رسائل المجموعة

صورتان لمشهد واحد؟ أم صورة لمشهدين؟؟

اولا المعذرة على الانقطاع والذي كان نتيجة ظروف خارجة عن الارادة

ثانيا هذا الموضوع بعنوان

صورتـان لمشـــــهد واحــــد؟ أم صـــــــورة لمشــــهديــــن؟؟

كتبه الاخ دجله والفرات في الساحات

بكل عفويه وبدون تكلف تخرج منه تلك الكلمات الممزوجة بالالم والحرقه

بعنوان

صورتـان لمشـــــهد واحــــد؟ أم صـــــــورة لمشــــهديــــن؟؟

 

صورتان بعد قصف قوات الاحتلال لمدينتين عربيتين : الفلوجة وخان يونس. اختلطت علينا الصورتان فلم نستطع ان نحدد ايهما خان يونس وايهما الفلوجة. من يستطيع  ان يدلنا على الحقيقة ؟

فهل الصواريخ التي اسقطت على الفلوجة سال نتيجتها الدم في خان يونس و الصواريخ التي سقطت على خان يونس جرى بها الدم من الفلوجة؟؟؟

ان الحقيقة تكمن في ان من ارتكب الجريمتين يد واحده, رغم بعد المكان!. فالهدف واحد، و الوسيلة المستخدمه(السلاح المستخدم) واحدة، كما أنه حتى الضحايا من ملة واحدة .. فمايجري لإخواننا الفلسطينيين منذوا عقود يستنسخ اليوم في الفلوجه وفي العراق عامة..

وما ذلك الا تأكيد على وحدة الهدف الأمريكي الإسرائيلي الصلــــيبي اليـــهودي المتمثل في إذلال هذه الأمــة، وقتلها، ونهب ثرواتها، وطمس حضارتها .. وليس غريبا أن نرى الصورتيــن متشـابـــهـتين لاسيما إذاما تذكرنا أن أمريكا تستعين بالخبرات الاسرائيلية في مجال تبنــي سيـاســة الأرض المحـــروقة التي تنتـــهجها اليـوم في العراق

ولكن، ورغم كل ماجرى و يجري، ستبقى أمتنا صامدة حية باذن الله مهما كانت قوة الضربات والعواصف التي تتلقاها .. وما المقاومة البطولية التي تجري في العراق وفلسطين الحبيبة وما تحـدثه في صفوف الغزاة المحتلين من قتل وتنكيل ورعب .. لهو لخير دليل على صمود وحيوية هذه الأمة

====================

الى متى يا امة الاسلام

الى متى هذه الغفلة ؟

الى متى ؟

الى متى وانتم خلف شهواتكم ؟

جراح الامة هنا وهناك

ونحن غارقون

غارقون بماذا ؟

بالملذات والشهوات

!!

عار علينا

ستمقتنا اجيالنا القادمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى