“صمتًا” برنامج اجتماعي يطل علينا في رمضان (10 صور)


في ظل غرق مجتمعاتنا بآفات تنخر عظمه، وتتسبب يومًا بعد يوم بضعفه، وفرقته، وتشتته، وصولًا إلى الانهيار. عادات، وأمراض اجتماعية تطفو على السطح في ظل أجواء التوتر التي تسود عالمنا العربي؛ متناسين مبادئ الإسلام من احترام، وعدل، وتسامح، وأخوة؛ لتغرق مجتمعاتنا في مستنقع الخلافات التي لا نهاية لها.

صمتًا

واستجابة للأزمات المجتمعية التي طغت على حياتنا، يطل علينا برنامج  “صمتًا” برنامج مميز يناقش القضايا التي أصبحت تؤرق مجتمعاتنا؛ بدءًا من الطائفية القاتلة التي تهدد أمنها، مرورًا بالطبقية الاجتماعية التي تقلل من قيمة الآخرين، وتحرمهم من حقوقهم انطلاقًا من الأصل الاجتماعي، والتمييز العنصري متجاهلين اعتبارات أهم، ألا وهي التقوى، والعمل، والقيم الدينية.

صمتا برنامج اجتماعي في رمضان

صمتا برنامج اجتماعي في رمضان 1

يُقدَم برنامج “صمتًا” في قالب حلقات، تستقل كل حلقة عن الأخرى، لكن لا يوحدها إلا الصمت، وتناقش في كل مرة موضوعًا جديدًا، لتعالج القضايا الاجتماعية وتبعاتها بطريقة مضحكة تارة، ومحزنة تارة أخرى. ويُقدَم البرنامج تحت إشراف الإعلامي السعودي المعروف “أحمد الشقيري”.

صمتا برنامج اجتماعي في رمضان 2

صمتا برنامج اجتماعي في رمضان 3

برنامج “صمتًا” برنامج جديد من إنتاج شركة آرام الإحسان، ومن المنتظر أن يعرض في شهر رمضان المبارك. وما يعد لافتًا في هذا البرنامج أن أبطاله من المتطوعين من دول عربية مختلفة؛ حيث جرى تصوير حلقات البرنامج في دول عربية ثلاث، وهي: السعودية، والأردن، ومصر. شارك في تصوير حلقات البرنامج متطوعون من طلبة جامعيين، وأطفال، ونساء، ورجال رغبة منهم في إيصال رسالة مفادها “كفى” لكل مسببات المشاكل الاجتماعية، ولتكون صرخة في وجه التناقضات التي تفتت النسيج الاجتماعي.

صمتا برنامج اجتماعي في رمضان 4

صمتا برنامج اجتماعي في رمضان 5

صمتا برنامج اجتماعي في رمضان 6

صمتا برنامج اجتماعي في رمضان 7

صمتا برنامج اجتماعي في رمضان 8

صمتا برنامج اجتماعي في رمضان 9

حسابات التواصل

فيسبوك – تويتر – جوجل+

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“صمتًا” برنامج اجتماعي يطل علينا في رمضان (10 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول