل عام تتم إذابته وإعادة بنائه من جديد. ولقد ضبطت درجة حرارته عند خمس درجات مئوية تحت الصفر، فلا شك إذن في أن عشاق الأجواء الباردة سيستمتعون كثيرًا بالإقامة في هذا الفندق!


The Mirror Cube
مكعب المرآة

يتدلى هذا الصندوق المكعب المصنوع من الألمونيوم حول جذع شجرة. وهو مغطى بالكامل بالمرايا، ويتسع لفردين في وقت واحد. منعًا لتصادم الطيور بالمكعب، أُدمجت بمراياهُ أشعة فوق بنفسجية تراها الطيور فقط..


Sandcastle Hotel
فندق قلعة الرمال

شيّد هذا المنتجع البحري الواقع في المملكة المتحدة بالكامل بالرمال! ولقد تم إنجازه في أسبوعٍ واحد فقط، على يد فريق مكون من أربعة نحاتين، قد يذهب مجهودهم أدراج الرياح إذا ما هبّت على فندقهم هذا عاصفة مطرية.


Kokopelli’s Cave Bed and Breakfast
كهف كوكوبيللي

يقع هذا النزل على عمق 100 قدم تحت سطح الأرض، ولا مجال للدخول إليه إلا عبر هبوط منحدر شاهق. ولا يحوي إلا غرفة نوم، ويتعين على زواره التوقيع على ورقة إخلاء المسؤولية.


Godiva Chocolate Suite
جناح شوكولا جوديفا

هذا الجناح مشيّد بالكامل من الشيكولاته، بما في ذلك الجدران وقطع الديكور والأثاث، بيد أنه ليس مخصصًا للنوم.
فكُلْ إذن ما تشتهي من الشيكولاته، إذ ليس أمامك حل آخر! يقع هذا الفندق في مدينة نيويورك.


Hotel de Vrouwe van Stavoren
فندق دي فروي فان ستافورن

تشتهر هولندا بصناعة النبيذ، وعليه، فقد قام بعض أهلها بتشييد هذا الفندق، عبر معالجة براميل حفظ النبيذ الخشبية وإعادة تشكيلها، لتستحيل غرف نوم مزدوجة!… شيء من الجنون!!


Hotelmovil
هوتلموفيل

وأخيرًا وليس آخرًا، فندق واسع بما في الكفاية ويمكنك وضعه حيثما شئت. يقولون إن المقطورة منزل متنقل، والآن لدينا هذا الفندق المتنقل. أفضل ما فيه هو أنه يتسع لإيواء 40 شخصًا!
أظنك ستفكر الآن في اصطحاب أسرتك في رحلة سياحية قصيرة !


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغرب 10 فنادق في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول